الحمل

تم نشره من قِبل Mrymr.123

السلام عليكم دكتور انا خرجت مع خطيبي ولم يدخل قضيبه بل تم حركه على مهبلي وانا لما سالته قال لي قذفت وكنت خايفه ورجعت سالته قال لا انا لم اقدف وانا الي قذفت ، بعد عشر ايام من العلاقه نزلت الدورة، وانتهت ، بعد انتهائها ب ٤ ايام شعرت بالم خفيف مشابه للدوره وانا خايفه وعمري ١٩ ها هناك احتمال ان اكون حامل ،(انا عملت اختبار الحمل الي هو كلور وبول فالمره الاولى حدث تفاعل اما المره الثانيه لم يحدث اي شي وللمره الثالثه حدث تفاعل وانا خايفه جدا ارجو المساعده

الإجابة
1

نزول الدوره دليل قاطع تطمني انتي لستي حامل وانتبهي الى المره القادمة تثقفي من عليا جاد الثقافه الجنسية

0

جزاك الله خيرا

0

جزاك الله خيرا

0

مرحباً Mrymr.123،
قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر ""دون ملابس"" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر ""دون ملابس"" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.
نزول الدورة الشهرية لديك هو دليل قاطع على عدم حدوث الحمل، اطمئني.
في المرات القادمة ننصح باستخدام الواقي الذكري عند ممارسة احتكاك القضيب بالمهبل لتجنب حدوث الحمل غير المرغوب وتجنب انتقال العدوات المنقولة جنسياً.
المقال التالي يوضح لكِ مختلف الممارسات الآمنة
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe

تحياتنا

0

بعد انتهاء الدوره ب ٥ايام اشعر بالام مشابه للدورة الشهريه هل يدل على حمل ان انه طبيعي؟

0

وماهي اعراض الحمل؟