الصحة الجنسية

تم نشره من قِبل Introvert90

انا و انا عندي ٢٢ و ٢٣ سنة كانت عندي رغبة كبيرة جدا و كنت ممكن اعمل العادة السرية ٤ او ٥ مرات في اليوم حاليا ممكن مرة او مرتين بالكتير و اقعد كذه يوم عادي ما اعمل. في سن ال ٢٢ كانت نسبة دهون الجسم ٢٠% حاليا انا ذدت في الوزن و بقيت ٣٥% هل ده ممكن يكون السبب؟

ازاي اذود الرغبه طبيعي و هل ممكن يكون سبب في نقص فيتامين او تيستيرون و ايه التحليل الي محتاج اعملو؟

الإجابة
0

انا ٢٨ دلوقتي و ربنا يديني طولت العمر و الصحه قولو امين☺

0

الله يزيد عمرك في طاعته وعبادته ويمدد عمرك عشان تتوب له...
بعد عن الي تسويه بدل ماتشكك في اي ايشي

0

مرحباً/
الرغبة الجنسية تُعرف بأنها الحاجة إلى ممارسة نشاط جنسي سواء كان فردياً (إمتاع الذات) أو مع شريك/ة، وتنشأ نتيجة استقبال المراكز الموجودة بالمخ لنواقل عصبية من المراكز الحسية المختلفة نتيجة التعرض لمثير جنسي أو التفكير في الجنس.
لذلك يُعرف غياب الرغبة الجنسية على أنه عدم الاحتياج إلى ممارسة نشاط جنسي. قد يكون ذلك سمةً شخصية في الأشخاص اللاجنسيين وفي هذه الحالة لا يُعد أمراً مرضياً بل طبيعة شخصية، وقد يكون عاملاً متغيراً في الأشخاص الذين اعتادوا الشعور برغبة جنسية وفي هذه الحالة يمكن تسميته ب (فتور الرغبة الجنسية).
قد يكون فتور الرغبة الجنسية حالة عارضة تحدث كنتيجة لتغيير في نمط الحياة أو لأسباب متعلقة بعلاقتنا مع شركائنا، وقد يستمر لفترة طويلة نتيجة لسبب عضوي (استخدام أدوية تغير في النواقل العصبية) أو نفسي (القلق أو الاكتئاب).
في حالتك يمكن أن يكون التغير في الرغبة الجنسية نابع من المرحلة العمرية التي تمر بها، فمع التقدم في العمر تزداد المسئوليات فتزداد الضغوط مما يؤثر على الرغبة في ممارسة نشاط جنسي وهذا أمر لا يشكل أي ضرر طالما لم يسبب لك توتر أو قلق.
تحياتنا