الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Rahaf1

لدي سؤال وأريد رأيكم. أنا امرأة متزوجة من 7 أشهر وزوجي شهواني جدا و اثناء المداعبة والممارسة يطلب مني أشياء ما كنت اتوقع انها تثير الرجال مثل ان اداعب شرجه وحلماته وان الحسها ووافقت حتي ارضيه ولكن لاحظت ان اثارته فعلا تزداد خصوصا من منطقة حلماته والاحظ ايضا انها تنتصب واحس انه عضوه يزداد صلابه. سؤالي هل هذه الممارسات ممكن ان تكون دليل علي شذوذه او انه مارس الشذوذ من قبل

الإجابة
0

لا مناطق اثارة زيك كده بالظبط مش حلماتك ولحس مهبلك مناطق اثارة هو برضه

0

لا اظن ذالك

1

ما ادري ليش تعقدون الامور، مصيله اختي والحسيله اللي يبغاه ومتعيه. اني احيانا اسويها لزوجي حتي من دون ما يطلب

0

وحلمة الرجال هي ايضا من مناطق الاثارة مثل المرأة عادي

1

عادي فزوجي كذلك يثيره لحس حلمات ثديه و يحب مساج البروستاتا بإدخال أصابعي في شرجه و هو ليس شاذ.

0

مرحباً عزيزتي/
أولاً: المثلية الجنسية تعني الانجذاب العاطفي أو الجنسي لنفس النوع، وهذا يختلف عن التفضيلات الجنسية، فتفضيل زوجك لممارسات جنسية معينة لا يجعله مثلياً طالما أنه يمارس ذلك معكِ وليس مع رجل، فلا يوجد علاقة بين التفضيلات والميول.
ثانياً: فتحة الشرج تحتوي على نهايات عصبية يتم تحفيزها باللمس أو الضغط أو الإيلاج، لذلك يجد الكثير من البشر متعة في ممارسة الجنس الشرجي، كذلك الحلمات فهي منطقة حساسة يسهل استثارتها عند الرجال والنساء.
ثالثاً: التفضيلات الجنسية تختلف من شخص لآخر ففي عالم الجنس قد يكون من الصعب أن تجد شخصين متطابقين تماماً فيما يخص تفضيلاتهما الجنسية، فلا يوجد أي مشكلة من رغبة زوجك في تجربة ممارسات مختلفة طالما أن هذا لا يعرضك لأذى جسدي أو نفسي.
وأخيراً: أعطِ لنفسك فرصة اكتشاف ممارسات جديدة دون التركيز على الإدخال المهبلي واعتبار أنه وحده الجنس، فذلك يمكن أن يشتت انتباهك عن صور متنوعة من المتعة الجنسية.
لمزيد من المعلومات عن المناطق المثيرة في الجسم يمكنك قراءة المقال التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/five-facts-know-about-erogenous-zones
وعن أشكال المتعة المختلفة يمكنك مراجعة المقال التالي:
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/discover-your-sexual-...
تحياتنا