العلاقات

تم نشره من قِبل Oscar

مرحبا انا شاب عمري ١٨ امارس الجنس مع صديقي انه يقذف داخلي دائماً انا احب هذا الامر لكنه صعب جدا اخراجه تحدثت معه لكنه لا يزال يقذف داخلي
ممكن حلول ومساعدتي

الإجابة
0

الحل انك صرت خول خلاص مافي حل

0

وضح سؤالك اكثر؟

تائه هوى
0

مرحباً بك،

أولًا، لا بد من الأخذ في الاعتبار أن الشرج لا يخرج منه الإفرازات التي تساعد على ترطيبه أثناء الممارسة الجنسية. لذلك من المهم استخدام المزلقات لتسهيل عملية الإيلاج داخل الشرج. بالإضافة لذلك، ينبغي أن يكون الطرفين في حالة استرخاء شديدة، حتى لا تنقبض عضلة الشرج مما قد يصعب عملية الإيلاج في الشرج، وقد يتسبب ذلك في الشعور بالألم وأحيانًا في جروح بالأنسجة الموجودة في فتحة الشرج.

ثانيًا، من المهم عدم الاختراق مباشرةً، فلجعل العضلات مسترخية أكثر بإمكان الشريك البدء بإدخال إصبع واحد داخل فتحة الشرج باستخدام مزلق بوفرة، وبعد الشعور بالراحة أثناء تواجد الإصبع داخل الفتحة، يمكن للشريك إدخال أكثر من إصبع حتى تصلين لشعور بالراحة الكاملة وبارتخاء في عضلة الشرج أثناء تواجد الأصابع بالداخل.

إذاً فمن المهم الحفاظ على الاسترخاء وعلى الترطيب حتى يكون هناك سهولة في عملية الإيلاج وحتى لا تنقبض العضلات وتكون حركة القضيب داخل وخارج فتحة الشرج مؤلمة أو صعبة

ثالثاً، أنصحك باستخدام الواقي الذكري في كل ممارسة جنسية لتجنب العدوى المنقولة جنسيًا، إذا كنتما تمارسان الجنس مع أشخاص آخرين. وعند استخدام الواقي الذكري، استخدم معه مزلقات أساسها الماء أو السيليكون، وتجنبي المزلقات التي أساسها الزيوت لأنه قد يتسبب في تمزق الواقي الذكري أثناء الممارسة الجنسية.

أخيراً، من المهم أن تتحدث مع صديقك وأن تخبره برغبتك، وإذا كان عدم احترامه لرغبتك يؤثر عليك بالسلب، فيمكنك أن تعبر له بشكل واضح عن هذا التأثير السلبي وحاول أن تفهم منه لماذا لا يقوم بالقذف بالخارج، هل هذا بسبب عدم قدرته على التحكم في القذف؟ إذا كان ذلك هو السبب حاولا أن تجدا إيقاعاً مناسب لكليكما يساعده على التحكم في لحظة القذف، مع العلم أن ذلك قد يتطلب أكثر من محاولة.

لمعرفة المزيد عن الجنس الشرجي يمكنك الإطلاع على الروابط التالية:
حقائق مهمة عن الجنس الشرجي: https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/anal-sex-top-five-facts
أسئلة شائعة عن الجنس الشرجي: https://www.youtube.com/watch?v=RdIi9DO2QkE