الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Aya123

أريد أن اسالكم ارجو الإجابة سريعا مارست علاقة سطحية مع خطيبي بعد الدورة ب 11 يوم لكن بالملابس لكنه لم يلتصق بي فقط بقى يداعب فرجي من فوق بلا الوصول الي قذف او حتى ايلاج بدأ بهذه الممارسة و بعدها ب10 دقائق دخل الحمام و بعدها كرر نفس الفعل أنا خائفة كل يوم افكر في هل أنا حامل أقرأ مقالات و أشاهد العديد من الأطباء يتحدثون حول هذا الموضوع مع العلم اني سألته قال لي انه لم يقذف و كان واضعا يده بين قضيبه حتى لا يلتصق بي ارجو الرد اخواني هل يمكن ان أحمل أنا قلقة جدا ودورتي غير منتظمة

الإجابة
0

هل كان يداعب فرجك بأصابعه أم برأس قضيبه؟

0

باصابعه و فوق الملابس أي الجينز

0

والله سأموت من كثرت التفكير و البكاء ارجو الرد هل يمكن الحمل هكذا مع العلم ان يده حافة ولم يحصل لاقذف او ايلاج ونحن بملابسنا فقط مداعبة الفرج من فوق و فوق الملابس ولم يكن ملتصق بي ارجو الإجابة. اقسم اني ساجن

0

والله سأموت من كثرت التفكير و البكاء ارجو الرد هل يمكن الحمل هكذا مع العلم ان يده حافة ولم يحصل لاقذف او ايلاج ونحن بملابسنا فقط مداعبة الفرج من فوق و فوق الملابس ولم يكن ملتصق بي ارجو الإجابة. اقسم اني ساجن

0

0

عزيزتي Aya123
لا تخافي طالما لم يلمس راس قضيبه أشفار فرجك فإن حصول الحمل أمر مستبعد جدا. فارتاحي واطمئني. تحياتي لك.

0

يعني انسى هذا الموضوع لأنه مستحيل اليس كذلك؟؟؟!وماذا عن دورتي المتأخر أنا اظن انها تأخرت بسبب توتري و تفكيري فأقسم أنني افكر بالموضوع ليلا صباحا واقرا الي ما يحصل 100 مقال فاليوم ماذا أفعل لتنزل الدورة مع العلم اني أشرب الزنجبيل و الفرقة مرة صباحا و مرة قبل النوم

0

وانا ايضا دورتي تأخرت هل من الممكن اكون حاملا بسبب المكالمه الهاتغيه

0

مستحيل أظن بسبب خوفك من عدم نزولها أنا كذالك تأخرت لشدة قلقي

0

المنتدي ارجو الإجابة على سؤالي

0

ان شاء الله مافي اشي

0

سامي ارجوك اجبني يعني لا اقلق من تلك الممارسة يعني 100% مافي حمل

0

خدي حبوب برليموت لتنزيل الدوره ثلاث ايام ثلاث حبات باليوم وباذن الله تنزل

0

مافيها ضرر أرجوكي اجيبيني حسب رايك هل يمكن الحمل بالطريقة التي ذكرتها أرجوكي اجيبي

0

مافيها ضرر انا اخذتها اهي هرمون انوثه يزيد عشان تنزل دورتنا بسس ويعطوها دايما الدكاتره حتى تصرف بدون وصفه اي وحده تبي تنظم دورتها او تقدمها او تنزلها تطمني خذيها افضل عشان ماتقعدي قلقانه ليوم دورتك وواضح طوله دورتك بدك تستني ٢٠ يوم ؟؟؟خدي الحبوب وتنزل دورتك وترتاحي طريقتك مافي حمل واضح بس اذا خايفه مرره مرح يطمنك الا دم الدوره ونزليه بالحبوب لانو الحمل لازم عاريين وانزال داخل الكس او ع اشفار الكس فهمتي

0

نعم لا تقلقي أبدا من تلك الممارسة. ولا أنصحك أن تأخذي أي دواء. فإنتِ لستِ حامل وسوف تنزل دورتك في موعدها.

0

شكرا شكرا الله ينعمكم بالجنة ريحتوني أنا الآن استعمل كمادات الماء الساخن و زيت الزيتون على البطن لتنزيلها أظن ان قلقي و وسواسي اخرها

0

أهلاً بك/
من الصعب حدوث الحمل وفقاً لما ذكرتيه ولابد من القذف مباشرة فوق فتحة المهبل لحدوث الحمل. وفي حالة تكرار مثل هذه الممارسات فمن الأفضل الاعتماد على وسيلة منع حمل منتظمة أو استخدام الواقي الذكري لما له أيضاً من دور في منع انتقال العدوى المنقولة جنسياً.
ويمكنك الإطلاع على الممارسات التي يتم من خلالها الحمل من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/pregnancy/20-questions-on-pregnancy
كما يمكنك الإطلاع على المزيد من المعلومات حول الجنس الأمن من خلال الرابط التالي:
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe