العلاقات

تم نشره من قِبل Someone 2022

ايه المواقع اللى ممكن من خلالها اتعرف بواحدة واتكلم معاها
المنتدى هنا بيمنع ده
لكن مش بيمنع الاشارة لمواقع تانية

الإجابة
0

مرحباً عزيزي/
سياسة المنتدى لا تسمح بترشيح مواقع بعينها، لكن يمكنك البحث عن تطبيقات التعارف وتحميلها على هاتفك من خلال تطبيق Play Store الخاص بالأندرويد أو App Store الخاص بهاتف أيفون، ولكن هناك بعض النصائح التي يجب اتباعها عند استخدام تطبيقات التعارف.
1. الخصوصية: حياتك وصورك الشخصية أمر خاص بك، فلا تشاركها مع أي شخص لا تعرفه، ولا تطلب من أي فتاة معلومات شخصية قبل أن تبني معها مساحة من الثقة التي تمكنها من مشاركة حياتها معك.
2. الأمان الشخصي: من الأفضل أن تحرص على معلوماتك ولا تتبادل عنوانك أو روتينك اليومي مع أي مستخدم، ما دمت لا تعرفه شخصياً. كذلك يجب الحرص على معلومات عائلتك خشية أن تُستخدم ضدك.
3. الأمان الرقمي: أنت بحاجة لتأمين حسابك على تطبيقات المواعدة بشكل سليم، وذلك باختيار كلمة سر حصينة، وكذلك تأمين البريد الإلكتروني الذي سجلت به التطبيق.
4. التحقق من صحة البيانات: حاول التأكد من المعلومات التي تقدمها لك، أما لو لو وجدت معلومة واحدة مزيفة فعليك أن تأخذ حذرك كي لا تتعرض للاستغلال.
5. مراعاة الحدود الشخصية: حماية حدودك مسئوليتك الشخصية، قبل البدء في التعارف من الأفضل أن تكون محدداً فيما ترغب كي لا تتعرض للانتهاك، كما يجب أن تحترم حدود الفتيات التي تود التعرف عليهن وألا تكون ضاغطاً أو متطلباً خاصة أن السياق العام يسمح بمزيد من الاستغلال.
6. الشفافية: ننصحك بقراءة شروط استخدام أي تطبيق قبل بدء استخدامه لضمان حماية حقوقك.
وأخيراً: إذا لم تشعر بالارتياح تجاه استخدام هذه التطبيقات يمكنك أن تبحث عن بديل أكثر أماناً مثل مواقع التواصل الاجتماعي أو دوائر المعارف المشتركة.
لمزيد من المعلومات بخصوص تطبيقات التعارف يمكنك مطالعة المقالات التالية:
https://lmarabic.com/sex-and-internet/online-relationships/dating-apps-s...
https://lmarabic.com/sex-and-internet/online-relationships/dating-apps
تحياتنا

0

وليه تتعرف على وحدة أفترايه حترسل صور و كلام عنها بالكذب الأفضل تتعرف على بنات في حياة الواقع الانترنت مش للتعارف و بناء علاقات جاده