العلاقات

تم نشره من قِبل nyom

أيه الهدية المناسبة اللي تنفع لشاب ملابس ماركات و أنا معرفش مقاسه ولا نظارة شمسية ولا ساعة ولا عطر

الإجابة
2

افضل شي العطر انصحك فيه مراح ينساه طول عمره واذا شم مثله ولو بعد عشر سنوات يتذكرك مباشرة ويشتاق لك

2

حبيبتي الساعة تخرب وتتغير الموديلات والنظارة نفس الشي
لكن العطر يبقى في الروح وتستمر ريحته في باله وعقله
العطر افضل شي يهدا للحبيب انا مجربة وشفت اثرة بعيني

2

انا فعلا جبت لحبيبي عطر يا روحي و أنبسط قوووي و حجبلو أيفون كمان هو يستاااهل كل هدايا الملابس كمان حلوه و الساعه و النظاره

1

هي سألت عن الهدايا ماسألتكِ عن هدايا حبيبك ☻☻☻☻☻

0

اكيد حجيب لحبيبي هديه امال لمين يعني مش موهم تسأل و أقول اللي على مزاجي مايضيكيش في حاجه ياختي

5

نظارة شمسية

1

عن نفسي بفضل الساعات الماركة و الكرافتات

1

انا جبت لحبيبي نظارة و ساعه و حديهالو بكرة الصبح

2

مرحباً بك،
يتوقف الاختيار على عوامل عدة، وفي النهاية الاختيار النهائي يعود لكِ.

يمكنك التفكير في احتياجات الطرف الآخر، فعندما نهادي شخص بشئ هو في احتياج له يظهر أنك مهتمة بالخض وتفكرين في احتياجاته، كما في هذه الحالة ستكون الهدية عملية. أو من الممكن أيضاً أن تكون الهدية مرتبطة بذكرى معينة تربطكما معاً، على سبيل المثل أن يبدي إعجابه بقميص في إعلان وتقومين بشراء نفس القميص الذي أعجبه، هذا النوع من الهدايا يبرز اهتمامك بالطرف الآخر.

من المهم أيضاً التفكيير في ميزانيتك، وفي قدرة الطرف الآخر على شراء هدية بنفس التكلفة، حتى لا تخلق الهدايا بينكما ديناميكية قوة، فيها طرف قادر على شراء هدايا ثمينة ومكلفة وطرف آخر غيير قادر على ذلك، مما قد يضع احدكما تحت ضغط مرتبط بالمقدرة المادية.

يمكنك أيضاً التفكير في كتابة جواب قد يتضمن امتنان لوجود هذا الشخص في حياتك، وقد يون به تذكرة بلحظات جميلة عشتوها معاً. تلك قد تُعد لفتة جميلة منك ورغبة في توثيق مشاعرك تجاهه ولحظات السعادة التي عشتوها معاً.

1

شكرا د مارينا
أنا دايماً بهدي حبيبي مرااا عطر مراا ساعه او نظاره بس طبعاً لازم تكون غالية