مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل mor7777a

مرحبا انا شاب عمري 18
انا من نوع الديوث الذي لا اغار على اختي ولكن ليس لدي شهوة تجاه اختي فقط اريد ان ارها متحررة كيف اطلب منها هاذا اريد ان يكون لبسها اجمل واقصر لا اريد تحكم بها فقط رويتها اجمل في الشارع

الإجابة
0

ديوث وفرحان؟

0

نعم ديوث وفرحان

0

نعم ديوث وفرحان

0

لماذا لا تتكلم معها وتخبرها بما في ذهنك من أفكار؟؟

0

اه روح اقعدو وجيبو اتنين شاي واعزمو الشيطان اوهو تسمو عشان الشيطان معاكو واحكيلها قولها كل ااي بنفسك اشتريلها قصير وادوات جنسيه واعملو غرفه كدا حلوه دلع وسرير وشموع وفراش جميل واعزمو الرجاله عليه واستمتعو بتحىركم ده اللي من الشيطان تفوو على اللي طلع مصطلح تحرر ذبحتونا

0

مرحباً بك،

نقدر رغبتك في أن تعيش أختك بحرية، فالكثير من النساء يعانين من تسلط الذكو من عائلاتهن، سواء كانوا الآباء أو الأخوة أو الأقارب بوجه عام. ولكن من المهم ألا يتحول التحرر في حد ذاته كأداة تضع بها أختك تحت ضغط بأن عليها العيش بطريقة معينة هي قد لا تختارها من تلقاء نفسها.

بمعنى أن التسلط لا يأخذ بالضرورة المظهر المحافظ فقط، والإجبار على عدم العمل أو على ارتداء ملابس معينة مقبولة اجتماعياً أو الالتزام بنمط حياة لا يتعارض مع ماهو مقبول اجتماعياً. ولكن قد يأخذ التسلط شكل آخر عندما يدفع طرف طرف آخر نحو الخروج عن المألوف والمعتاد والمريح بالنسبة له بدون أن يختار الطرف الآخر هذه الاختيارات من نفسه، وبدون أن تكون نابعة من رغبة ذاتية لدى الطرف الآخر وقناعة بالخيارات المغايرة عن ما هو سائد ومقبول اجتماعياً.

ولذلك، اختيار أختك بأن "تتحرر" يعود لها في النهاية. ولكن ما يمكنك القيام به هو أن تدعمها إذا ما قامت بأي اختيار في حياتها قد يعرضها لأي نوع من أنواع الهجوم من قِبَل عائلتكما أو المحيط الذي تتواجدون فيه أو من الأصدقاء المشتركين .. إلخ. أعلمها أنك تدعمها في أي قرار تتخذه وفي أي نمط حياة تختاره لنفسها، حتى لو لم يكن ذلك هو النمط الذي ترغب فيه أنت لها.

0

@Anonymous برجاء عدم كتابة أية تعليقات بها أي نوع من أنواع الإهانة أو الأحكام الأخلاقية للمتباعين/ات، حتى لا نضطر لحظر حسابك. فمن المهم أن يكون هناك مساحة يعبر فيها الناس عن أفكارهم ورغباتهم بحرية وأن يطرحون أسئلتهم بلا خوف من الوصم أو الهجوم. وهو ما نحاول خلقه في منتدى النقاش.