الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل goalzone

انا شاب قريبا رح اتزوج ابحث عن الطريقة السليمة للممارسة الجنسية في اول يوم يعني بعد فتح غشاء البكارة اتوقف لمدة كم ساعة شكرا لكم

الإجابة
0

انا وزوجي فتحني ومانزل دم وبعد ٢٤ ساعه رجع دخلو وعادي تمام لانو متحمسه للجنس واعشقوه وموقادره ابعد عن الزب كتيير ع حسب كل بنت وشهوتها وتحملها لازم تعرف خطيبتك ب اول دخله تتحمل بعد مرور يوم او لازمها يومين تلاته اسبوع ع حسب

0

مرحباً بك،

أولاً، من المهم معرفة أنه لا توجد قاعدة موحدة تسري على الجميع، ولا يوجد طريقة واحدة للمارسة الجنسية الممتعة لكلا الشريكين، فالممارسات الجنسية متعددة وما قد يُمتع البعض قد لا يمتع البعض الآخر.

ثانياً، حاول ألا تفكر في الإيلاج باعتباره الهدف من الممارسة الجنسية، بل فكر في الاستمتاع والاستكشاف المشترك بينك وبين شريكتك. حاولا أن تتحدثا معاً قبل الممارسة الجنسية حول تصوارت كل منكما عن ممارستكما، حاولا أن تكتسبا معرفة حول جسد كل واحد منكما من خلال مشاركة خيالاتكما الجنسية وتفضيلاتكما. وهناك كثير من العشاق الذين يشعرون بالمتعة والاثارة من خلال الحديث في مثل هذه المواضيع وتبادل الكلام حول ما يثير كل منهما. من المهم الانتباه لردود فعل الطرف الآخر في الفراش. هل تتنهد؟ هل هي تقود يدك إلى مكان بعينه؟ هذه علامات تدل على أنك تمضي في الاتجاه الصحيح. لكن هذه الاشارات لا تكون واضحة أحياناً. لذا يمكن أن تتحدثا إلى بعضكما البعض عما ترغبان به، أو ما يستهويه قلبكما، وما لا تودان فعله.

ثالثاً، من المهم أن تتأكد أثناء الممارسة الجنسية من أن الشريكة تشاركك الاستمتاع ومن أن كل خطوة تقوم بها هي خطوة محببة ومرغوب فيها لدى الشريكة وتشعرها بالاستثارة والمتعة وليس بالألم أو بعدم الارتياح. في حال رغبت الشريكة بالتوقف من المهم أن تحترم رغبتها، مع التعبير الصادق عن مشاعرك ومحاولة فهم الطرف الآخر. وفي الحقيقة يمكنك الاستمتاع بالممارسة الجنسية دون حدوث إيلاج.

رابعاً، يفضل أن تكون الممارسة الحميمية في مكان تشعران فيه بأريحية متبادلة، وحيث لن يزعجكما أحد. يمكن خلق جو مناسب ربما بالموسيقى والشموع.

خامساً، لا يتوجب عليك أن تفعل كل شيء على الفور، تدرجا في الممارسة حتى تثارا معاً. عندما تستثار فتاة، فإن مهبلها يصبح مبللاً ورطباً، وهذا مهم لأنه لو لم يحدث ذلك، فإن الجماع سيكون مؤلما بالنسبة لها. تسير رحلة الاستكشاف الجنسي عند نسبة عالية من الشباب على هذا النحو: القبلة الأولى، وملاطفة تحت الثياب، واستمناء متبادل وممارسة الجنس، وأخيراً الإيلاج.

أخيراً، ليس بالضرورة أن تشعر المرأة بالألم في الممارسة الجنسية الأولى جراء فض غشاء البكارة، لو كانت الفتاة مسترخية و مستثارة‏ فلن تؤذيها المعاشرة . ولو كنت متوترة فإن المهبل يظل جافاً أو مشدوداً وهذا يجعل من المحتمل أن يتمزق غشاء البكارة وأن يكون الجماع مؤلماً. وفي الغالب تكون المرأة متوترة عند المرة الأولى ويحدث ذلك بسهولة، لكن لو أنكما معاً أخذتما وقتاً كافياً فلن يؤلم الجماع.

يمكنك معرفة المزيد من خلال الإطلاع على الروابط التالية:
ممارسة الجنس للمرة الأولى: https://lmarabic.com/making-love/sex-first-time
التحدث عن الجنس والحميمية: https://lmarabic.com/making-love/talking-about-sex
أسئلة شائعة عن الجنس: https://lmarabic.com/making-love/faqs-making-love
كيف تستعدان لليلة الزفاف؟: https://www.youtube.com/watch?v=wNhFbvvAvek