العلاقات

تم نشره من قِبل Evaeva

مرحبا وقعت في حب شخص وعندما نتقابل يحدث تقبيل واحضان وغيرها في اخر مقابله شعرت بانه فقد السيطرة ويرغب بالجنس ولكن خارجيا بدون اي يدخله وقد رفضت وكان مستثار وظل يعتذر عما حدث لا أعلم هل يريدني للمتعه او فقد صوابه من كثر الإستثاره اريد انا اعرف لان طبيعة الرجل تختلف عن المراه

الإجابة
0

اكيد اي رجل سوف يفقد صوابه اختي الغاليه عندما يراكي وانتي عاريه او شبه عاريه خصوصا عندنا يحدث بينكم مداعبه او قبلات وملامسه جسدك سوق تجعله يشتاق للمعاشرتك وهذا شي طبيعي جدا
اما من ناحيه انه يريدك المتعه او حب صادق فهذا لا أحد يستطيع أن يعرف ما يدور في داخله اختي الكريمة

1

إن الحكم ما إذا كان يريدك للمتعة فقط أو كانت تلك اللحظة استثنائية هو أمر يرجع لثقافة هذا الشخص وطريقة تفكيره أكثر مما يرجع لاستثارته في تلك اللحظة، بما أنك في مجتمع عربي شرقي أعتقد أنه يتخذك للمتعة من خلال قولك أنه تقريبا في كل مرة تتقابلان فيها تحدث قبلات وأحضان، إذا كنت لا تريدين أن يراك بهذه الطريقة أنصحك بقطع العلاقة أو رفض ممارساته عندما تلتقيان

0

فعلاً لا دافع فلوس ووحدة جت بالمجانا دا حتى البنت فتاة الليل بتاخد فلوس قبل العلاقه الجنسية

0

غلط تراجعي عن هاذا

1

مرحباً Evaeva،

من الطبيعي الشعور بالانجذاب والرغبة الجنسية تجاه الطرف الآخر في العلاقة، ومع زيادة المداعبات قد تزيد حدة الاستثارة الجنسية.
وأريد الإشارة إلى احترامه لرغبتك في عدم ممارسة الجنس الخارجي، وهذا إمر إيجابي.
أنصحكما بالتحدث سوياً في أمور الجنس والاتفاق على شكل الممارسة التي ترغبان فيها وأن يحترم كلٍ منكما رغبة الآخر.

متعة الطرفين وموافقتهما المتبادلة وقناعتهما أمر مهم للغاية. جسدك هو ملكك وليس ملك غيرك. إذا اتفقتما أنكما ترغبان فقط بمسك اليد والتقبيل والأحضان فهذا جيد. وإذا كان يرغب في أكثر من ذلك، ينبغي أن يحترم رغبتك وتتحاوران حول الموضوع. لا تشعري بالضغط لممارسة أي شيء أنت متأكدة أنه لا يمتعك أو يريحك، وبالمثل لا تضغطي على الطرف الآخر. إذن الموافقة المتبادلة هي من أسس التفاهم.

تحياتنا

0

طبعي لو اي راجل بتخرج معه بنت يعني متعوده على ممارسه الجنس عموما لما بنتجوز بنتجوز الشريفه العفيفه اللي لا بتعرف لا جنس ولا دي أوله