العلاقات

تم نشره من قِبل الحــalhob__ب

هل يمكن أن يتحول الحب من طرف واحد إلى حب متبادل بين طرفين هل الأهتمام و الهدايا و الحنان على الطرف الآخر يجعله يبادل مشاعر الحب للطرف المحب له من طرفه

الإجابة
0

مرحباً الحــalhob__ب،

أحياناً يخاف بعض الأشخاص من أن يأخذ الطرف الآخر فكرة خاطئة عنه/ا أو يحسب حساب كلام الناس أو ردة فعل الأهل والزملاء. ربما ينتابه/ا الخجل والتردد، وأحياناً لا يعرف كيف يعبّر عن مشاعره/ا، حتى لو كان/ت متأكد/ة من مشاعره/ا ربما يتصرف أو يتظاهر من نحب بالخجل أو التحفظ حيالنا أو محاولة تجنبنا. ربما هناك استلطاف وانجذاب متبادل ولكن يحتاج الطرف الآخر لبعض الوقت وبناء الثقة وربما يشعرون حيالنا بصداقة فقط أو لا يبادلوننا نفس المشاعر.

الموضوع ليس سهلاً، خاصة أنه يصعب أحياناً على بعض الأشخاص التعبير عن مشاعرهم خوفاً من أن يأخذ الطرف الآخر صورة خاطئة عنهم أو تجنباً لكلام الناس.

من الضروري التحلي بالصبر والرفق حتى تعرف مشاعر الطرف الآخر أو كي تنمو مشاعر الطرف الآخر وتتعمق العلاقة. خذ وقتك، كن صبوراً، اذا لم ترد عليك لا تستسلم بسرعة. ربما ترغب هي بأن تعرفك أكثر وأن تكون واثقة أنك جَدِّيٌ معها.

بشكل عام إذا لاحظت أن الطرف الآخر يتجنبك أو يعطيك إشارات بعدم الاهتمام حتى بعد عدة محاولات من الأفضل احترام ذلك، هناك احتمال أنهم لا يبادلونك نفس المشاعر والأفضل احترام ذلك. الضغط ومحاولات الإقناع يضر بالعلاقة على المدى الطويل وجميعنا نستحق من يحبنا فعلاً.

في المحصلة النهائية المصارحة أفضل أحياناً من تخيل أن شخص ما يحبك وهو لا يبادلك نفس المشاعر أو من أن نكذب على شخص ونقول إننا نحبه خوفاً من جرح شعورهم.

المزيد في الرابط التالي
https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/love

تحياتنا

1

نعم تجيبيه بمالك اذا كان حق مال ويصير تحت تصرفك واذا ماجاء بالمال
تستخدمي النار الهادئة معه وتذكريه بالايام الخوالي ومصيره يحن لك اذا وجد الجفاء من غيرك