الحمل

تم نشره من قِبل Alberta

هل يمكن حدوث حمل لعذراء بعد ممارسة الاحتكاك الخارجي للاعضاء بدون ملابس داخلية و عدم ملامسة البظر وعدم فتح الشفرتين وقبل القذف تم الجنس الفموي والقذف بعيدا كما ان هذا حدث بعد انتهاء الحيض ب ستة ايام

Alberta
الإجابة
0

نعم يمكن.

0

كيف اتاكد

Alberta
0

ما هو موعد نزول دورتك القادمة؟

0

اخر دورة بدأت 1نوفمبر والقادمة يوم 26 نوفمر واحسست كما احس بالاعراض كالام فالصدر وتقلصات ماقبل الدورة

Alberta
0

أوكي عزيزتي، إذا نزلت الدورة في موعدها بشكل طبيعي فهذا تأكيد قاطع على عدم وجود حمل. أما إذا لم تنزل، فعليكي أن تجري اختبار البول المنزلي بعد موعد الدورة بأسبوع ويفضل أن يتم الاختبار صباحا عند استيقاظك من النوم. أتمنى لك التوفيق والسلامة. تحياتي.

0

انا لا اريد كيف اتجنب حدوث الحمل وكيف اسرع نزول الدورة ان امكن انا في حالة قلق شديد لان كما ذكرت قبل ايام كنت احس الاعراض لكن اليوم لم احس شيئا

Alberta
0

خدي حبوب منع حمل جوغرى المفروض من بعد العلاقه ركضتي عالثيدليه واخدتي حبوب منع حمل طوارى بس باذن الله مافي حمل وهايالاالام دوره تطمني لانو نادر جدا تحملي وغشائك موجود

0

لكن البارحة واليوم لم احس اي الم وانا صراحة قلقة وخائفة جدا مالحل كيف اسرع نزول الدورة

Alberta
0

خدي حبوب**** لتنزيل الدوره بعد ماتتركيها وباذن الله بشرينا لانو شلت همك تنزل دورتك ماتخفيش

0

مرحباً عزيزي/تي
لقد تم تحرير تعليقك بما يتوافق مع سياسات المنتدى، فنحن لا نسمح بوصف أدوية، وننصح متابعينا من استخدام أي أدوية أو وصفات دون إرشاد طبي.
نرجو الالتزام بسياسات المنتدى كي تساعدنا في الحفاظ عليه مساحة آمنة للجميع.
تحياتنا

0

بعدين حبيبتيالحمل لازم يقذف داخل كسك جووى فهكتي او برى وبرى ينفع مع المفتوحه تخاف من الحمل بس انتي اتوقع لازم فتح غشا ف تطمني مافيكي الا كل خير بس خدي حبوب برليموت ان لتنزيل الدوره وبعد ماتتركيها رح تنزل باذن الله

0

مرحباً عزيزي/تي
وجود غشاء البكارة لا يمنع حدوث الحمل إذا تم قذف المني أو السائل المنوي بالقرب من فتحة المهبل.
لمزيد من المعلومات حول الممارسات التي تؤدي إلى حمل يمكنك قراءة المقال التالي:
https://lmarabic.com/pregnancy/20-questions-on-pregnancy
تحياتنا

0

كنت قد ذكرت انه تم الانسحاب بعيدا وتم القذف لكن اصبحت قلقة كثيرا لاني قرات مقالات شوشتنيواصبحت خائفة مالحل

Alberta
0

عزيزتي
أهم شيء الآن أن تتوقفي عن القلق والخوف. فقد حدث ما حدث وكان يجب أن تأخذي حبوب منع الحمل الطارئة خلال 72 ساعة من انتهاء الممارسة. الآن ليس أمامك سوى أن تلتزمي الهدوء وتنتظري نزول دورتك. وتقومي بما قلت لك سابقا من إجراء فحص منزلي للبول بعد مرور خمسة أيام على موعد الدورة.

