العلاقات

تم نشره من قِبل medo2022

رايكم فى هذه العلاقه
تعرفت منذ شهر ونصف بفتاه عن طريق النت وبدأنا التعارف وكانت نيتى الزواج وهيا طلبت مقابلتى والخروج معى اكثر من مره وخرجنا بمفردنا كنت منجذب لشكلها ولكن لاحظت من كلامها انها تتحدث بسوء عن ابوها واسرتها وتهتم بالماده وابلغتنى ان الشبكه والى بجيبه العريس فى بلدهم حاجات مخالفه للواقع ورغم ذلك عرضت ظروفى عليها فرحبت وقالت انها مستعده ان تحارب الدنيا من اجلى وذهبت لمنزلها وطلبت فى الزياره التانيه ان اجلس مع اخوها لعرض ظروفى ولاحظت تركيزه على الماده وعندما ابلغته ان هذه المهور غير موجوده فى بلدكم استشاط غضبا فعرضت عليه ظروفى وقالى ليه انه هيرد عليا بعديها اتصلت بى الفتاه وقالت انا اخاها يقول عنى كذا وكذا كلام لم يحدث وهيا تستخدم سلاح الحب والغزل فقلت لها الان جاء وقت الجد انا ابلغتك بظروفى قبل ان اآتى ووافقتى عليها الالان تغير الكلام فان كنتى تحبينى فعلا فوافقى على ظروفى وانا منتظر رد اخوكى ولا استطيع ان اتواصل معكى الا بعد رده اطلب منكى تعبيرا عن هذا الحب او موقفا يدل انا وعدت فصدقت المهم اختفت ولم يرد اخاها وبعدها ب٥ ايام عملت لى بلوك من جميع الحسابات التواصل ....انا حزين من هذا الموقف ومحبط نفسيا

الإجابة
2

خلاص شي ماهو مكتوب لك ليش تحزن عليه البنات مليانات بالبيوت بتلقى احس منها اللي تحتويك وتحتوي ظروفك ووضعك وتعوضك كل الحب

1

ياعمي فيه مليون بنت ايش حادك على الزفت اللي تعرفت عليها حسستني انو مافيه بنات في الدنيا غيرها

0

يا اخى انا مو زعلان على الزفت زعلان على الموقف كيف الكذب والخداع وانا نيتى خير واعلم ان فيه مليون بنت اكثر منها

0

وهيا امرأه لا تناسبنى

1

مدام لا تناسبك شوف غيرها وهذا حال الدنيا فيه لعابات وفيه صادقات راح تلقى شريكتك اللي تحبك صح

1

ربنا يجبر قلبك ويعوضك احسن منها احنا الصادقين كذا يصير فينا ماتجي الا عالطيب حسبنا الله ونعم الوكيل

0

يا عم فكك ودة درس ليك عشان متامنش بسرعة ولازم حد يكون معرفة مش من علي النت ويومين واقلب

1

احمد الله فقد نجاك منها ومن عائلتها لانو لو تم الزواج بهذه الطباع منها ومن اهلها لكانت ستجعل حياتك جحيما

0

مرحباً عزيزي/
أولاً: نتفهم حزنك ولكن نهاية علاقة ليست نهاية الكون، فلا يُفترض أن انجذابنا للأشخاص يدفعنا إلى الاستمرار في وضع غير مريح.
ثانياً: إذا أردنا أن نقيم موقف الفتاة فهي عرضت متطلباتها بوضوح وهذا لا يجعل منها امرأة سيئة، لكنها قد تكون غير مناسبة لكَ.
إذا كنت تشعر بعدم راحة فلا تتردد في الانسحاب.
ثالثاً: بالنسبة لما ذكرته عن أبيها فقد تكون روايتها كاذبة وقد تكون حقيقية، فالآباء ليسوا دائماً ملائكة. والعالم مليء بآباء ارتكبوا الكثير من الاساءات في حق أبنائهم.
رابعاً: من حقك أن تشعر بإحباط عند انتهاء علاقة كنت تعتقد أنها جيدة، تفهم مشاعرك وأعطِ لنفسك فترة كافية للتجاوز ولا تجبر نفسك على دخول علاقة جديدة إلا بعد تمام التعافي من هذه العلاقة.
وأخيراً: عند الدخول في علاقة اسمح لنفسك بقضاء وقت مع الشريكة المحتملة ولا تتسرع في اتخاذ خطوة رسمية قبل أن تنسجما معاً بشكل كافي.
نتمنى لكَ حياة سعيدة

0

شكرا لحضرتك منسق المنتدى استفدت من ردك واكيد فى الحياه نقابل اناس مختلفين...كنت عاوز اضيف توضيح لحضرتك انه ليس من العيب ان يكون لى متطلبات ماديه او نظره ماديه هذا حق ولكن ما اعنيه ان الفتاه تلجأ لاسلوب الخداع تعالا وتقدم لاهلى وانا راضيه باى شىء وسأحارب من اجلك وانا احبك واعشقك وسأكون معك دائما ولو اضطريت ان اخسر الدنيا واهلى سافعل وهكذا وعند التنفيذ لم اجد اى اى فعل هذا الذى اقصده وكل شخص حر فى متطلباته