الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Gmal

احيانا مرة كل شهر احب أن تقوم زوجتي بإدخال ديلدو صناعي في دبري و تحركه حتي اقوم بالقذف....لكنها مؤخرا رفضت فعل ذلك مما اضطرني إلي أن أقوم باحضار شاب و اعطيه اجر مقابل أن يقوم بإدخال ديلدو صناعي بدبري و انا ادلك قضيبي حتي القذف..علما بأن الممارسة لا تتطور عن هذا....علما بانني طبيعي و لا اشتهي الرجال ابدا...فهل يوجد ضرر من ذلك؟

الإجابة
1

ربما مع الوقت ستطلب منه إدخال قضيبه لأنني ألاحظ أن الرجال يفقدون سيطرتهم قبل القذف فزوجي قبل القذف يطلب مني إدخال يدي كاملة و بعد ذلك يندم و يقول لي أخر مرة نعمل كذا بس كل مرة تتكرر

0

ممكن نتواصل

0

مرحباً Gmal،

نود لفت نظرك أن الحب ثقافة موقع طبي ومنصة حوار حول أمور الحب والجنس والعلاقات، وليس منصة تعارف.
فريق التحرير

0

رجال من ورق مثل النساء السبب انتكاس للفطرة من قديم الازل لم يحدث هذا الامر مع الرجال إلا السنوات الاخيرة التي نعيشها السبب الافلام الاباحية وأفلام الشواذ جنسياً كل الرجال عايشين بشكل طبيعي يمارس ويستمتع بشكل طبيعي هذا اللي فيك شذوذ الحل مراجعة طبيب نفسي والتوقف عن هذا الفعل بترجع طبيعي مثلك مثل اي فحل ومستغرب من زوجاتكم كيف تقبل يصير زوجها مثلها يحتاج زوجها زغب زيها لجل ينزل هههه الله لا يبلانا ويحفظ علينا اعراضنا ويرفع عنكم حالة الشذوذ وتقليد شواذ الغرب

0

مرحباً Gmal،

في عالم الجنس الرحب، تتعدد وتختلف التفضيلات الجنسية من شخص لآخر. وهناك من يفضل أشكال مختلفة من الممارسات الجنسية وهناك من ينفر من بعض التفضيلات.
الأمر الهام هو التواصل الجيد والمستمر بين الطرفين للتعرف على تفضيلاتكما واحترام رغبة كلٍ منكما وعدم الضغط على أي طرف لممارسة أي شكل من أشكال الممارسات الجنسية.
مداعبة الشرج هي أحد أشكال الممارسات الجنسية التي يفضلها العديد من الأشخاص نظراً لاحتواء الشرج على العديد من النهايات العصيبة.
أود أن أشكرك على تفهم رفض زوجتك واحترام رغبتها وعدم الضغط عليها، ولكن أود الإشارة إلى أن إدخال طرف ثالث في الممارسة الجنسية دون علم وموافقة زوجتك قد يؤثر على علاقتكما.

كما يمكنك مداعبة الشرج بنفسك أثناء قيامك بممارسة الاستمتاع الذاتي إذا أردت ذلك.
كما يمكنك ممارسة ذلك في إطار ممارسة الاستمناء المتبادل مع زوجتك.
المزيد عن الاستمناء المتبادل في الرابط التالي
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/mutual-masturbation

تعرف على مختلف أشكال الممارسة الحميمية في الرابط التالي
https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love

تحياتي

0

خيال جامح من فرط مشاهدة الافلام الاباحية

0

الصراحة أستغرب من الرجال الذين لديهم مثل هذه الأمور ....لا أتخيل رجل طبيعي يرغب بمثل هذه السلوكيات لو كان مثلي الجنس فله عذره أما أن يكون غير مثلي فهذا مالا أستوعبه ......لكن كونك أصبحت تطلب هذا الشيئ فهاذا يعني أنه سيصبح جزء مهم لأكمال العلاقة الحميمية