الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Asd2030

تناولت حبة بوستينور٢ بعد العلاقه ب٣ ساعات و الحبة الاخرى بعد ١٢ ساعه و بعد ٤ ايام نزل دم احمر و استمر ٤ ايام و انتهى ، ما معنى ذلك! هل هي دوره و يعني لا يوجد حمل!! ام انه يمكن يوجد حمل و الدم فقط بسبب الحبوب! اتمنى الافادة

الإجابة
0

لايوجد حمل اناجربتها لي فتره كبيره ووباذن الله تنزل الدوره بس تتاخرقليلا لانو الحبوب ياتؤخرهاا ياتقدمهاا ف تطمني اختي العزيزه واريد تن اخبرك انك تستطعين اخذها حبتين ورى بنفس الوقت وافضل من حبه وبعد ١٢ ساعه حبه (افضل مره وحده خذيهم )اتمنى لك جنس ممتع وانتبهي من الفايروسات لازم يكون سليم شريكك مو بس تخافين من الحمل تحياتي

1

اختي تو افهم سؤال انتهى نزلت دوره انتهى لماذا قلقه انتهت مشكله الحمل يادم ياجنين انتي دم خلاص مافي جنين وحمل تطمني واتمنى لك السلامه

0

اهلين ، ايوه نزلت الدوره لكن نزلت مبكراً بعد ٤ ايام من اول حبة تناولتها ،، يعني كذا ما فيه حمل؟ يعني في خلال ٤ ايام اتضح خلاص انه مافي حمل !!! مدة قصيره صحيح!!

1

حلو مافي حمل خلاص ارتاحي واشربي وتضحكي وانبسطي المره الجايه انتبهي موبس من الحمل انتبهي من الفايروسات

0

ان شاء الله ادعي لي حقيقي متوتره و قلقه استغربت انه في ٤ ايام خلاص نزلت الدوره بهذي السرعه و خلاص مافي حمل لان توتري مستمرررر

0

شوفي هذا رد طبيبه لي على سؤالي في موقع اخر :

((نزول الدم من الأعراض الجانبية المعروفة للبوستنور...لاعلاقة له بحدوث او عدم حدوث حمل...اذا صارت العلاقة بأيام التبويض بالاغلب مايصير الحمل))

لم افهم كلامها كيف اذا العلاقة في ايام التبويض لا يحصل حمل ! يعني في الايام الاخرى التي لا يوجد فيها تبويض يحصل حمل!!!

1

انتظري اجابه المنتدى انا اللي اشوفه تطمني اصلا ليش صنعو بوستنيور عشان تحملي ؟؟؟اقلك انا مجربتها مليون مره تمنع الحمل تطمن خبله الدكتوره هذي ان شاء الله لو سويت علاقتك بوسط التبويض زبويضاتك جاهزات واخذتي حبوب منع حمل بوستيور تمنع تطنني خبله هذي الدكتوره وش تبويضه تطمني انتي لستي حامل وانتظري المنتدى بيطمونك

0

الله يسعدك يا رب كلامك منطقي و واقعي ، طيب انتي لما اكلتي بوستينور متى نزلت دورتك؟؟ انا بعد ٤ ايام نزلت و الدكتوره الي سألتها قالت انها مش دوره هذي اعراض الحبوب ! بالرغم الدم نزل ٤ ايام و انتهى يعني مثل دورتي المعروفة بالضبط

0

انا نزلت بعد عشر ايام وفوق الحبوب بوستنيور اخذت حبوب برليموت ان لتنزيل الدورة ٣ ايام و٣ حبات باليوم حبه الصباح وحبه العصر وحبه الليل لمده ٣ ايام وتركتها نزلت الدوره في اليوم الرابع

0

يعني نزلت دورتك مرتين اول مره بعد برليموت ب ٤ ايام و الثانيه بعد بوستينور ب ١٠ ايام ؟ ؟؟

1

أهلاً بك/
نزول الدورة الشهرية دليل كاف على عدم وجود حمل وأن حبوب منع الحمل قد تم عملها بكفائة فلا يوجد داع للقلق.
ويمكنك الإطلاع على الممارسات التي يتم بها الحمل من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/pregnancy/20-questions-on-pregnancy

1

لا نزلت مره وحده دورتي تطمني هذي دوره اللي نزلت عنك اختي بطلي وسوسه واحذري بالمرات القادمه

0

باذن الله , طيب بما ان الدوره نزلت بعد ٤ ايام من الحبوب متى رح تنزل المره القادمه من معرفتك؟؟

0

باذن الله , طيب بما ان الدوره نزلت بعد ٤ ايام من الحبوب متى رح تنزل المره القادمه من معرفتك؟؟

1

بعد شهر نفس العاده تطمني يعني خلاص اهم حاجه انو مافي حمل تطمني دوره هذي واصبري ٢٨ او ٣٠ او ٣٢ او ٣٣ او ٣٥ يوم وتنزل دورتك المقبله مااعرف انا كم تدوم دورتك انتي اعرف بنفسك واتمنى لك السلامه واحذري المرات القادمه تحياتي