مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Am240

انا شاب عمري ١٩ سنة بدأت اشتهي الرجال بشكل غير طبيعي وانتظرهم بالشارع وخاصة لمنطقة القضيب انا لست واثق بنفسي ولا احب نفسي والحالة هذه زادت بسبب جسمي وزنه زائد و حجم قضيبي صغير مهما حاولت او فعلت فهو قصير وايضا ليس عريض واريته اكثر من شخص جميعهم قالو لي انه قصير ثقتي بنفسي متدمر وبسبب هذا الشيء بدأت باشتهاء الرجال ومشاهدتهم بالافلام لاتي اعتقد بأني غير كافي لمرأة واني لن اقدر على امتاعها وحتى لو تزوجت سوف تشتهي قضيب اكبر ومتعة اكبر لها فماذا أفعل ارجوكم ساعدوني اريد حل لكل هذه المشاكل

الإجابة
0

تشيل الافكار دى من دماغك

0

تشيل الافكار دى من دماغك

0

هههعع مين قال انا تزوجت واحد وزنه زايد وكرشتو مترين وكان زبره بيفجر شهوتي بس مشكلتو مش عايز الا مره وحده بالاسبوع اذا انت طل يوم او كل يومين او على الاقل كل تلات ايام بتريحها فيه ده حلو وياعيني عليك لاتفرج حد ع زبرك احمد ربك اهوو بيقووم زبك وبتقدر تنيك فيه طبيعي انا جوزي كان مابيقومش ولازم فياجرا عشان يقدر ينيطني نحيل عشان كدا مره بالاسبوع يشتري حبوب من الصيدليه ومش عايز يتخد فياجرا طتير تطمن كس البنت يكفيها ٢ سم ههههه انا بقولك ليه فيه بنات بيحبو العريض والطويل لانو مش هالحجم بس الافلام حطي هالصوره بدماغنا بس عشان اللي عندو عريش او طوويل او وسط بيكون بعمل تلاته خمسه بالنبكه الوحده البنت هابزه مص ولحس اهم حاجه لحس وبعدها نيكه كدا ٣ خيوط او خمسه احنا لنحب الفحول ليه لانو الاوزان كبيره يعمل واحد اتين وبنهد حيله فهمت انت نزل وزنك واعمل رياضه وتعرف ع بنات وخدها والحس نص ساعه هلى الاقل والله والله والله رح تعشقكك وحط لو زبرك ١سم لانو اللحس مهم ويثيرخا ف تصير عاوزه زبرك ومش حاسه ع نفسها ولا يهممها عريض طويل قصير مدبب الا هو بس عابزه حاجه تدخل صدفني دنا داخله دورات وخبره في تجسام البنات والاولاد واعرف النقط الاثاره واذا عكلت كدا قولي هنا وشوف حتقول سويو سادقه اوعى تقرب ع شي لواط اصلو الرجاله عايزين اي حاجه بنيكوها ولد بنت بسه جاموسه كلوو والله بعرف واحد بيقولي مشقادر وكنت بمزرعه بشتعل ودخل زبره ب جاموسه واحيانا حماره مش مخلي ف اوعى تسلم شرجك لعيال ليييه لانو حتفقد الرعبه تجاه الانثى وبتكون دمرت حالك اوعى

0

اكيد مارح اسلم نفسي لأي رجال بس انا بسبب ثقتي بنفسي طول العضو عندي تقريبا من ١٤ ل ١٦ صراحة كل مرة القياس يختلف وما اعرف اي الاصح بس هو بين هالثلاث أرقام + انا مو سمين زيادة لكن مابلعب رياضة فشكل جسمي سيء وكلي ترهلات

1

صدق أو لا تصدق أن من يقول هذه الألفاظ الشوارعية السوقية الموجودة في تعليق سوسو هو أنثى ههههه ، أنا ذكر واستحي أن أتلفظ هذه الألفاظ البذيئة وأقرف منها ، طبعا هذا واحد من أسباب كثيرة تأكد أنه نفس الشخص ابو خمسين حساب

0

مرحباً بك،

أولاً، بالنسبة لحجم قضيبك، فإن الحد الأدنى لطول القضيب القادر على إتمام عملية الإيلاج هو 7 سم، ويتراوح حجم العضو الذكري لدى معظم الذكور ما بين 7 إلى 17 سم. وفي بحث أجرته المجلة البريطانية لجراحة المسالك البولية الدولية، ونشرت نتائجه في مارس 2015، ونقلتها العديد من المنصات المتخصصة عالمياً، ثبت أن طول القضيب المتوسط حول العالم هو 13.1 سم، وذلك بناء على مشاركة 15 ألف رجلاً ومعلومات موثقة من 17 دراسة سابقة. وبناءً على ذلك فإن طول قضيبك طبيعيًا ولا داعي للشعور بأنه صغير لأن طول في المتوسط الطبيعي.

