العلاقات

تم نشره من قِبل mamdoh tolbah

قبل شهر تقريباً و نص تعرفت على شاب و قالي حابب أتعرف عليكي و قلت له معنديش مانع و طلب نخرج بعد الشغل و يوصلني بحكم أنه عارف بيتي و في العربيه أتكلمنا في أمور عامه و مسك أيدي و كانت ربع ساعه تقريباً و بعد ما رجعت البيت أتصل و كلمني و خلال الأيام بيكلمني كل يوم بالساعات و لما أغيب يرسل لي على الواتس هو أنتي فين غايبه و كدا و بيرفض يأخد مني أي مبلغ بدفعه في حق الشغل و توصيل المستندات و مع الوقت قررت أصارحه بحبي و قلت له بحبك و كان رده أنا أسف م قدرش أقولهالك و أحترمت دا و أنسحبت علماً أنه أعزب و مش مرتبط و بعدها بكم يوم رسل لي عالواتس و أتكلم معاي و قالي متكبريش الموضوع و أتكلمنا بشكل خفيف عن أول ولسه برضو بيرفض مني أي مبلغ بدفعه في الشغل أو هو من حقه يخده بس ما بيخدهوش أيه معنى تصرفاته معايا

الإجابة
2

بجد حاجة غريبة ليه الإدارة سايبة الولد التافه سوسو يخرب المنتدى ، كنت عاوزة أعلق على السؤال شفت كلامه قرفت وبطلت

1

Halah_Al
شدو حيلكم في التبليغ عنه بعدها الاي بي بتاعه هايتحظر و يتمنع من دخول النت اصلا غلط موبايل في أيد العيال

3

مرحباً soso34 و Jad21
لقد تم حذف تعليقاتكما، فسياسات المنتدى لا تسمح بتبادل السباب والاتهامات بين المتابعين.
نرجو منكما التحدث بلطف عند توجيه النصح والبعد عن الإهانات اللفظية أو العبارات التي تحمل لوماً أو ترهيباً كي يصبح المنتدى مساحة آمنة للجميع.
تحياتنا

0

واله د أمينه داخلين سؤالي مش عارفه ليه ياريت الادارة تمسح الولد اللي اسمه سو دا

0

والله انا بتكلم ب احترام ياامنيه بس هما بيسبوني ويقولي عني ولد ايه دا ؟؟؟؟انا تعبت بجد مش بالضروره اوضح انا بنت او ولد عيب ايشهالكلام حسبي الله ونعم الوكيل

2

مرحباً عزيزتي/

نقدر مشاعرك فعندما نحمل مشاعر تجاه أشخاص، عادةً نأمل أن تكون متبادلة وأن تُترجم هذه المشاعر إلى علاقة مستقرة. ولكن هذا لا يحدث دوماً، فليس بالضرورة أن تكون رغباتنا وتوقعاتنا متوافقة مع من نحب.

ما تصفينه يمكن أن يندرج تحت مظلة الحب من طرف واحد والذي يمثل شكلاً معقداً من العلاقات العاطفية التي يُكن فيها طرفٌ مشاعر حب أو إعجاب نحو شخص آخر قد لا يبادله هذه المشاعر، أو لا يرغب فيها.

في حالتك سبق أن صرح لكِ هذا الشخص أنه غير مستعد للتصريح بمشاعهر، قد يكون غير مستعد لخوض علاقة عاطفية، قد يكون في علاقة عاطفية غير معلنة، قد يكون لديه ما يمنعه من خوض علاقة معكِ تحديداً، في كل الأحوال نحن لا نمتلك مشاعر البشر وليس من حقنا الحكم عليها.

عليكي أن تكوني واثقة أنك لم ترتكبي خطأ أو حماقة، وأن تعبيرك عن مشاعر الحب والانجذاب لم يكن شيئاً سيئاً بل هو أمر طبيعي حيث يحتاج البشر في كثير من الأحيان إلى البوح بمشاعرهم أياً كانت النتيجة.
قدرتك على البوح تظل دافعاً للفخر وسط مجتمعات ضاغطة تحكم على الأشخاص فلا داعي للشعور بالحرج، بل يمكنك أن تبقي على علاقة سطحية بهذا الشخص إن أردتِ أو تبتعدي، فالقرار بيدك ولكن إن قررتي الإبقاء على هذا الشخص في دائرة معارفك لا تبالغي التفكير في تصرفاته.
قد يكون شخصاً لطيفاً يحب تقديم الخدمات للمحيطين به، وقد يكون شخصاً متلاعباً يحاول أن يوجه لكِ إشارات مختلطة، وقد يكون راغباً في خلق جو لطيف في بيئة العمل. لا يمكننا معرفة السبب ولكن طالما أن تصرفاته لم تُترجم لرغبة واضحة في بدء علاقة معك فهي لا تعني شيئاً.
وأخيراً: نتفهم الألم الذي تشعرين به ولكن هناك أول خطوة للتعافي هي تقبل الحزن، خذي وقتك في استقبال مشاعر الحزن والغضب وفهمها والتعافي منها، فكلما سمحنا لمشاعرنا بالانطلاق كلما تجاوزنا بشكل أسرع.

يمكنك طلب دعم نفسي متخصص إن كنتِ في حاجة لذلك، ولا تنسِ أن دعم المقربين يمكن أن يشكل عامل مهم في طريق التعافي.

نرشح لك هذا المقال لمعرفة المزيد حول تجاوز مشاعر الألم الناتج عن علاقة لم تكتمل:

https://lmarabic.com/love-and-relationships/relationship-problems/unrequ...

ندعمك دائماً ونتمنى لكِ حياة سعيدة

1

شكرا د أمينه لا صارحته بحبي فعلااا و بنكلم بعض بحكم الشغل و كدا لكن تصرفاته غريبه و اهتمامه أغرب عكس اللي بيقوله

0

هو بيحبني بس بيكابر او خجول

0

اسمها د أمنيه ياولد و تاني مراااا مش عايزه اشوفك في المنتدى

1

لا طبعا انا بحبه و حفضل احبه و كفايه انو بيكلمني و حنسي اني اعترفت له و نكمل مع بعض عادي اهم حاجة انا بحبه و مرتاحه له

1

قدرتك على البوح تظل دافعاً للفخر وسط مجتمعات ضاغطة تحكم على الأشخاص فلا داعي للشعور بالحرج اي بنت قويه ما تخجل من حبها برافو عليك حبيبتي أنتي أجمل بنت بالمنتدى هنااا ربي يسعدك عسوله

0

memtlakni مغسي ليكي ياقلبي لاااا حالياً هو خطبني و بنخرج و بنحب بعض جدااااً و بجيب له هديا و قلي انه حبه ليا بالتصرفات عشان هو راجل و انا شجعته لاني قولت له بحبك