0

انا لم يخطر ببالي حدوث هكذا شيئ لانه لم يتم لمس البظر او حتى فتح الشفرتين وتم الانسحاب قبل القذف كما انه تم بعيدا لذا لم يخطر ببالي حدوث الحمل لكن ساورني القلق والشك عند قراءتي مقالات كيف اتجنب القلق والتوتر والخوف

Alberta
0

طيب تعالي أشرح لك كيف يمكن حدوث حمل. عندما يحك القضيب المنتصب على أشفار فرجك، فإن هذا القضيب يتهيج بشدة لأن ملمس فرجك لذيذ جدا جدا على القضيب وعندما يتهيج القضيب يخرج منه سائل لزج شفاف يُسمى "المذي". هذا المذي قد يحتوي على بعض الحيوانات المنوية التي يمكنها أن تسبح من سطح فرجك إلى مهبلك ومن هناك تسبح هذه الحيوانات المنوية إلى رحمك حيث تقوم بتلقيح بويضة ناضجة قد تكون موجودة في رحمك. وعندما يحتك قضيب منتصب بأشفار فرجك، فإن فرجك نفسه يتهيج بشدة وينبل لأن سائلا شفافا لزجا ينساب من هبتلك ووظيفة هذا السائل اللزج هو تسهيل دخول القضيب المنتصب إلى داخل المهبل لاستكمال العملية الجنسية.
ولكي تتجنبي القلق والتوتر، لا تفكري بما حصل واشغلي نفسك بأشياء أخرى حتى يمضى بعض الوقت ويحين وقت الاختبار المنزلي للبول.
أنا دائما أنصح أحبائي الفتيات أن يتجنبوا ملامسة القضيب المنتصب بأشفار الفرج حتى لا يتعرضوا لمخاطر الحمل ويمارسوا أنواع أخرى غير خطرة من الجنس مثل لحس الفرج ومص القضيب ورضاعة حلمات الثدي وعلى فكرة لا فرق هنا بين العذراء وغير العذراء لأن الحيوان المنوي يعرف طريقه جيدا ومستعد أن يجتاز كل الحواجز حتى يصل إلى الرحم.
على كل حال لا تقلقي كثيرا يا عزيزتي، فاحتمال الحمل ضئيل ولكن يجب إجراء الاختبار للتأكد من ذلك. تحياتي لك.

0

لكن بعد الانتهاء فورا تم مسح الفرج بورق الحمام كما انه لم يكن هناك احساس باللذة او الرغبة اثناء الاحتكاك فهل يمكن ان يمنع هذا ( مسح الفرج )حدوث الحمل

Alberta
0

طبعا مسح فرجك المبلل بورق الحمام يقلل من فرص الحمل ولكن لا أحد يعرف كم تسرب من الحيوانات المنوية إلى مهبلك أثناء الممارسة. لذلك أنصحك بإجراء الاختبار.

0

خطأ طباعي وليس هناك وسيلة في المنتدى لتصحيح الخطأ:
هبتلك>>>>>>>>>>>>>>>مهبلك

0

القلق والتوتر على وشك تدميري مالحل لتسريع نزول الدورة

Alberta
0

ليس هناك وسيلة لإجبار الدورة على النزول لذلك اهدئي وانتظري نزول دورتك.

0

يااختي فهمناكي كاغي حمل انتي عذراء واحد اتنين انتي لم يقذف ع اشفار مبلك او داخل مهبلك ف ليشخايفه علميني قوليلي كدا من ايش خايفه اييه قولنا لك الحمل لازم قذف ع اشفتر المهبل او داخلو خايفه من اييه ؟؟؟؟؟؟تثقفي من علياء جاد عاليوتيوب جدا جاهله بالحمل والجنس جدا لازم تتثقفي وربنا يطمنك وتنزل دورتك يارب هو الشيطان كدا انا حاسه فيكي مابلومك لاني اخدت حبوب منع حمل طوارى وكمان موسوسه من الحمل لانو الحرام كدا بهدله وخوف ربنا يكرمنا بالحلال

