الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل نجم الشمال

ماهو الإختلاف عند المرأة بين الجنس الشرجي والعادي ، و ايهما يوصلها للنشوة اكثر

الإجابة
2

كلاهما مذهل حقًا..لكن الجنس الشرجي أفضل من الجنس المهبلي لان هذا الاخير يحتاج الكثير من التحفيز ويستغرق وقت اطول للوصول الي النشوة الجنسية ولذتها تكون قصيرة... علي عكس الشرجي الجماع يكون مشتعل والوصول الي هزة الجماع يكون سريع ويستمر الي فترة طويلة... رغم هذا الجماع الشرجي فيه خطورة اذا لم يمارس حسب طقوسه.. وقد تكون له عواقب غير حميدة

1

صح الشرجي أحلى لو مع الشخص المناسب واللي بيفهم

0

أنا بحب الشرجي و بحب لما يمسك حبيبي خصري و يسحبني يعني وضعيه الشرج دمار و هي احلى طبعا

0

مرحباً بك،

أولاً، بعض النساء يفضلن الجنس الشرجي وبعضهن لا يفضله. ولا يمكن أبدًا التعرف على تفضيلات شريكتك إلا من خلال إقامة حوار صريح حول تفضيلاتكما أثناء العلاقة الجنسية.

ثانياً، لا بد من الأخذ في الاعتبار أن الشرج، على عكس المهبل، لا يخرج منه الإفرازات التي تساعد على ترطيبه أثناء الممارسة الجنسية. لذلك من المهم استخدام المزلقات لتسهيل عملية الإيلاج داخل الشرج. بالإضافة لذلك، ينبغي أن يكون الطرفين في حالة استرخاء شديدة، حتى لا تنقبض عضلة الشرج مما قد يصعب عملية الإيلاج في الشرج، وقد يتسبب ذلك في الشعور بالألم وأحيانًا في جروح بالأنسجة الموجودة في فتحة الشرج.

ثالثاً، من المهم عدم الاختراق مباشرةً، فلجعل العضلات مسترخية أكثر بإمكان الشريك البدء بإدخال إصبع واحد داخل فتحة الشرج باستخدام مزلق بوفرة، وبعد الشعور بالراحة أثناء تواجد الإصبع داخل الفتحة، يمكن للشريك إدخال أكثر من إصبع حتى الوصول لشعور بالراحة الكاملة وبارتخاء في عضلة الشرج أثناء تواجد الأصابع بالداخل.

أخيراً، عند استخدام الواقي الذكري، من المهم أن يُستخدم معه مزلقات أساسها الماء أو السيليكون، مع تجنب المزلقات التي أساسها الزيوت لأنها قد تتسبب في تمزق الواقي الذكري أثناء الممارسة الجنسية.

لقراءة المزيد حول الجنس الشرجي، برجاء زيارة الروابط التالية:
5 حقائق مهمة عن الجنس الشرجي: https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/anal-sex-top-five-facts
الممارسة من الخلف: التجربة الأولى: https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/anal-sex-top-five-facts
أسئلة شائعة عن الجنس الشرجي: https://www.youtube.com/watch?v=RdIi9DO2QkE

0

المهبل احلى بالنسبه ليا

0

المهبل اجمل

0

أفضل الشرجي فذروته أعلي من المهبلي

0

حسب حبك للشريك
لو بتحبيه هتتمتعى