ثانياً، لا تجعل الأفلام الإباحية مرجع لك، فالممثلين الموجودين في هذه الأفلام لا يعكسوا الصورة الحقيقية لأشكال الأجساد والممارسات الجنسية وأشكال وأحجام الأعضاء الجنسية لدى النساء والرجال. وعوضًا عن ذلك استمد معلوماتك من خلال قراءة مصادر علمية موثوق بها. ومن المهم معرفة أن النساء لا يستمتعن فقط من خلال الإيلاج، بل على العكس فقدرة النساء على الاستمتاع تكون أكبر من خلال المداعبات واللمسات والتقبيل وغيرها من الممارسات التي لا تتمحور حول الإيلاج وطول القضيب. ووفقاً لدراسة حديثة، فإن 75% من النساء لا يصلن للرعشة الجنسية من الإيلاج. وبالتالي، لا تركز فقط على قضيبك في العملية الجنسية، فمن المهم الاهتمام

ثالثاً، الميل الجنسي تجاه أشخاص من نفس نوعك الاجتماعي ليس مرضاً ولا هو شئ بحاجة للإصلاح، وفقاً لمنظمة الصحة العالمية. ويعرف الميل الجنسي باعتباره النمط المستمر الذي تشعر به من انجذاب جنسي وعاطفي تجاه الآخرين. وتتنوع الميول الجنسية الطبيعية لتشمل المثلية الجنسية، أي الميل أو الإنجذاب الجنسي والعاطفي لأشخاص من نفس الجنس. المغايرة الجنسية، أي الميل أو الإنجذاب الجنسي والعاطفي لأشخاص من الجنس الآخر. الازدواجية الجنسية، أي الميل أو الإنجذاب الجنسي والعاطفي لأشخاص من نفس الجنس ومن الجنس الآخر. واللاجنسية، أي عدم وجود أي نوع من أنواع الإنجذاب الجنسي. ولا يرتبط الميل الجنسي لديك بالضرورة بعدم شعورك بالأمان تجاه جسدك وصفاته وعدم الثقة في قدرتك على إشباع رغبات النساء.
ولكن هذا الشئ أنت الوحيد الذي يمكنه تقريره، بمعنى أنت الوحيد الذي تعلم ما إذا كان هذا الإنجذاب تجاه الذكور هو شئ متواجد في حياتك ونمط مستمر من الإنجذاب، مع العلم أنه قد لا يكون بنفس القوة على مدار كل مراحل حياتك، أم أنه شئ لجأت إليه بسبب عدم شعورك بالأمان تجاه جسدك في الممارسات الجنسية مع النساء.

لمعرفة المزيد حول الطول الطبيعي للقضيب والميول الجنسية يمكنك الإطلاع على الروابط التالية:
المثلية الجنسية: https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-orientation/gay-and-l...
خرافات حول المثلية الجنسية: https://lmarabic.com/love-and-relationships/sexual-orientation/myths-abo...
اطمئن: انتصاب القضيب الطبيعي 7-17 سم: https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/small-penis-its-all-mind
القضيب الطبيعي: الأشكال والمقاسات مع د. علياء جاد: https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/video-penis-types-shapes
ما هو الوضع الجنسي الأمثل لك وفقًا لحجم قضيبك: https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/sex-positions-penis-size
75% من النساء لا يصلن للرعشة أثناء الجماع: https://lmarabic.com/making-love/orgasms/majority-women-dont-reach-durin...

