الجسد

تم نشره من قِبل MeeeeeYara

السلام عليكم

عندما كنت انضف نفسي من منطقة الشرج
اعانكم الله كنت انضف نفسي جيدا من اجل الصلاه وعندي وسوسة النضافه للصلاه... أثناء التنضيف كنت مستعجله اصبعي انزلق الى فوق نحو فتحة المهبل نزل مني دم وكانت فتحة المهبل مغلقه والدم فوقها لم أميز أين الجرح كان هل من الداخل وفقدت غشاء البكاره ام من الخارج وايضا أحسست انني امزقت شيء في اضفري نزل مني الكثير من الدم في نفس اللحظه... وفي اليوم التالي وضعت المحرمه عند منطقة البول وكان هناك نقطة دم ارجوكم ساعدوني لم أعرف أين دخل اصبعي او أي منطقه الجرح فحصة نفسي لا أرى شيء سوا لحم وشقوق مباشره عند فتح فتحة المهبل على بعد نص سم لا أعرف ما هوه أصبحت افحص نفسي كل يوم لا أعلم هل دخل اصبعي ام لا هوه انزلق لفوق
ساعدوني جزاكم الله

الإجابة
0

لا استطيع الذهاب إلى الطبيب
وسألت خالتي قالت لي انا المنطقه بعيده وانا الذي حصل هوه جرح من الخارج لا يمكن أثناء الجلوس ان يدخل اصبعي إلى المهبل مباشره .... والغشاء ليس على باب المهبل تماما ولا أستطيع رؤية الغشاء يصعب رؤيته هل هذا صحيح

0

هل تذكرين كم سنتيمتر من أصبعك دخل في مهبلك؟

0

اطمني مازلتي عذراء الشقوق التي ترينها هي غشاء البكارة وانتي قلتي انوا المهبل كان مغلق لحظة نزول الدم منك يعني بالعربي انتي جرحتي نفسك بجرح سطحي والغشاء سليم والحمدلله لا تشغلي نفسك بالغشاء انتي سليمة وموفقه وقدامك العافية

0

طيب حتى لو فتحة المهبل كانت فاتحه شوي عند فحصي بالمراه يعني بس شفت مصدر الدم كان تحت فتحة البول على اللحم مباشره مش على باب المهبل

0

طيب حتى لو فتحة المهبل كانت فاتحه شوي عند فحصي بالمراه وكمان الدم كان من فوق

0

مرحباً MeeeeeYara،

في البداية أود إيضاح أن غشاء البكارة هو قطعة من الجلد توجد على بُعد 2 سم من فتحة المهبل، ولا يتأثر بالاحتكاك الخارجي أو ممارسة العادة السرية "إمتاع الذات" بالمداعبة السطحية.
ولكنه بالفعل قد يتمزق جزئياً عن طريق إدخال أصبع أو جسم صلب على مسافة أكثر من 2 سم وهذا يعتمد على نوع وسمك الغشاء وعمق وقوة الإدخال.
وجدير بالذكر أن لغشاء البكارة أشكال وأنواع مختلفة منها المطاطي الذي يتمدد ولا يتمزق، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه، وتوجد نسبة من النساء ولدن بدون غشاء من الأساس.
وبالتالي وجود دم هو نتيجة حدوث جرح بسيط، اطمئني.
في كل الأحوال لا داعِ للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو لا يشكل أي تأثير على حياة المرأة الجنسية وليس دليلاً على العذرية.
المزيد عن غشاء البكارة في المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

ولا يمكنك رؤية الغشاء بفحص نفسك ذاتياً، ما يمكنك رؤيته هي فتحة المهبل فقط.
المزيد عن فحص غشاء البكارة في الفيديو التالي
https://www.youtube.com/watch?v=df1stNGxBbE

وفي النهاية أود أن أؤكد على ضرورة زيارة طبيب/ة نفسي/ة إذا كنتِ تعانين من الوساوس، هذه الوساوس لها علاجات مختلفة فعالة.
تحياتنا

0

طيب ما هوا الذي أراه في فتحة المهبل في مرايه تشوف بحجم كبير وكانو المكان قريب أرى لحم منطبق مع تشققات على فتحة المهبل مباشره كيف لي أن أرى الغشاء هل هاذا الذي أراه نتوئات ولا علاقه له بالغشاء والغشاء يبعد عنهم ٢ سم

0

أختي انتي سليمة اللي تشوفيه غشاء البكارة التشققات والتشققات اللي فيه تسهل مرور دم الدورة الشهرية انتي سليمة الله يسعدك