العلاقات

تم نشره من قِبل ZedBe

هل مسك الأيد و الأحضان و البوس ينفع تتعمل مع أي بنت ولا مسك و لمس اليد و التقبيل مع البنت اللي بحبها و بحمل ليها مشاعر في قلبي

الإجابة
0

ينفع مع الكل اختك امك بنتك مراتك حبيبتك صديقتك بنت الجيران كلوو اهم حاجه بالموضوع اول ماتعمل كدا طالع بعيونها راضيه تمام مش راضيه فك بسسس كدا

1

مسك الايد مجربها والأحضان أكيد مش أي وحده حتسمح لك تلمسها أصلاً

1

مرحباً بك،

يتوقف الموضوع عليك وعلى الطرف الآخر، فهل أنت شخص متصالح مع وجود احتكاك جسدي بينك وبين النساء الموجودات في حياتك، حتى لو لم يحمل هذا الاحتكاك الجسدي أي معنى جنسي أو عاطفي، أم أن ثقافتك لا تتصالح مع هذا النوع من القرب. مع العلم أن الاحتكاك الجسدي لا يرتبط بالضرورة بمشاعر جنسية أو حتى رومانسية، فهو أحد أشكال الحميمية بوجه عام التي قد توجد في علاقات مختلفة مثل القرابة والصداقة.

وبالمثل، من المهم أيضاً أن تكون على ثقة من أن الطرف الآخر راغب/ة وموافق/ة على هذا النوع من الاحتكاك، وأنك لا تتخطى حدود هي قد تكون وضعتها لنفسها لأي سبب كان، فقد تكون هذه الحدود نتيجة لمعتقدات دينية أو لعادات اجتماعية، وقد تكون ببساطة مجرد حدود يرسمها الشخص بينه وبين الآخرين. وعليك أن تحترم هذه الحدود حتى لا تُعتبر أفعالك تحرشاً أو انتهاكاً بأي شكل من الأشكال.

ولذلك عليك أن تسأل الشخص الآخر قبل القيام بأي خطوة فيها أي شكل من أشكال التلامس أو الاحتكاك الجسدي، حتى لو لم يكن ذلك في إطار ممارسة جنسية، ولا تقوم بأي فعل من دون التأكد من موافقة الطرف الآخر عليه.