0

فيه وسائل لاانزال الدوره واحد استرخي وقولي اما مش حامل مانزلش مني ع كسي اتنين اشربي قرفه وزنجبيل وميراميه وبردقوش ومر مع الشاي وكمون تلاته اعملي رياضه اجري امشي ارقصي اي حاجه اربعه خدي حبوب برليموت ان لتنزيل الدوره تلات ايام لاليوم تلات حبات بين الحبات ساعات وبس اتركيها بعد تلات ايام حتنزل باذن الله خلال ٣ او ٥ ايام وربنا يشفيك ويهديك ويطمن بالك ياجبيبتي

0

مرسي soso34انا قلقة لاني اول مرة فحياتي اعمل هكذا ولا ادري كيف وموعد الدورة على حسابي يوم 26 نوفمبر والدورة الماضية كانت 1 نوفمبر هذا الاسبوع احسست بعوارض وتقلصات والام ماقبل الدورة لكن البارحة واليوم لا احس اي الم لذا انتابتني المخاوف وانا مصابة بالوسواس فالطهارة هل يمكن يكون مجرد تخوف ووسواس

Alberta
0

القلق يدمرني لااعرف ماذا افعل مخاوفي تزداد ارجو نصائح

Alberta
0

أهم شيء يا عزيزتي أن لا تلومي نفسك بشكل دائم وأن تشعري بالذنب طول الوقت. فأنتِ لم ترتكبي جريمة كل ما قمتي به هو أنك أخطأتي عندما سمحتِ لشريكك أن يلامس فرجك بقضيبه المنتصب. وأنا لا أعرف ظروفك بالضبط ولكن أقول لك أن كل الناس يخطئون وليس هناك شخص معصوم عن الخطأ. لذلك ما حصل معك أمر طبيعي يحصل مع كثير من البنات ولكن المهم أن تستفيدي من هذه التجربة في المستقبل. فقط أهدئي وانتظري. وأنا متأكد أن دورتك ستنزل في الأيام القليلة القادمة. أما التأخر الذي قد يحصل فهو بسبب خوفك وقلقك. تحياتي لك.

0

اريد فقط ان اتاكد من عدم حدوث حمل لاني لم احس باي نوع من الاثارة او الرغبة حدث كل شيئ بسرعة اريد ان اعرف كم نسبة حدوثه

Alberta
0

سوف تتأكدين من عدم حدوث حمل خلال الأيام القليلة المقبلة. بالنسبة للإثارة، أنا أستغرب ما الذي دعاكي للاستمرار في الممارسة طالما لم تكوني تحسين بأية إثارة عندما كان شريكك يحك قضيبه المنتصب على أشفار فرجك؟ في حين كان شريكك هذا مستمتعا بالممارسة والدليل أنه قذف في نهاية الممارسة. ولكنك لم تذكري أبدا أنك ارتعشتي. أما نسبة حدوث الحمل فهي ضئيلة جدا فاطمئني.

0

قلت انه حدث بسرعة لم اكن مستعدة حتى فاجأني وانا كنت مرتبكة جدا لذا لم احس بشيء لا بلذة ولا اي رعشة ولا اي شيء حتى انه لم ينزل مني شيئ من غير رطوبة الفرج و اردت فقط ان ينهي بسرعة والموعد الذي حسبته للدورة القادمة هو يوم 26 يعني غدا لكن الغريب اني لا احس بالالم قبل يوم كالعادة كنت قد احسست بالالام هذا الاسبوع

Alberta
0

اوكي عزيزتي. تأخر دورتك بسبب قلقك وخوفك. وسوف تنزل دورتك عندما تهدئين. أتفهم وضعك وأتعاطف معك. تحياتي لك.

0

شكرا اعرف اني اكثرت من شكوكي وقلقي واتأسف ان ازعجتك بكثرة اسئلتي لكن اعذرني لانها اول مرة يحدث معي هكذا شيئ واريد ان اعرف كيف اتصرف في حال تأخر الدورة على الموعد

Alberta
0

شوفي يا عزيزتي. إذا تأخرت الدورة حتى 2 ديسمبر. فعليكي أن تعملي اختبار حمل منزلي. وأنا متأكد أن النتيجة سوف تكون سلبية. أتمنى لك التوفيق وتقبلي تحياتي.

