الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Rahaf1

أرجو نصيحتكم لي من أعضاء ومنسقي المنتدي لأني مادري شو أسوي وأفكر اني اطلب الطلاق. أنا إمرأة متزوجة من 6 أشهر ولكن منذ فترة قصيرة لقيت علي اللاب توب تبع زوجي أفلام إباحية للشيميل. ما كنت أعرف بالبداية انهم شيميل وفكرتهم رجال وحسيت أني تزوجت شاذ لكن لما بحثت علي جوجل عرفت انهم متحولين وان اسمهم شيميل وكنت معصبة، وما قدرت أسكت بصراحة وواجهته، في البداية ما كان قادر يرد علي ولكنه حاول يبرر ويقولي انهم حريم بس عندهم مشاكل طبية ولذلك تحولوا وظل يترجاني اني اسامحه ويقولي انه ضعف لأنه يحب الجنس الشرجي وانه يحلم يمارسه معي ولما قلتله انه حرام سكت وحاول يراضيني و يمتص غضبي ووعدني انها غلطة ما راح يكررها. بعدها مرت فترة وكانت علاقتنا طبيعية في الجماع وكل شي ولكن شيطاني جعلني أفكر اني اجرب شي معه وهو اننا وسط الجماع أدخلت أصبعي في دبره وما كان عنده مشكلة ومرت عادي استغربت ولكن كنت اثق فيه وقلت أنه ما أعترض بسبب شهوته وهو معي. بعدها بفترة كنت أزور أمي وراجعه من عندها ولما دخلت المنزل ماحس بوجودي و سمعت صوت تأوهات ولما دخلت أشوفه لقيته خالع كل ملابسه ويتفرج علي نفس الأفلام وكان قضيبه منتصب ويمارس العادة ماتحملت وصرخت حتي أجي ورايا للغرفة وأنا أبكي وظل يترجاني أسامحه وأنا مو قادرة أنظر في وجهه وحرمته مني ومن معاشرتي وما قادرة أشكي لأهلي أو أهله. أنا أحبه وأدري زين أنه يحبني وهو ما مقصر وياي في شي. إفيدوني هل أعطيه اللي يبغاه مني وأصون بيتي ولا أطلب الطلاق.

الإجابة
3

بصراحة اقولها بكل صدق وامانة اطرحي سوالك في موقع حلوها لأانه موقع اسلامي مضبوط هنا ينصحوكي تستمري معه والبعض يقولك مارسي شرجي ووووو أختي سؤالك يحتاج لناس تخاف الله تعطيكي المشهورة بكل امانة انصحك لاتاخذي راي احد هنا الموقع هذا عنده كل شي عايدي وماهو حرام ويصرحون للاعضاء أنهم مالهم علاقة بالدين بل بالعكس ينصحون في العلاقات بين الشباب شرط النظافة انتي انسانة مسلمة تخافي الله وفي طرح سؤالك هنا راح يقنعوكي انها حرية انصحك لوجه الله انسي سؤالك وروحي لموقع حلوها واطرحيها الناس هناك أهل دين واهل خبره وصلاح طرح لسؤال هنا اكبر غلطة اقسم بالله الشي هذا اللي نرفزك من زوجك حتتقبيله اذا اخذتي براي أعضاء ومنسقي المنتدى هذا الموقع أروبي مايعترف بالإسلام ولا في الحلال والحرام كل شي عندهم مباح انصحك لوجه الله تطرحي سؤالك في موقع حلوها اعرف انوا كلامي قد يفقدني حسابي لكن طز اهم شي نصحتك لوجه الله ومدام لله كلوا يهون

3

صحيح كلام الاخ sror_ksa مكان السؤال حقك في موقع حلوها وليس في الحب ثقافة
هنا يزينوا لك اعمال زوجك وشذوذة واكبر غلطة ارتكبتيها انك ادخلتي اصبح في شرجه
لكن الحمدلله انه مامارس معك حبيبتي من النهاية روحي لموقع حلوها هناك ترتاحي وتلقين الرد الشافي الكافي

