العلاقات

تم نشره من قِبل bestlof

في شاب كان بيكلمني كل يوم و لما أتصل أنا يكنسل مكالماتي و يتصل هو و يكلمني بالساعات و يرسل لي عالواتساب و بيشوف كل حالاتي و صارحته بحبي و قلت له أنا بحبك و رد و قال أنا أسف مقدرش أقولها و أنا مش حاسسها و قلت عادي مفيش مشكلة و مسحت صوره و أرقامه و أنسحبت بعدها بيشوف حالاتي في الواتساب دا أيه معنى تصرفاته

الإجابة
0

عادي ممكن يشوفك مجرد صديقه ، عموما انا لا اؤيد ان البنت هي اللي تبدا تصارح بالحب لان الرجال يحبو يغامرو و يتعبو و يتعذبو لين يحصلو كلمه حلوه او مدح زي الاطفال لو يشوف لعبه عاجبته يقعد يصيح يبغاها و اول ماتعطيه يصير يبغا جديده فما بالك لو حصل عليها بدون صياح و بسهوله انتي جيتي قدمتيها له بدون مايطلبها او يستحقها ، مدري اذا فهمتي قصدي بس اذا امتلكتي شي بدون ماتتعبي عليه مارح يكون طعمه زي لما تسعي له و توصلي له بعد طلوع الروح ، بس خلاص انتي صارحتيه و خلصتي و هو رفض هالشي تجاهليه و اذاا رجع يكلمك لا تتعاملي معه نفس اول يا تنسيه يا تعامليه كصديق مو اكثر و ترا التجاهل يفيد كثييييير ، و يمكن يكون في بحياته وحده يحبها ، يمكن يكون خجول .. بس مهما يكون السبب خل عندك كرامه فوق كل شي و تجاهليه مو عقاب بس عشانك انتي لان المصارحه بالحب شي صعب وقابلك بالرفص ف انسحبي افضل حل اذا رجع يكلمك عامليه معامله عاديه لا تفكري فيه كحبيب ..

3

عندي كرامة و أفضل منك كماان و اصلا قلت أني انسحبت لا هو هيكلمني ولا أنا حكلمه تم الأبلاغ

0

وليش زعلانه ومحرقة رزقك نرمين نصحت وقالت الانسان عامة يكون عنده كرامة وطبيعي ماهو قصدها تخصك أنا قلت لها كلام اشد من كذا وفهمت تعبيري والتمست لي عذري واعتبرتني اخوها وماقالت فيه إلا كل خير وانتي زعلتي واتنرفزتي وبلغتي وطعنتي فيها حبيبتي على كذا لا تسالين هنا ولا تطلبين من الناس تتجاوب معك هنا تحصلي نوعيات وعقول كثيره ياتتحمليها يا بلاش تحطين سؤالك وتنتظرين الرد انا عني ماقدرت ارد عليكي لاني شفتك تهجمتي على غيري فكيف اوجهك اسكت احسن لكن ارد على هذا الاسلوب الشديد اللي ينفر الاخوة والاخوات منك ومن تعاملك لكن احسن شي قمتي بعمله واشد بيدك عليه هو تركك لهذا الشخص هذا افضل شي عملتيه

2

ايوا قلت انسحبت لانو عندي كرامه اكيد مش حستمر مع شخص بيكلمني كل يوم و يتصل و يعلقني فيه و فالاخر يقول ما حستش بحاجه كل الرجاله كداااا هدفهم كسر قلوب البنات لكن وقفته عند حده

3

سالت المختصين فقط ولما اهتم بارائكم فالنهايه تبلغ و راحه راس وانتهى على اي تعليق لا يعجبني

3

تم الابلاغ اسلوب همجي و غير لا ئق

0

لا معليش اذا انتي طبيتي بحمار ماعنده مشاعر ويتلاعب بمشاعرك لا تعممي ماهو كل الرجال يعاملوا الإناث بهذا الأسلوب الارعن
أنا اكلم بنات وعمري ماكسرت او تلاعبت في مشاعر انثى فلا تعممي الله يسعدك حتى البنات لو بعمم عليهم اغلبهن خبيثات وماتخاف الله في الرجال اللي يبغى وصالها وهو صادق معها تتخابث عليه وتستخدم انوثتها في المكر والخبث عني طبيت في اكثر من 10 بنات اخبث منهنَ ماشفت ولن ترا عيني كرهوني في كل أنثى لو بعمم بقول كل الحريم والبنات هذا حالهن لكن لا انا ماني مثلك اعمم اقول طبيت بنوعية قذرة لكن ماهو كل الاناث هذا حالهن بالعكس فيه بنات ينحطن على العين والراس وتنحب وتحترم وسوي مليون بلاغ عادي الهمجي اللي يتهجم على الناس بمجرد النصيحة وأبدا الراي الحق ماهو عليكي الحق على الي يتفاعل معك وعلى اللي هذا فكرهم سقيم

