الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Ayadh955

انا وزوجتي وقت الممارسة نتخيل من تقريبًا 4سنوات تطور الوضع في الخيال صرنا نتخيل طرف ثالث ونوصف حجم قضيبه يكون كبير وهكذا مع الايام حبت تعمل مساج واقنعتها تجرب مساج من شاب لمى عمل لها المساج بدأة تشتعل شهوتها وخليته يلحس كسها ويولعها لمى خلاص ماقدرت تتحكم في نفسها وبعدين جيتها ومارست معها وطلع الشاب وبعد ماخلصنا جنس ندمت وقالت انها ماتعرف ليش حصل كذا وطمنتها انو عادي مش زعلان ولا شي وعدا الموضوع وصارله تقريبًا 7شهور والان تلمحلي انها نفسها بمساج وانا ما اعرف ايش اعمل معها اخاف يتطور الموضوع ويصير جنس ثلاثي وبعدها تزعل لمى تفوق من شهوتها

الإجابة
3

خفت من زعل زوجتك وماخفت من غضب الله عليك ماخفت في وقت قذارتكم تتعرف روحك للسماء وتكون نخايتك مأساوية كذا... الله يهدينا

0

مادمت خليت الشاب يلحس لها و يولعها كن متأكد أنه في هذه المرة سيتطَور الموضوع إلي جنس ثلاثي. ممكن تندم بس حترجع مع المدة تطلب جنس ثلاثي.

0

انا ماعندي مانع بالعكس لاكن الخوف انها تزعل وتسبب مشاكل معي

0

لا أضن أنها سوف تزعل ما دام وافقت في الأول أن يلحس لها فسوف تقبل بالممارسة و ما دمت لا تمانع لم يبقي سوي خوض هذه التجربة لكن فكر جيدا في تبعياتها.

0

مرحباً عزيزي/
الجنس الثلاثي هو نمط شائع من العلاقات، قد يبدو الأمر من بعيد وفي الأفلام السينمائية،متحرراً وممتعاً، ولكن على أرض الواقع يكون الأمر أكثر تعقيداً.
بدايةً عليك أن تصارح نفسك بمدى استعدادك لخوض هذه التجربة وضع في اعتبارك أن عليك أن تتحمل كل المشاعر الإنسانية غير المتوقعة من طرفين في هذه الحالة وليس طرفاً واحداً، هذا بالإضافة إلى مشاعرك المتغيرة أنت شخصياً.
إذا كنت حقاً راغباً في هذه العلاقة يمكنك التحدث إلى زوجتك حول كيفية البدء فيها والتشاور معاً لاختيار الشريك المناسب.
في كل الأحوال لا يوجد مشكلة في أي ممارسة جنسية طالما تحقق عنصري الأمان والرضائية. ولكن إذا لم تستطع خوض هذه العلاقة فلا داعي للضغط على نفسك، فالخيالات الجنسية يمكن أن تظل خيالاً دون الحاجة إلى تحقيقها على أرض الواقع.
لمعلومات عن مثلث الحب الرضائي يمكنك قراءة المقال التالي:
https://lmarabic.com/love-and-relationships/relationship-problems/love-t...
ولمعلومات عن الخيال الجنسي نرشح لك المقالات التالية:
https://lmarabic.com/making-love/normal-sexual-fantasies
https://lmarabic.com/making-love/sexual-fantasies
تحياتنا

0

اذا انت سعيد بذلك اترك زوجتك تنتاك لكن لا تسمح لها تنتاك من اكثر من شخص ولاتجعل طرف الثالث يعرف انك تعرف بالقصة خلي القصة بينك وبين زوجتك