العلاقات

تم نشره من قِبل Asoom

مرحبا احتاج الرد في اسرع وقت

اخبرتكم قبل فترة قصيرة عن مشكلتي و لكن اعتقد ان لم يتم فهمي جيدا ربما لم اوفق في التعبير ..
لا اريد ممارسة الجنس مع اختي ولا افكر في ذلك حتى مع اقاربي و لن يحدث ذلك لا الآن ولا مستقبلاً ..
انا اعلم بأن اختي متحرره و لكن بالسر في رحلاتها و طلعاتها مع اصدقائها و لكن هي لاتعلم بأنني لا امانع في ذلك و يعجبني ان اراها بملابس مثيره و مفتوحه و حتى بملابس داخليه للبحر و حتى لو صاحبت الشباب و ضحكت و مزحت معهم فأنا متفتح لأبعد الحدود فقط لا اريد ان اراها تمارس الجنس مع الشباب امامي و لكن لو علمت بذلك فلها حريتها و لكن ليس امامي ..
رحلتي قريبة جدا و اريد ان تذهب معي و تتحرر كما تريد و لكن لا اعرف كيف ان افتح لها الموضوع دون ان يسبب لي حرج حتى في المستقبل او تتغير نضرتها لي

لذلك احتاج احد يفيدني بطريقة و اسلوب بحكم ان لايوجد بيني و بين اختي الاحترام الزائد او المثالية الخياليه ..

اتمنى ان استفيد منكم و بأسرع وقت حتى يمكنني ان اسافر معها و نتحرر من العادات والتقاليد علما انها ليست محجبه و عند خروجها هنا دائما بملابس تقريبا مستره

اعتذر من الذين سيدخلون في الدين او السب و القذف فلا داعي لذلك و مشرفين المنتدى لهم

الإجابة
0

المشكلة تافهة ، على كل حال اذا أردت الحل الحقيقي عليك أن تعرض نفسك على طبيب نفسي

0

و هل التحرر مرض نفسي ؟ المرض اذا قلت اريد ان امارس مع اقربائي و انا لست كذلك
و لو قريت للنهاية بتلقى اني كتبت اريد حل لمشكلتي البسيطة و اعتذر للي ماعندهم شي يفيدني

1

أهلاً بك/
من اللطيف منك رغبتكك في أن تكون أختك مرتاحة في ملابسها وحياتها وأن تقدم لها الدعم في اختياراتها.
يمكنك التحدث مع أختك بصراحة وأن تخبرك بأن تريد أن تشعر بالراحة في ملابسها وأنك تتفهم رغبتها في لبس إرتداء ما يحلو لها وأنه قرارها الشخصي وأنك ليس لك أي تدخل بهذا الأمر.

0

متردد جدا في طرح الموضوع ولا اعلم ما سيترتب علي لاحقا ..