0

شكرا

Alberta
0

تطمني انتي لستي حامل لانو الحمل لازم بنت مفتوحه وزبر داخل كيها وتنزيل جواها ليصل الى الرحم ويحذث الحمل وثاني حاجه فيكي تعملي تحليل بول او اذا معاكي فلوس اعملي تحليل دم هرموني بيبين من بعد العلاقه ب ٧ ايام او ١٠ ايام بيبين ونتيجه قطعيه وتالت حتجه فيكي تحسبي ابام التبويض بتطبيقات حمليها واحسبي او من الموقع كتبي حساب التبويض وحطي تاريخ اخر دوره وبيبينلك والف سلامه عليكي وبارب تنزل دورتك وتنزل دورتي كمان واخلص من الهموم

0

اشعر بالام تقريبا جد طفيفة وتختفي لكن لا احس كما كنت احس قبل الدورة بيوم وغدا موعدها انا قلقة كيف اتصرف ان لم تنزل مالحل انا لم اخبر احدا وانا جد خائفة ارجو نصائح

Alberta
0

شوفي قدامك حلين يا تروح الصيدليه وتاخدي تحليل بول وتعمليه بحمام بيتكوو دقيقتين ياخط واحد سلبي ياخين حامل والحل التاني تنزلي الصيدليه وتاخدي حبوب برليموت ان تلات ايام وتلات حبات باليوم وتوقفيها بعد توقيفها تستني يوم يومين تلاته اربعه خمسه وتنزل باذن خلال هالايام الحل التالت لاتعملي تحليل ولا تاخدي حبوب تقعدي كدا ترسلي وتتحطمي هنا وبس كدا وادعي ربنا انا اللي شيفاه مش حامل صراحه بس انا عارفه انتي خايفه وبلومك خافي وتوبي عشان تستنى الجواز وخلاص ماتعمليش حاجه تندمي عليها زي كدا لانو محدش ينفع حد وربنا معاك ويطمن بالك ويربحو ويارب تبشرينا بنزول دورتك وابشركم بنزول دورتي

