الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Hmooo

سؤال لاي بنت بتمارس العاده لوحدها لو حسيتى ان اخوكى بيمارس العاده هو كمان تقدرى تتكلمى معاه بعدها وتمارسوها مع بعض عشان تزودى المتعه اكتر

الإجابة
0

سؤال واحد متخلف ميت قلبة لا يعرف الحرام من الحلال اي فطرة هذي اللي تربيت عليها اعتقد ماهي موجودة إلا عند الخنازير فقط

0

انا بسال فقط لا اعرف .. انا لم اقصد يان يمارسو الجنس انا اقصد ان يمارسو العاده السريه سويا لا ان يقوم الاخ بمضاجعه اخته انا لم اقل ذلك .. قصدى انهم يمارسوها سويا فقط

0

يا غبي ماهذا السفه

مستعجل🎯
0

لا استطيع عمل العاده لوحدى

0

لا استطيع عمل العاده لوحدى

0

مرحباً/
الاستنماء المتبادل هو أحد أشكال الممارسة الجنسية والتي لا ننصح بمشاركتها مع الأخوة، فممارسة الجنس مع ذوي القربى -خاصة الإخوة/ الأخوات- له الكثير من العواقب.
وهذا النوع من الممارسات الجنسية كان سمة في العديد من الحضارات القديمة، ففي الديانات الإبراهيمية بدأ الكون بزواج الأخوة من نسل آدم وفي الحضارة الفرعونية وحضارات أخرى كان زواج الإخوة شائعاً بل ومحبباً خاصة بين الملوك وذوي المكانة الاجتماعية العالية حفاظاً على العرش أو نقاء السلالة، لكن مع تطور وتغير شكل المجتمع ومعنى الأسرة وحدود المقبول والممنوع في العلاقات الجنسية والزواج، أصبح جنس القربى مرفوضاً رفضاً تاماً من المجتمع، حتى لو كان في إطار الزواج.

في حالتك لا ننصح بطرح هذه الفكرة، ففي إطار العائلة يمكن أن يشكل مجرد طرح الفكرة ضعطاً على الطرف الآخر. بالإضافة إلى ذلك، فحتى لو كانت حالتك هي الحالة الاستثنائية التي يتوفر فيها التراضي بين الطرفين، بمعناه الحقيقي، المجرد من الضغط أو التهديد أو الإلحاح أو الخداع، فلا يمكن تجاهل المحيط الذي نعيش فيه، وكيف يؤثر علينا ولأي مدى قد نصاب بنفس النظرة الواصمة تجاه أنفسنا وتجاه الطرف الآخر، مما قد يجعل الحياة بعد الجنس مؤلمة للغاية ومليئة بالتحديات النفسية والصحية والاجتماعية والقانونية.

يمكنك التعرف على طرق جديدة لممارسة الاستمناء بمفردك بشكل ممتع من خلال المقال التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/creative-masturbation-women-men

وإذا كانت هناك رغبة في يمكنك إيجاد شريك/ة فيمكنك البحث في محيطك الاجتماعي أو مواعدة شخص جديد عن طريق المواقع المخصصة للتعارف أو تطبيقات المواعدة.

نتمنى لك حياة سعيدة