الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Razan.RoRo

مرحبا، انا امرأة عمري 39 عام. تزوجت في سن كبير وكنت اشاهد افلام اباحية حتي اريح نفسي فبل الزواج واري انني شهوانية جدا..عندما تزوجت كنا انا وزوجي نمارس ما هو طبيعي، وبعد شهور معدودة استفاقت لدي رغبات مجنونه، كنا ذات ليلة في حالة ممارسة وكنت انا المتحكمة في الوضعية وسير العملية، ولحظة الولوج، بدل ان اضع قضيبه في فرجي اخذته بيدي نحو فتحة شرجي وساعدته على الولوج. اعتقد ان زوجي استمتع بدليل انه لم يعترض وظل يمارس بشهوة كبرى حتى افرغ بداخلي. شعرت بلذة غريبة ولكن اتفقنا الا نفعلها مرة اخري لاني اعلم انها حرام ولكن وسط المداعبة والشهوة صرت اطلب منه ان يضع اصبعه الاوسط (الاطول) في عمق شرجي بينما قضيبة او لسانه في فرجي فاشعر بلذة تهيجني تقربني من الاغماء.
المشكلة انني تعودت على هذه الحالة فلم اعد اكتفي بقضيبه اذا وضعه في فرجي ورجعنا للممارسة من الخلف وابلغ اورغازم قاتل. وحتي اننا احيانا في قاعة الجلوس نشاهد التلفاز او اي شيء فيترك اصبعه يتسلل الى فرجي او شرجي فأجد ملابس الداخلية مبلولة حتى عندما بعبث بفتحة شرجي. :
- هل انا طبيعية؟ هل اعاني من انحراف ما او عقد نفسية او شيء من هذا القبيل؟ علما انني لم اتعرض لاي مكروه جنسي في طفولتي وعشت حياة جميلة متزنة في عائلة ميسورة ومثقفة.
- سؤالي الاهم هل هناك خطر صحي عندما يخرج قضيبه من شرجي ويضعه على طول في فرجي او العكس؟ علما اننا لا نستعمل الواقي وانظف شرجي جيدا قبل الممارسة
- هل توجد مخاطر صحية اذا افرغ دائما منيه في مؤخرتي

الإجابة
0

الخطر الوحيد هو عندما ينتقل من الشرج إلى الفرج ، يجب ان يغسل ذكره قبل ذلك كي لا ينقل البكتيريا الشرجية الى فرجك أما العكس فعادي

0

لا عادي فأنت لست منحرفة فمثل هذه الأشياء نمارسها مع أزواجنا و أكثر من ذلك. إستمتعي و لا تبالي

0

مرحباً عزيزتي/
أولاً: الشرج يحتوي على نهايات عصبية، عند تحفيزها بالأصابع أو بالألعاب الجنسية تحدث نشوة جنسية، كما تحيط به عضلات قوية لهذا السبب يجد بعض الأشخاص الجنس الشرجي ممتعاً، بالإضافة إلى وجود فتحة الشرج بالقرب من منطقة العجان والتي تتيح مداعبة بقعة جي مما يعطي إحساس لا مثيل له.

ثانياً: وجود تفضيل جنسي معين لا يجعلك مضطربة، فإذا أردنا الحديث عن الجنس سنجد أن المتعة لا تقتصر على لون واحد أو ممارسة واحدة، فتجربة أشكال مختلفة ستمنحك المزيد من الحميمية والتجديد في العلاقة.

وأخيراً: إذا اتخذتما قراراً مشتركاً بتجربة المداعبة الشرجية هناك احتياطات يفضل أخذها، فالشرج عضلة قوية لا ترطب نفسها ذاتياً لذلك يلزم تهيئة الجسم جيداً قبل البدء في الممارسة عن طريق:

1. إفراغ الشرج جيداً قبل الممارسة للتخلص من الفضلات

2. غسل فتحة الشرج والمنطقة المحيطة جيداً بالماء والصابون الطبيعي الخالي من الروائح كي لا تحدث التهابات

3. استخدام المزلقات لتجنب الجروح أثناء الإدخال

4. استخدام الموسعات الشرجية لتسهيل الممارسة

5. من الأفضل التدرج عند الإدخال حيث يمكنك البدء في إدخال عقلة واحدة من إصبعك كي يتم الإدخال تدريجياً دون ألم

6. ننصح أيضاً عدم نقل الأصابع من الشرج إلى المهبل كي لا تتسبب في حدوث الالتهابات المهبلية.

7. إذا قررتما المداعبة بإدخال الألعاب الجنسية يجب غسلها وتعقيمها جيداً قبل وبعد الإيلاج

لمزيد من المعلومات حول المداعبة الشرجية والجنس الشرجي بشكل عام أرشح لكِ هذه المقالات:

الجنس الشرجي:
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/anal-sex-top-five-facts

الممارسة الشرجية الأولى
https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

التراضي في العلاقات
https://lmarabic.com/love-and-relationships/relationship-problems/5-rule

أشكال المتعة المختلفة
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/discover-your-sexual-...

نتمنى لكما حياة جنسية ممتعة

1

لا تمارسي الجنس من الشرج هذا خطير وسيمنع الحمل حتما

مستعجل🎯
1

الممارسة الجنسية الشرجية هي أحد وضعيات الجنس الممتعة لكلا الشريكين ، وقلما يكن هناك فتاة تفضل هذا النوع من الجنس لذلك يعتبر الزوج الذي لديه زوجة ترغب بهذا النوع من الجنس محظوظاً جداً وهذا رأي العديد من الأزواج
وكما اوضحت السيدة أمنية بأن الممارسة الشرجية يجب أن يسبقها بعض التجهيزات مثل إفراغ الامعاء والتنظيف والتوسيع الاولي .

دكتور أنور أبو سلامة