0

مرحباً عزيزتي/
أولاً: لا داعي للقلق فحدوث الحمل يتطلب تحقيق ثلاثة شروط:
1. حدوث القذف داخل قناة المهبل أو بالقرب من فتحة المهبل
2. تسرب السائل المنوي داخل قناة المهبل ثم إلى الرحم
3. تمكن حيوان منوي نشط من الوصول إلى الرحم وتصادف ذلك مع وجود بويضة مستعدة للإخصاب.
اجتماع هذه العوامل معاً يؤدي إلى حدوث حمل، ولكن في حالتك لم يتم القذف بالقرب من فتحة المهبل فلا يوجد احتمالية لحدوث الحمل.
ثانياً: الأعراض التي تسبق نزول الحيض لا تسير على وتيرة واحدة، حيث تختلف حدتها من شهر لآخر وغيابها أو اختلافها لا يعني حدوث حمل.
ثالثاً: يمكنك الانتظار حتى نزول الحيض مع مراعاة أن توقيت نزوله يمكن أن يختلف من شهر لآخر حتى إذا كانت الدورة المنتظمة، فلا داعي للقلق فالتوتر بشأن توقيت نزول الحيض يمكن أن يكون في حد ذاته سبباً لتأخر نزوله.
وأخيراً: وجود غشاء البكارة لا يمنع حدوث حمل، لذلك هناك بعض الاحتياطات التي يمكنك الاستعانة بها لتجنب حدوث حمل في المرات القادمة:
. استخدام وسيلة مناسبة لمنع الحمل غير المرغوب فيه كالواقي الذكري، فهو وسيلة متوفرة وسهلة الاستخدام وفعالة لمنع الحمل والوقاية من الأمراض المنتقلة جنسياً
2. القذف بعيداً عن فتحة المهبل عند ممارسة الجنس الخارجي و الحرص على عدم انتقال السائل المنوي إلى المهبل عند ممارسة الجنس الشرجي
3. يفضل الابتعاد عن ممارسة الجنس في أيام الإباضة وخاصة الجنس المهبلي
يمكن حساب أيام الإباضة للدورة الشهرية المنتظمة كالتالي:
الدورة الشهرية هي عدد الأيام بين اليوم الأول لنزول دم الحيض في الشهر واليوم الأول لنزول دم الحيض في الشهر الذي يليه. بما أن متوسط طول الدورة الشهرية المنتظمة هو 28 يوم، فيُفترض خروج بويضة جديدة في منتصف الدورة، أي اليوم ال14 من بداية الدورة، ويتم حساب فترة التبويض بزيادة أو نقصان أربعة أيام، بمعنى أن فترة التبويض للدورة الشهرية المنتظمة من يوم 10 إلى يوم 18.
4. عند ممارسة جنس غير محمي والشك في إمكانية حدوث حمل يمكنك تناول حبوب منع الحمل الطارئة، فهي تعطي جرعة عالية من الهرمونات والتي بدورها تمنع حدوث الحمل، ويُفضل تناولها خلال ال24 ساعة الأولى من ممارسة الجنس حيث تكون في قمة فعاليتها ثم تقل فعاليتها تدريجياً حتى تنعدم بعد 72 ساعة من الممارسة الجنسية.
للمزيد من المعلومات عن الممارسات التي تؤدي إلى حمل والجنس الآمن ووسائل منع الحمل الطارئة أنصحك بقراءة ما يلي:
1. وسائل منع الحمل الطارئة https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con...
2.الممارسات التي تؤدي إلى حمل https://lmarabic.com/pregnancy/20-questions-on-pregnancy
3. الممارسات الآمنة وغير الآمنة https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe .
4. الجنس السطحي (الخارجي) https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

نتمنى لكِ حياة جنسية ممتعة وآمنة.

0

اليوم موعد الدورة احسست صباحا ببعض الالام لكن لاشيئ وانا خائفة جدا هل يكون مجرد تأخر عادي وفي حال حدث الحمل ماذا يجب ان افعل

Alberta
0

سلام البارحة ليلا شربت القرفة واليوم صباحا احسست بالام ثم نزلت الدورة الحمد لله وهذا يعني انه لايوجد حمل ؟

Alberta
0

مبروك عليكي نزول دورتك عزيزتي.
طبعا هذا يعني انه لا يوجد حمل.
تابعي حياتك العادية وأتمنى لك الصحة والسلامة.
تحياتي.

0

شكرا لكن انا قرات ان الحامل ايضا ينزل منها دم واليوم صباحا شعرت بالام حادة (الام الدورة ) ثم نزلت فاردت ان اعرف الفرق

Alberta
0

عزيزتي: اهدئي وانتظري حتى نهاية دورتك. ثم اخبريني بعد انتهاء الدورة عن:
1-مدة الدورة.
2-كمية الدم.
3-لون الدم.
5-هل هناك اختلاف بين هذه الدورة والدورات السابقة؟
حتى أستطيع الإجابة على سؤالك. تحياتي.

0

سلام

Alberta
0

اليوم هو الخامس من الدورة فاليوم الاول (27/11/2021) احسست بالام شديدة ثم نزلت لاحظت فالايام الثلاث الاولى نزول دم كثير واليوم الرابع بقع بنية قليلة جدا واليوم صباحا وهو اليوم الخامس ايضا لاحظت وجود نفس الشيئ اما بالنسبة لكمية الدم فكما ذكرت فالايام الثلاث الاولى كان كثير اما عن اللون فكان احمر داكن مائل للبني اما عن الاختلاف فقد لاحظت اختلاف قليل هو الالم فاول يوم كان شديد بعض الشيئ

Alberta
0

سلام هل علي ان اقلق

Alberta
0

أوكي عزيزتي
دورتك عادية فلا تقلقي. وهي تنفي الحمل تماما. تحياتي لك.