الحمل

تم نشره من قِبل Lola3

انا لم امارس الجنس تماما مع احد ولكن بدي اعرف هل ممكن ان يحدث حمل من الحمام؟ بمعني اني المس مذي او مني تم قذفه في الحمام وانا لا اراه؟ سواء دخلت بعد الرجل مباشرة او بعدها بفتره قصيره + ساعات بدخل الحمام وانسي اغسل يدي وبعد فتره شى نص او ربع ساعه بساوي العاده فهل ممكن يحصل شى زي كذا ؟

الإجابة
0

لا طبعاً
لو كل واحد دخل و استخدم الحمام و عليه مني منه معناه انك حتملي من كل اللي دخلو الحمام الحيوانات اللي على الحمام ميته من زماان و الحمل صعب مش بالطريقه دي أبداااا

0

عزيزتي Lola3
أتفهم قلقك وخوفك من حصول حمل غير مرغوب فيه من حمامكم إذا كان أحد ممن دخل الحمام قبلك مارس العادة السرية وقذف سائله المنوي ولا سيما أن من يدخلون الحمام عادة من الذكور هم اخوتك ووالدك. وحصول حمل لك من أحد هؤلاء مشكلة بل فضيحة. ولكن اطمئني عزيزتي لكي يحصل حمل لا بد أن يصل حيوان منوي قوي ونشيط إلى رحمك مع وجود بويضة ناضحة جاهزة للتلقيح وهذا الشرطان لا يتوفران مع بعضهما دائما إضافة إلى أن من يقذف سائله المنوي في الحمام يسعى غالبا إلى غسله وإزالة آثاره. مع العلم أن الحيوان المنوي يموت بعد ملامسته الهواء أو الماء خلال دقائق معدودة. لذلك حتى ولو كان على يديكي بعض الحيوانات المنوية لدى ممارستك للعادة السرية ولمس أشفار فرجك وبظرك، فإن ذلك لن يؤدي إلى حصول الحمل لأن هذه الحيوانات المنوية تكون غير نشطة وغير قادرة على السباحة من أشفار فرجك إلى رحمك وإحداث الحمل هناك. أتمنى لك السلامة والتوفيق. وتقبلي تحياتي.

0

تطمني اختي لايوجد حمل ب هالطريقه اهي طريقتين للحمل عاريه تمام ووقت تبويض وينزل جوى مهبلك الطريقه الثانيه عاريه تماما ووقت تبويض وينزل ع اشفار مهبلك

0

مرحباً Lola3،

من المستحيل حدوث الحمل بهذه الطريقة.
قد يحدث الحمل فقط عن طريق قذف السائل المنوي للرجل داخل أو على فتحة المهبل مباشرةً.
تعرفي على مختلف الممارسات الآمنة في الرابط التالي
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe
تحياتنا