مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Alberta

انا مصابة بالوسواس وهذه الايام انا اقضي صيام رمضان بالامس بعد صلاة الفجر نمت ورايت بالمنام امراة ورجل يمارسان الجنس واستيقظت ووجدت رطوبة وظهر لي انها رطوبة الفرج العادية واتممت الصيام والصلاة لكن بقيت موسوسة في موضوع الطهارة هل كان يجب علي الاغتسال وهل اعيد الصوم ؟
وتكررت معي مرتين او ثلاث بعد صلاة الفجر انام وارى اثناء النوم اشياء حول الجنس وابقى في شك وحيرة من امري هل انا على جنابة ام انها مجرد وساوس

Alberta
الإجابة
0

اذا استيقظت وكان فرجك مبلل وجب عليك الاغتسال واكمال صيامك

0

لكني قرات عن الفرق بين الرطوبة والمني والمذي وتبين لي انها رطوبة الفرج هل اغتسل واعيد؟

Alberta
0

اذا كنت متاكد انه فقط رطوبة ومذي يكفي فقط وضوء الصلاة مع ضرورة الاستنجاء..وايضا المسح بالماء علي ثوبك ان مسته الافرازات وتغيير الملابس الداخلية. وهذا ان كنت علي يقين انه ليس مني .. ان تبين مني عليك الاغتسال..

0

مابدي افتي لانو مو سهل الافتاء بس اتوقع استحلام تستحمي وتكملي صيامك لانو الشغلة مو بايدك كنتي نايمة اما لو كنتي صاحية ومارستي العادة بيفسد الصيام

0

صيام رمضان ايه ده رمضان عدى من 8 شهور

0

مرحباً بك،

أولاً، المنتدى تابع لمنصة الحب ثقافة، وهي منصة معنية بتقديم معرفة حول الحب والعلاقات والجسد والجنس من منظور علمي وطبي وليس من منظور ديني. لذلك لا يمكننا الإجابة على سؤالك من منظور ديني وننصحك بطرح سؤالك على منصة دينية موثوق فيها.

ثانياً، بالنسبة لما يحدث معك، فهو ما يُعرف بالاحتلام وهذا أمر طبيعي ويحدث أثناء النوم للنساء والرجال، فنحو 40 بالمئة من جميع النساء "تحتلمن" في مرحلة معينة من حياتهن. ويصبح المهبل لديهن رطبا ومليئا بالإفرازات. كما يمكن للمرأة أن تختبر نشوة جنسية شديدة قد تكون أو لا تكون ناجمة عن أحلام جنسية. وهي طبيعية ولا تدعو للقلق مثلها مثل الاحتلام لدى الرجال.

ويمكنك معرفة المزيد عن الاحتلام الليلي من خلال قراءة المقال التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/male-body/wet-dreams-top-five-facts

0

بغض النظر عن الأمور الدينية، فإن أحلامك الجنسية المتكررة ورطوبة فرجك عند الاستيقاظ دليل قوي أن فرجك عطشان وبحاجة ماسة إلى الممارسة. أنصحك بالزواج إذا كان بإمكانك ذلك. وتقبلي تحياتي.