العلاقات

تم نشره من قِبل mizalia

عايزه أعرف العلاقة أزاي تتطور لحب أنا في شبه علاقة مع شب من شهر و نص بالبداية تعرفنا كل شي تمام و بينا أعمال و حدود عمل وهو مقابل العمل بيرفض مني أي مبلغ و الحجة أنو عامل تخفيض للسعر و لما أسأله مع الكل يقول أنو سؤالي بايخ و بيتابع ستورياتي و بيكلمني و بيتصل عليا و خرجنا ووصلني وهو بيمسك أيدي و ملى اليد و أنا مش عارفه هل أنا في علاقه معاه ولا لاء و ماهي المراحل اللي تتطور فيها العلاقة لتصبح حباً و أيه معنى تصرفاته معايا

الإجابة
0

بيتسلى يااختي العزيزه احذري منه وابتعدي تنه فتره قليله اذا رجع وتواصل اخبريه ياحب يا فراق لايوجد خط رمادي احذري اختي اتمنى لك ان تجدين شاب وقصه حب جميله

1

أهلاً بك/
لا أفضل التكهنات في أمور العلاقات العاطفية لأن تصرفات الشخص قد تكون نتيجة لعدة أمور لا يمكن حصرها أو تفسيرها ولكن ما يمكنك التحكم به هو شكل العلاقة فيما بينكما. إذا كنتي مستمتعة بالعلاقة إلا هذا الحد ولا تحملين التوقعات لشكل العلاقة المستقبلية فيمكنك السكوت والاستمتاع بما تمرين به الأن ولكن هذا لا يدل على وعد منه أو التزام بأي شكل من أشكال العلاقة معك. أما إذا كنتى بدأتي تشعرين بتطور مشاعرك تجاهه أو تتضايقين من عدم وجود ملامح محدةة لعلاقتكما فيمكنك حينها سؤاله بشكل مباشر إذا كان لديه مشاعر تجاهك أو ينوي الاستثمار في هذه العلاقة وأن تكون علاقة قائمة وكيف يرى مستقبلكما سوياً. أعتقد بناءاً على ما سوف تحصلين عليه من إجابة ستستطعين تحديد ما تودين فعله تجاه هذه العلاقة.

0

هو ممكن شخص متأني و عايز العلاقه تكون بالتدريج يعني تمهديد لعلاقه حب و حابب يعرفك أكثر أما عن انو بيرفض منك مبالغ كتير مذوق هاد الشاب معناه انو في استلطاف