الحمل

تم نشره من قِبل By.m.uae

حدثت علاقة سطحية في تاريخ 30 نوفمبر لم يتم فيها ايلاج و لكن خائف من المذي ان يكون لامس فتحة المهبل و اتت الدورة الشهرية بعد هذه العلاقة في تاريخ 3 ديسمبر اي بعد 3 ايام وتم فحص حمل منزلي ظهر سلبي في تاريخ 15 دسيمبر ..

اولا : هل من الممكن الحمل رغم نزول الدوره بعد العلاقة ب٣ ايام ؟

ثانيا : لو كان حدث الاخصاب للبويضه هل لن تنزل الدورة حته لو كانت العلاقة قبل الدوره ب ايام

ثالثا : بعض المواقع في الانترنت تقول اول دورة بعد العلاقة نزلت و لكن لم تنزل الدورة الاخره وحدث حمل ف كيف اذا دورة واحد تنفي الحمل ؟

وفي الختام هل نزول الدورة الاولى يجعلني ارتاح من الوسواس ام يجب الانتظار الى موعد الدورة الجاي في نهاية ديسمبر بسبب انه الدورة نزلت بعد العلاقة ب ٣ ايام ولو حصل اخصاب لن يظهر قبل الدورة ام هل كل هذه الافكار مجرد وسواس

الإجابة
0

لا يحدث حمل عن طريق علاقة سطحيه و المذي سائل رقيق يخرج بسبب حنية الشهوة مجرد وسواس زي باقي الأسئله المكررة في المنتدي

0

بس كثير فالموقع كاتبين انه ممكن يسبب

0

حبيبتي احمدي ربك نزلت الدوره بسرعه وطمنتك غيرك زي وزي غيري استنينا ومازلنا نستنى نزول الدوره وتعبانين اوي وانتي ربك ربحك بدري م خلاص نزل دم مفيش حمل مفيش حاجه بالدنيا اسمها دوره وحمل مفيش جنين ودم افهمي وركزي واطمني ويارب تنزل دورتي يارب تحياتي

0

يعني اتطمن ب انه دوره وحده تكفي ؟

0

مرحباً بك،

نزول الدورة الشهرية دليل قاطع على عدم حدوث حمل، فلا داعي للقلق.

ثانياً، ما تسألين عنه هو ما يُعرف شعبياً بالحمل لغزلاني، وهو نزول بعض القطرات من الدماء في بداية الحمل، وهي دماء تثبيت الحمل، ولا تنزل لدى جميع النساء. وتختلف دماء تثبيت الحمل عن الدورة الشهرية من حيث اللون والكمية، فدماء الدورة الشهرية تكون أكثر كثافة ولون دماء تثبيت الحمل تكون لونها بني داكن كأنها نهاية الحيض في يومه الأخير، أو أحمر فاتح وكأنها لجرح حديث.

ثالثاً، يعتمد الحمل بشكل أساسي على الدورة الشهرية، فيتم حساب الدورة الشهرية من أول يوم لنزول دم الحيض وحتى أول يوم في الحيض التالي. بما أن متوسط طول الدورة الشهرية المنتظمة 28 يومًا، ويُفترض خروج بويضة جديدة في منتصف الدورة، أي اليوم ال14 من بداية الدورة، ويتم حساب فترة التبويض بزيادة أو نقصان أربعة أيام، بمعنى أن فترة التبويض للدورة الشهرية المنتظمة من يوم 10 إلى يوم18. وقد يحدث الحمل فقط في خلال 24 ساعة من التبويض.

وبالنسبة للجنس السطحي، فعادةً ما يحدث الحمل بالقذف داخل المهبل، وهناك احتمالية أيضًا لحدوث حمل إذا تم القذف بالقرب من فتحة المهبل مباشرة دون وجود ملابس حيث توجد احتمالية لتسرب السائل المنوي داخل المهبل. فإذا صادف ذلك وجود بويضة جاهزة للتخصيب فيمكن لحيوان منوي نشط أن يقوم بتخصيب البويضة ويحدث الحمل.

رابعاً، لا يحمل المذي حيوانات منوية، ولكن قد تخرج به حيوانات منوية عالقة من القذف السابق، وهو ما قد يؤدي للحمل بسبب المذي، ولكن نسبة حدوث ذلك ضئيلة جداً.

يمكنك معرفة المزيد من خلال الروابط التالية:
خرافة الحمل الغزلاني: https://lmarabic.com/pregnancy/period-blood-or-implantation-blood
الممارسات التي تؤدي إلى حمل: https://lmarabic.com/pregnancy/20-questions-on-pregnancy
الممارسات الآمنة وغير الآمنة: https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe
الجنس السطحي (الخارجي): https://lmarabic.com/birth-control/types-of-birth-control/outercourse

0

يعني مايحتاج انتي انتظر للدوره الثانيه عشان اتطمن !!!!

0

يعني مايحتاج انتي انتظر للدوره الثانيه عشان اتطمن !!!!