الجسد

تم نشره من قِبل rebeca

مرحبا انا فتاة عزباء انا الآن في وقت الدورة الشهريى لدي عادة وهي انني اقوم بضم الفخذين بقوة ثم اشد عضلة المهبل الى الداخل اي كأني امارس ضغط الى الداخل واحس كأن الغشاء دخل واحس بقليل من الالم لا امارس العادة السرية لكن عندما امشي او اقف اقوم بشد المهبل الى الداخل وكأني احبس البول هل يؤثر هذا على غشاء البكارة انا خائفة ان يكون قد تمزق لا اعلم ان وجد دم ام لا لاني كنت في وقت الدورة الشهرية اجيبوني من فضلكم انا خائفة جدا

الإجابة
1

لا يتمزق الغشاء بهذا الطريقه أبدا
عشان يتمزق و يتفض لازم يدخل شيء منتصب لللداخل و بقوة مره وحده اي شي خارجي و سطحي لا يفض الغشاء

0

مرحباً بك،

غشاء البكارة هو غشاء رقيق يغطي فتحة المهبل جزئيًا أو كليًا وأحيانًا لا يغطيها، بمعنى أن بعض الفتيات يولدن بدون غشاء بكارة من الأصل. ويمتلك غشاء البكارة أشكالًا وأحجامًا مختلفة، منها غشاء البكارة المخرم (المثقوب)، وغشاء البكارة الحاجز الذي يقسم فتحة المهبل إلى ثقبين صغيرين.و يتسم غشاء البكارة بالمرونة الشديدة، فأحيانًا يكون سميكًا للغاية ولا يتمزق حتى بعد الجماع، وفي بعض الحالات يبقى على وضعه حتى بعد الإنجاب من شدة سُمكه.

يوجد غشاء البكارة على عمق 2 سم داخل قناة المهبل. وجد غشاء البكارة على عمق 2 سم داخل قناة المهبل. ويعتمد تمدده أو تمزقه على نوع غشاء البكارة لديك على ما إذا حدث إدخال لأجسام صلبة، سواء ألعاب جنسية، أو أصابع أو قضيب، داخل المهبل على عمق كافي. قد يؤدي إلى تمدد أو تمزق وقد لا يحدث شيء. ولكن تذكري: هناك فتيات يلدن دون غشاء بكارة.

يمكنك معرفة المزيد من خلال الروابط التالية
ثلاثون سؤالًا في العذرية وغشاء البكارة: https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...
أنواع وأشكال غشاء البكارة المختلفة: https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity
العذرية: https://lmarabic.com/node/2021
5 حقائق أساسية عن العذرية وغشاء البكارة: https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/virginity-top-five-facts
https://lmarabic.com/our-bodies/can-you-lose-your-virginity-by-accident?...

0

ما اجبتيني هل الشي الي حكيتو يؤثر على الغشاء ام لا !!!