الجسد

تم نشره من قِبل Kzrolinz

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قبل خمس سنوات سقطت في الحمام على منطقة المهبل على أداة حادة ونزلت ذهبت إلى طبيبه نسائية لتفحصني أخبرتني ان غشائي سليم والجرح كان في الفخذ أكملتةدراستي بشكل عادي ونسيت الموضوع وقبل خمسة اشهر أصابني وسواس حول ما اذا كانت الطبيبة أخذت عني حقيقة الأمر فذهب إلى طبيبة أخرى للفحص فاخبرني بأن غشائي سليم ثم ذهبت إلى أخرى فقالت لي لا أستطيع أن أخبرك لأني لست خبيره فأرعبني كلامها كثيرا بعدها بشعر رجعت إلى طبيبتي فاخبرتها ففحصتني ثانية وقالت ان غشائي سليم وانا اعاني من وسواس ونهتني عن الفحص المتكرر وأخبرتني أن ازيل هذه الأفكار عن رأسي وقبل أيام قليلة أصبت بالتهابات شديده وكما هو الحال دائما طلبت منها أن تفحصني فاخبرني أن غشائي سليم وعلي أن أطمئن لا أدري هل أنا أعاني من الوسواس القهري لأن الأفكار السلبية لا تفارقني وهل أثق في كلامها وكيف أتخلص من هذه الأفكار؟

Meriem
الإجابة
0

الله يشفيك مريضه وسوسه مالومك احنا العرب زرعنا بعقول عيالنا الغشا عادي شرموطه تنتاك وتمارس قبل الجواز بس غشائها لازم تحفضوو نسي يعلمونا اشيا كثيره بس علمونا الغشا عشان الذكر العريس ينبسط اووه غتحتها وطلعت دماتها انا رجال هههههه المهم تطمني اختي العزيزه غشتىك سليم لو انفتحي حسيتي ب الم لانو الفتح فيه الم كسك ضيق ويجي شي يدخل حتحسي ب الم زي الابره تطمني وربنا يرزقك بالعربس اللي يفتحك وترتاحي من هم الوسوسه