0

مشكور أخوي راح اخذ بنصيحتك

3

زوجك شاذ الله يهديه لازم توقفية عند حده او تعينيه انه يترك هالشي

لكن فعلاً الاخوان نصحوا لك لما قالوا روحي اطرحي موضوعك في حلوها

هنا لو تسمعي مشورتهم ونصيحتهم لك راح تعتبرين افعال زوجك حرية شخصية

احذري من هذا الموقع لانه مرتع لشواذ والمنحلين جنسياً إلا من رحم الله

فردودهم عليك راح تاثر في نفسك وبكره تتقبلي الوضع

والسبب انك طرحتي سؤالك في المكان الغلط

1

تناقشي وياه، مشاكلكم ما راح تنحل غير لو تسمعون لبعض

0

عادي يختي عاوز كدا ماتدييه اللي عاوزاه انا لو جوزي راجلك بديلو لو يوسع ذرجي اد النيل ماعنديش مشكله غيه ليزر تضييق وفيه تكارين تضيق ماتديلو اللي عايزه ده انا بدور عريس هههه البنات دلوقتي كش لاقين عرسان كلو شغل حرام ربنا يسامخنا ف انت عندك نعمه من ربنا افهمي ياولييه

0

المضحك أن شخص واحد سعودي يدخل بثلاثة حسابات ويعلق بثلاث تعليقات متشابهة على السؤال ، وبين التعليقات فترة قصيرة جدا ، وكل تعليقاته تنصح بموقع أسمه (حلوها) ، مهزلة والله هههه
...
بس أهم شي موقع حلوها ههههه

0

ربنا يهديه مريض مفسي ربنا يشفيه ويريحنا منو

1

أهلاً بك رهف/

أتفهم غضبك وقلقك من مشاهدة زوجك لمثل هذه الأفلام ولكن هناك العديد من الجوانب الواجب إيضاحها لك:

- أولاً على عكس ما ذكره بعض المشاركين السابقين أننا ننشجع على ممارسات بعينها وأننا سننصحك بالأستمرار في علاقتك مع زوجك. نحن لا نشجع على ممارسة بحد ذاتها ولكننا نسرد الحقائق والوقائع العلمية وعلى السائل أن يحدد قراره وفقاً لما يراه مناسب له.

- ثانياً بالنسبة لمشاهدة زوجك لمثل هذه الأفلام فالبعض قد يعتبرها خيانة والبعض الأخر يراها حرية شخصية للشخص لإمتاع ذاته بطريقة مختلفة عن ما هو معتاد عليه مع الشريك/ة ويعد الأمر جزء خاص بالشخص لأنه يقوم على إمتاع ذاته بالتخيلات التي تناسبه طالما لم يؤثر الأمر على علاقته بالشريك/الشريكة.

- إنجذاب زوجك للعابرين جنسياً قد لا يكون له أي علاقة بكون زوجك مثلي أم لا بل أن الميول الجنسية تختلف إختلاف كبير من شخص لأخر ولا يمكن حصرها في بعض الأوقات بالإنجذاب لنوع معين. كما أن العديد من الرجال ممن يماسرون الجنس المغاير قد يفضلون مداعبة شريكاتهم لفتحة البروستاتا لديهم للوصول لللإثارة ولا يتعلق الأمر إطلاقاً بأي ميول مثلية بل أن هذا هو تفضيلهم للوصول للنشوة.

- من الأفضل أن تجلسي بهدوء مع زوجك وأن تسأليه عن تفضيلاته الجنسية وهل يرى أن هذه التفضيلات قد تؤثر على علاقتكما سوياً. وناقشي معه رؤيته للأفلام الإباحية ولكن يجب عليكي أن تحددي إذا كنتي تمانعين جميع الأفلام الإباحية أم خاصة تلك التي تحتوي على مشاهد للعابرين جنسياً.

تناقشي معه فيما تودين أن تفعليه وما يعتبر بالنسبة لك خط أحمر بالممارسة، وإذا أردتي أن تقومي بتجربة هذه الممارسات وما حدود هذه التجربة واتفقا معاً على خطوات واضحة بشأن علاقتكما دون توجبه تجريح أو إهانة. أما فيما يخص الجانب الديني فيمكنك الرجوع لأحد المنصات الدينية المتخصصة لمساعدتك بشكل أفضل.

0

والله كفيتي ووفيتي دكتورة فريدة . مشكوووووووره

Renad Sham