الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Hamzeh

يحدث ارتخاء عند محاوله فض غشاء البكاره منذ سنه تقريبا يكون هنالك انتصاب قوي ولكن عند محاوله الايلاج يحدث ارتخاء وعند الابتعاد يحصل الانتصاب مره اخرى راجعت طبيب امراض ذكوره وعمل لي فحوصات ولكن الأمور طبيعيه بدون اي مشاكل هل يوجد دواء معين يمكن أن يعمل لي تحسن في حالتي المزاجيه لان الدكتور قال بأن هذا سببه نفسي وهل لو اخذت مثل الترامادول ممكن أن يساعدني على التغلب على هذه الحاله

الإجابة
0

وبالإضافة إلى ذالك تم تجريب عده انواع من الفياجرا والسيالس وتم تجربه جهاز الفاكيوم مع المطاطه الاصليه لكن يحدث دائما ارتخاء عند محاوله الايلاج وعند الابتعاد يحدث انتصاب مره اخرى

0

الترامادول او اي مخدرات او كحولات لا تساعد على حل المشكله بل العكس
اعتقد من كلامك انك ليس لديك اي مشكلات عضويه لاكن رأيت مثل هذه المشكلات كثيرا لأشخاص يشاهدون الإباحية و قد تحسنوا بعد تركها

0

لا يوجد مشكلات عضويه وممارسة العاده السريه قبل الزواج قليل جدا ومن النادر أن أشاهد الافلام الاباحيه

0

لا يوجد مشكلات عضويه وممارسة العاده السريه قبل الزواج قليل جدا ومن النادر أن أشاهد الافلام الاباحيه

0

مرحباً Hamzeh،
حدوث الانتصاب بشكل طبيعي وفقدانه في أوقات محددة يعني أنه لا توجد لديك مشاكل عضوية، وهذا ما أكده الطبيب والفحوصات الطبية.
في الأغلب ما تمر به هو الشعور بالقلق تجاه الإيلاج، والقلق يؤدي إلى انقباض في الأوعية الدموية مما يقلل كمية الدم الواصلة للقضيب فتفقد الانتصاب.
لذلك من الضروري معرفة ما هي الأفكار التي تراودك قبل الإيلاج وتسبب لك القلق ويمكنك مشاركتها مع شريكتك أو يمكنك التححدث فيها مع طبيب/ة نفسي/ة لمساعدتك في كيفية التعامل معها.
كما ننصح بعدم التركيز على الأفكار المتعلقة بغشاء البكارة، لأن غشاء البكارة هو قطعة رقيقة من الجلد توجد على بُعد 2 سم من فتحة المهبل، وقد يتمزق عن طريق القضيب على مسافة أكثر من 2 سم وهذا يعتمد على نوع وسمك الغشاء وعمق وقوة الإدخال.
وجدير بالذكر أن لغشاء البكارة أشكال وأنواع مختلفة منها المطاطي الذي يتمدد ولا يتمزق، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه، وتوجد نسبة من النساء ولدن بدون غشاء من الأساس.
لذلك من الأفضل أن يكون التركيز على التواصل والحميمية بينكما والاستمتاع بالممارسة الجنسية واستكشاف مناطق الإثارة في أجسادكما.
أشجعك على قراءة المقال التالي الذي يوضح كيفية التغلف على القلق من الأداء الجنسي
https://lmarabic.com/making-love/sexual-performance-anxiety/

تحياتنا