الجسد

تم نشره من قِبل Reem14

كنت امارس العاده السريه اثناء الدوره الشهريه اضع مخده بين رجلى بالذهاب والعوده وانا اضع فوطه الصحيه هل يؤتر على الغشاء البكارى

الإجابة
0

كلنا بنات بنعمل العادة ما بياثر لا الا لو دخل شي في فتحة المهبل هنا الخطر

الجنس أحلي شي بالحياة
0

كنت واضعه الفوطه الصحيه ومخده حكتها بيها لا تؤثر على الغشاء

0

مرحباً/
أولاً: ممارسة العادة السرية بهذه الطريقة لا يؤثر على غشاء البكارة، فغشاء البكارة (والذي نفضل تسميته بغشاء المهبل) هو طبقة من الجلد الرقيق الذي يحيط فتحة المهبل أو يغطيها جزئياً، ويوجد على عمق 2 سم داخل قناة المهبل، ويختلف في شكله وسُمكه وعدد فتحاته من فتاة لأخرى، فهناك غشاء مثقوب بفتحة صغيرة، وهناك آخر له فتحة هلالية، وهناك غشاء يمتلك العديد من الثقوب.

ثانياً: غشاء المهبل لا يتمزق بمجرد ملامستك لأعضائك الجنسية، بل يلزم إدخال جسم صلب كالقضيب أو الألعاب الجنسية بقوة معينة ولمسافة 2سم داخل قناة المهبل.

ثالثاً: تُولد بعض الفتيات دون غشاء، وبعضهن يمتلكن غشاءاً مطاطياً لا يتمزق عند الممارسة الجنسية الأولى بل يتمدد عند الإيلاج المهبلي ثم يعود إلى طبيعته بعد الممارسة. وفي كل الأحوال قد لا يتمزق غشاء البكارة حتى بعد عدة مرات من ممارسة الجنس ولكنه يتلاشى تماماً أثناء الولادة الطبيعية.

رابعاً: بشكل عام لا يوجد أي ضرر من ممارسة العادة السرية (نفضل تسميتها بإمتاع الذات) فهي ممارسة صحية تحقق الإشباع الجنسي في حالة عدم وجود شركاء، كما تساعدك على معرفة المناطق المثيرة بجسدك واكتشاف تفضيلاتك الجنسية.

وأخيراً: إذا كنتِ تعانين من القلق المتكرر بشأن العذرية أو فقدان غشاء البكارة؛ اعلمي أنه منتشر بين الكثير من الفتيات بسبب التربية التي يتخللها خوف مرضي، وغياب التوعية والمفاهيم الخاطئة عن الجنس، ويمكن التغلب عليه بالقراءة والثقافة الجنسية.

للمزيد من المعلومات؛ أنصحك بقراءة تلك المقالات:

1. معلومات عن غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

2. أنواع وأشكال غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

3. مفهوم العذرية
https://lmarabic.com/node/2021

4. القلق بشأن غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/hymen-fears

كما أُرشح لكِ هذا الفيديو عن التركيب التشريحي لجسد المرأة:
https://www.youtube.com/watch?v=lmLhQJxtkpM

يومك سعيد

0

وقت ما بكلم خطيبي فون افرازات بتنزل هل هذا طبيعى للبنت بنوت

0

مرحباً/
الإفرازات البيضاء هي ظاهرة طبيعية تحدث لجميع النساء بدايةً من مرحلة البلوغ، فهي تساعد على تنظيف وترطيب المهبل وحمايته من الاصابة بالالتهابات، كما تساهم على الحفاظ على توازن الفلورا المهبلية.
هذه الافرازات عبارة عن سائل لزج لونه أبيض يُنتجه عنق الرحم ويخرج من فتحة المهبل. تسبق هذه الإفرازات الحيض بعدة أيام، وتختلف كميتها ورائحتها ولونها مع إختلاف مراحل الدورة الشهرية وتزيد كميتها عند التعرض لمثير جنسي حيث يُعد التغير في كمية الافرازات إحدى علامات مرحلة الاستثارة، وهذا ما يفسر زيادتها عند تعرضك لمثير جنسي بسماع صوت شريكك.
يمكنك التعرف على مزيد من المعلومات عن الإفرازات المهبلية نرشح المقال التالي:
https://lmarabic.com/our-bodies/female-body/vaginal-discharge-5facts
لا داعي للقلق بشأنها فليس لها علاقة بغشاء البكارة.
تحياتنا

0

سائل شفاف مش ابيض عادى لبنت