الجسد

تم نشره من قِبل sundosdaoud

صارلي أسبوع بشوف أفلام إباحيه كتير و ما بقدر أسيطر على نفسي و بمارس العاده و أسبوع بمارسها و بعدها أتروشت و نزل مني دم فاتح و للأن مستمر و ما بعرف أذا دوره ولا لا ماسبب الدم هل دم دوره ولا دم الغشاء لون الدم أحمر فاتح خفيف و مو غزير

الجنس أحلي شي بالحياة
الإجابة
0

طيب سؤال: هل أدخلتي أصبعك أو شيء صلب داخل فرجك أثناء ممارسة العادة السرية؟؟؟

0

إذا لم لم تظخلي شيئا في المهبل فهذا دم الحيض

0

مرحباً عزيزتي/
أولاً: نزول الدم له عدة أسباب بخلاف تمزق غشاء البكارة ومنها مرورك بفترة الحيض أو نزول نقاط دم أثناء فترة الإباضة أو بعض الاضطرابات في الدورة الشهرية، وقد يكون نزول الدم نتيجة حدوث خدش أثناء تحفيزك للبظر أو الشفرات إذا كنتِ تمارسين إمتاع الذات بطريقة عنيفة أو دون ترطيب كافي.
نرجح أن هذا الدم هو دم الحيض، فحتى وإن كانت دورتك الشهرية منتظمة فيمكن أن يتغير توقيت نزول الحيض نتيجة لعدة عوامل أهمها العال النفسي أو بعض الأسباب الجسدية مثل الإصابة بعدوى أو التهاب وهذا أمر شائع في ظل التقلبات الجوية وظهور متحورات فيروس كورونا.
ثانياً: غشاء البكارة هو طبقة من الجلد الرقيق الذي يحيط فتحة المهبل أو يغطيها جزئياً، ويوجد على عمق 2 سم داخل قناة المهبل، يختلف شكل الغشاء وسُمكه من فتاة لأخرى.
ثالثاً: لا يتمزق الغشاء بمجرد ملامستك لفتحة المهبل أو الاحتكاك الخارجي للبظر، وكي يحدث هذا نحتاج إلى إدخال جسم صلب كالقضيب لمسافة 2سم داخل قناة المهبل وبقوة معينة تكفي لتمزقه مع الأخذ في الاعتبار أن هناك نوع مطاطي لا يتمزق حتى عند إدخال جسم صلب بل يتمدد ثم يعود إلى طبيعته.
وأخيراً: إذا كنتِ تعانين من القلق المتكرر بشأن العذرية أو فقدان غشاء البكارة؛ اعلمي أنه منتشر بين الكثير من الفتيات بسبب التربية التي يتخللها خوف مرضي، وغياب التوعية والمفاهيم الخاطئة عن الجنس، ويمكن التغلب عليه بالقراءة والثقافة الجنسية.

للمزيد من المعلومات؛ أنصحك بقراءة تلك المقالات:

1. معلومات عن غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

2. أنواع وأشكال غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/video-hymen-and-virginity

3. مفهوم العذرية
https://lmarabic.com/node/2021

4. القلق بشأن غشاء البكارة
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/hymen-fears

كما أُرشح لكِ هذا الفيديو عن التركيب التشريحي لجسد المرأة:
https://www.youtube.com/watch?v=lmLhQJxtkpM

يومك سعيد