0

أخوي على الخبير وقعت الإجابة
اسمعني الله يسعدك ابتعد عن اي علاقة جنسية مع شاب مثلك
الانثى بطبيعتها الانثوية تكره الرجل الخنيث اللي يتناك مثلها لوطبقت كلامك واقعي وصرت تتناك مثل الانثى
ايش بقيت لشريكة الحياة اذا كانت هي محتاجة لنيك مثلك حتقول في نفسها تقالله لا يوفقه
زوجي خنيث ابغاه ينيك صار هو يبحث عن من ينيكه مثلي
يعني بالمختصر المفيد الغي فكرة انك تمارس مع غيرك من الرجال
نصيحة قلبية وخليك شاب معتز بفحولتك مهما كان قصر قضيب فتبقى رجل وفحل في نظر الانثى
الامر الثاني والاهم حبيبي افهم مني أنا خبير في هذا المجال
تقدر تشبع الانثى بدون اي عملية ادخال يعني بدون لا تدخل قضيبك في مهبلها وتشبعها للجنون ولا راح تشوف غيرك في الدنيا كلها
في حاله انك طبقت كلامي واقعي بكره لاتزوجت والله ييسر زواجك لك عاجلاً غير آجل
اهم شي اذا كان قضيبك صغير لا تظلم البنت معك اعمل معها كل شي في الفراش ولا تقصر معها في شي
اهم شي اشبعها عاطفياً وروحياً وجسدياً وجنسياً يعني قبلها امسك يدها قبل يدها جبهتها اشعره بانوثتها معك
وعلى الفراش الحس داعبها اقل شي ساعة كاملة تقبيل وعناق واحضان وسوي كل شي ترغبه الانثى واشعرها بفحولتك
واهم شي بعد ماتخلص من العناق والتقبيل والمداعبة الحس لها اقل شي ساعة كاملة واياك تتقرف منها لأنها حساسة
اي كلمة تصدر منك في الفراش ترى تبقى في قلبها زي السكين في قلبها لا تتقرف من الماكن الحس لها حتى يغمى عليها
ثم لما تشبعها لحس مارس معها الجنس مهما كان قضيبك صغير خلاص انت الان ملكتها بعد اللحس
لانوا بعض البنات بمجرد تلحس لها وتعانقها وتشبعها مداعبة لمدة ساعتين او ثلاث تكتفي وتشبعها جنسياً
فهي هذي المرحلة مهما كان قضيبك صغير تقبلك كلك ولا تشوف في الدنيا غيرك وراح تحسك اقوى فحل بالعالم
اعرف بعض البنات مع زوجها حالها مثل لكن زوجها ذكي يلحس لها ويعوض قصر قضيبة بالاشباع الجنسي عن طريق
اللحس والمداعبة ويداعب بظرها بلسانة ويده حتى توصل لرعشتها وتنزل وتريح فتكتفي البنت بهذي العلاقة وترضى فيها
اهم شي لازم تعرفه الحياة مع زوجتك او مع غيرها ماهو كله جنس في جنس جيب لها هدية قبلها صارحها بحبك لها
واذا كنت معها امسك يدها احضنها قبل جبينها واشعرها انها سيدت الناس وانك ماتشوف غيره كذا تملك قلبها
حبي اذا ماتقدر تسوي كذا مع شريتك انصحك لا تتزوج لجل ماتظلم البنت معك الانثى اذا ما اشبعتها فكرت في غيرك
وقد تكون سبب في انحرافها لانك ما اشبعتها خاصة في الفراش الانثى مثل الرجل في وقت شهوتها لازم تفرغ
وتريح لا تتكرها مغتلمة ومحتقنة لجل مايجي عندها التهاب الحوض ومشاكل في نفسيتها بسبب احتقانها جنسياً
الانثى مثل الرجل لازم تريح وريحها لو في اصبعك لاتتركها في شهوتها وتسحب عليها انا اتكلم من خبرة
لو قضيبك قصير تقدر تمتلكها باللي قلته لك اهم شي تشعرها بانوثتها وتسوي كل شي معها راح تتجنن فيك صح
بعض البنات نفسيتها زفت لانها ماوصلت لرعشتها مع زوجها وتظهر نفسيتها في اخلاقها بسبب احتقانها داخلياً
لكن ريحها على الفراش والحس لها وقبلها وداعبة ومتعها حنان وحب وشوف كيف نفسيتها تجاهك راح تموت فيك ولا تفكر في غيرك
التعامل مع الانثى فن لا يجيده إلا شخص مطلع ويعرف كل تفاصيل الانثى ورغبتها فلازم ماتقصر معها على الفراش اذا كنت تبغى السعادة
حبيبي فكر في كلامي واتزوج لكن حط كل اللي قلته لك في بالك شوف كيف ترضى عنك ولا تشوف غيرك وراح تنبسط منك وتضحي عشانك

0

الاخت انونيموس Anonymous
كلامك عين العقل وفعلاً كلام جميل وباين انك مطلعة وتعرفي كيف توكل الكتف الله يوفقك

0

ريان كلامك يذبح هههههه
انتا شخص فاهم بجد وبحق وحقيق
انتا متزوج ريان؟؟ وكم عمرك ؟؟

0

اخ ريان انا ما بفكر اني أمارس مع رجل لان حتى لو اني فكرت دائما افكر بالعواقب بالدين والآخرة انا ما بفكر فيها لكن سبب كتابتي لهذا هو عدم ثقتي بنفسي وكرهي لنفسي وشكلي فعليا حجم قضيبي من ١٤ ل ١٦ سم في أقوى انتصاب ١٦ من العظم للراس واذا حسبته من الطرف طوله ١٧ هو فعليا متوسط لكن فقط سبب هذا الشي عدم ثقتي فقط

0

حبيبتي اعرض نفسك على طبيب نفسي وبعدين تستطيع اشباع اي انثى لو كان قضيبك 6 سم عايدي فكيف 14سم ؟؟؟!!!
فالمشكلة ليست في قضيبك المشكلة في نفسيتك اعرض نفسك على طبيب نفسي قبل ان تتفاقم معك الحالة موفق أخوي

0

عيون المها عمري بنفس عمرك
أما الزواج فتكلمت معك عن حبيبتي في سؤالك السابق
يعني ماني متزوج اجري خلف الوعود والاوهام
يقال في معاجم اللغة العربية
وقد يجمع الله الشتيتين بعدما ()()() يظنان كل الظن أن لا تلاقيا

0

عمري ريان ارسلت حسابي والادارة ازالته تواصل معي اذا وصلك