2

ما أسمح لك تقوله عليه حمار و تتهجم عليا و عليه بصفتك مين و مالك داخل سؤالي حامي لا كل الرجال كدا و انت منهم و الكلمة اللي قلتها عليه عليك انت كمان

0

طيب ثاني مره لجل تحترمي الناس اكتبي في سؤالك السؤال موجة لإدارة الموقع فقط لجل ما احد يتعاطف معك ويهتم لك هذا من الاحترام للبشر

0

هههههههههههههههههه صدمتني صراحه ، توقعت في ردود و اراء ثانيه ماتوقعت بتقلب الموضوع لهوشه و تترك الاجابات اللي جاتها ، كلامي كله كان مجرد اجابه لسؤالك و كنت ابغا اساعدك لاني حسيتك تايهه و ما قلت شي يخليك تتحسسي للاسف تصرفك ذا يدل ع انك انسانه منتي واثقه من نفسك حاولي ماتتحسسي من كلام اي شخص مع اني ماتهمتك بشي و لا وصفتك بشي بس قلت لك خل عندك كرامه و تجاهليه كرامتك اولى ما قلت لك انتي ماعندك كرامه ههههههههههههه ، و عادي بلغي ع كلامي انا مسؤوله عنه اذا الاداره شايفيني غلطت ينصفوك ، تحياتي ..

2

ارجو من الاداره حذف العضوين
تم الأبلاغ

2

لستم اطفاء و اجابتكم همجيه انت و زوجك

1

حبيبتي أنتظري أراء المختصين بيكون باللون الأزرق و الباقي سوي بلاغ

0

شكرااا حبيبتي
يسرااا لا ابدااا مش مهتمه هو فين الاراء دي كلها سب و قذف و بلغت عن ip لتقنية المعلومات و انشالله حيجيبو حقي عارفه طبعا انو المختصين باللون الأزرق لكن لسه ما ردوش عليا

1

مرحباً عزيزتي/
نقدر مشاعرك فعندما نحمل مشاعر تجاه أشخاص، عادةً نأمل أن تكون متبادلة وأن تُترجم هذه المشاعر إلى علاقة مستقرة. ولكن هذا لا يحدث دوماً، فليس بالضرورة أن تكون رغباتنا وتوقعاتنا متوافقة مع من نحب.
ما تصفينه يمكن أن يندرج تحت مظلة الحب من طرف واحد والذي يمثل شكلاً معقداً من العلاقات العاطفية التي يُكن فيها طرفٌ مشاعر حب أو إعجاب نحو شخص آخر قد لا يبادله هذه المشاعر، أو لا يرغب فيها.
في حالتك سبق أن صرح لكِ هذا الشخص أنه غير مستعد لخوض علاقة عاطفية، قد يكون غير مستعد فعلاً وقد يكون متلاعب. في كل الأحوال نحن لا نمتلك مشاعر البشر وليس من حقنا الحكم عليها.
عليكي أن تكوني واثقة أنك لم ترتكبي خطأ أو حماقة، وأن تعبيرك عن مشاعر الحب والانجذاب لم يكن شيئاً سيئاً بل هو أمر طبيعي حيث يحتاج البشر في كثير من الأحيان إلى البوح بمشاعرهم أياً كانت النتيجة.
قدرتك على البوح تظل دافعاً للفخر وسط مجتمعات ضاغطة تحكم على الأشخاص فلا داعي للشعور بالحرج، بل يمكنك أن تبقي على علاقة سطحية بهذا الشخص إن أردتِ، لكن لا تبالغي التفكير في تصرفاته، فطالما أنها لم تُترجم لرغبة واضحة في بدء علاقة معك فهي لا تعني شيئاً.
وأخيراً: نتفهم الألم الذي تشعرين به ولكن هناك أول خطوة للتعافي هي تقبل الحزن، خذي وقتك في استقبال مشاعر الحزن والغضب وفهمها والتعافي منها، فكلما سمحنا لمشاعرنا بالانطلاق كلما تجاوزنا بشكل أسرع.
يمكنك طلب دعم نفسي متخصص إن كنتِ في حاجة لذلك، ولا تنسِ أن دعم المقربين يمكن أن يشكل عامل مهم في طريق التعافي.
نرشح لك هذا المقال لمعرفة المزيد حول تجاوز مشاعر الألم الناتج عن علاقة لم تكتمل:
https://lmarabic.com/love-and-relationships/relationship-problems/unrequ...
تدعمه دائماً ونتمنى لكِ حياة سعيدة

0

شكرا د أمينه
حالياً أنا منسحبه و عندي كرامه طبعا مش معقول حستمر مع شاب رافضني