الحمل

تم نشره من قِبل Fatima

السلام عليكم ، انا مارست الجنس يوم 6 في الشهر الحالي ، مارسته بشكل سطحي نوعا ما ، يعني يدخل فقط رأس القضيب واحيانا فقط احتكاك ، المهم العلاقة صارت بعد ماخلصت الدوره ب يوم ، المرة الاولى نزل ف ايده والمرة الثانيه لم يبعد قضيبة عن فرجي الا لما كان على وشك القذف تقريبا وقذف بأيده كذلك ، لما رجعت البيت تبولت ومسحت ب كلينكس ف لقيت افراز قليل لونه بني ، وغسلت وكان الوضع طبيعي ، بعد 18 يوم من العلاقة بديت احس ب الم فضيع في صدري واحسه ثقيل ومنفوخ واعتقد ان الدائرة الي على الحلمة توسعت قليلاً مش متأكدة عشان ممكن اكون اوسوس ، مع الاخذ بعين الاعتبار ان دورتي باقيلها ايام قليلة وتنزل ؟ اريد اعرف هل انا حامل ؟ هل ممكن تبين اعراض الحمل بعد عشرين يوم من العلاقة الجنسية؟؟ انا ماعندي اي اعراض غير الم صدري وانتفاخه واحيانا يجيني مغص خفيف ويروح ؟ هل ممكن حدوووث الحمل ب حالتي؟ ارجوكم انتظر رد

Hi
الإجابة
1

لا طبعا دوك الاحاسيس هي فقط نتيجة الهرمونات خصوصا قربة الدورة الشهرية ان شاء الله عند هبوط الدورة فانت قطعا لست بحامل

1

لولا أن الممارسة حصلت بعد يوم من انتهاء دورتك، لكان هناك احتمال ضئيل بحصول حمل. لماذا؟ لأنك سمحت له بإدخال رأس قضيبه في فرجك وانت تعلمين أن ملمس فرجك وخاصة من الداخل لذيذ جدا جدا بالنسبة للقضيب بل هو الجو المثالي له. حيث يتهيج جدا وهو يلمس أشفار فرجك ويؤدي هذا التهيج إلى نزول سائل لزج شفاف يُسمى "المذي" وهذا المذي قد يحتوي على بعض الحيوانات المنوية التي تستطيع أن تسبح على جدران مهبلك الرطبة أو المبللة وتصل إلى رحمك حيث يمكن أن تلقح هذه الحيوانات بويضة ناضجة إن وحدت في الرحم.
ولكن لحسن حظك حصلت الممارسة بعد يوم من نزول دورتك، حيث ليس من المتوقع وجود بويضة ناضحة في رحمك وبالتالي عدم حصول حمل.
لماذا أقول لك هذا الكلام عزيزتي فاطمة؟ حتى تنتبهي في المرات القادمة ولا تمارسي ممارسات خطيرة في الوقت غير المناسب يعني بإمكانك أن تمارسي أنواع أخرى من الجنس مثل أن تسمحي له بلعق فرجك ومص بظرك ورضاعة حلمتي ثدييك. وبالمقابل بإمكانك أن ترضعي له قضيبه إلى أن يقذف ولكن بعيدا عن فرجك حتى لا يحصل حمل. أتمنى لك السلامة والتوفيق. وتقبلي تحياتي.

0

اانا والله جاني وسواس مش طبيعي ، الان مارست معاه العلاقة بعد الدورة بيوم او يومين المهم اكثر شي ثلاث ايام مو متعديتها ، لان انا غسلت من الدورة يوم اربعه ويوم خمسة نزل شوي دم ويوم سته غسلت كمان ورحت مارست علاقة معاه ! ممكن حدوث حمل؟؟ مع ان ماعندي ولا اعراض نهائيا غير الم في صدري ومغس يجيني خفيف بين فتررة وفتررة ارجوكم اتمنى الرد

Hi
0

ياختي راه ماعندك واااالو مزيان منين كاتمارسي معاه فهاد الاوقات لي مكاتكونش فيه البويضة هاد الاعراض غير وسواس وهرمونات الى ماقدرتيش تصدقي راسك ديري تحليل البول وتشوفي

0

علاش منين كاتكونو فالممارسة فرحانين وغير كاتسليو بنهار كاتبقى الخلعة شداكم بحالاش قاتلين روح نساي عليك الحمل و تفكري الاوقات زوينة لي دوزتو يقدر مغاديش تعاود يا تكوني مفتاخرة براسك ولا تبقاي سجينة وسواسك مدى الحياة

0

ياجماعة انا اسأل عن امكانيه الحمل وعطيتكم مشكلتكم وشو الاعراض الي عندي انا ما اتكلم عن المتعة لو سمحتو !!

Hi
0

حاولنا معاك بكل الطرق حتى تقتنعي انك غير حامل اما موضوع المتعة فقط لتهدئتك و ابتعاد عن التشاؤم

0

الحمل وارد الحدوث بنسبة ضعيفة

0

ان شاءالله مايكون فيه شي ياربي

Hi
4

انصحك تراجعي طبيبتك على وجه السرعة وتعملي كشف الجنس السطحي والتفريش بعد الانزال الاول اذا ماغسل الرجل يمكن انه ينقل الحيوات المنوية المتبقية جوات القضيب وتخرج للفرج لما يفرش او يحكه فيه راجعي طبيبتك قبل فوات الأوان الامر مايطمن لك اعرف حالة حمل مشابة لحالتك اعملي كشف واتركي الناس اللي هنا يطمنونك بالكلام وماهم متخصصين في الحمل والعلاقة واضرارها انتي تكلميهم بالحمل وهم تكلموا معك بالمتعة والاستمتاع ؟؟؟؟؟؟!!!!!!!!!! قولي يارب رب مافيه حمل لكن راجعي طبيبتك الخاصة وتطمني بنفسك وبطلي علاقات خارج اطار الزواج لا تورطي نفسك انتي مازلتي عذراء لا تزوجتي بكره ايش بتعملي الله يهديك ويغفرلك

4

أنا قرات انو قد يكون في حمل في النت من مواقع متخصصة وثبت هذا الشي انتبهي حبيبتي في المره الجاية ماهو كل مره تسلم الجره

4

الرجل لو حملتي منه بالحرام يتخلى عنك حتى حبوب منع حمل مايشتريها لك ويتخلى عنك ويشوفك بنت صائعة ضائعة ومشكلتك انتي اللي بتتحمليها وحدك هذا قانون الرجال عامة واعرف صديقات بيقولوا ليه نفس الشي حبوب منع حمل مايفكر يتشريها اهم شي بالرجال شهوته وبس وانتي طز فيكي

1

مرحباً Fatima،

قد يحدث الحمل فقط عن طريق القذف المباشر "دون ملابس" داخل أو على فتحة المهبل و بشكل نادر قد يحدث الحمل عن طريق الاحتكاك المباشر "دون ملابس" بين القضيب و فتحة المهبل إذا تسرب جزء من سائل المذي الخاص بشريكك إلى داخل المهبل وكان يحتوي على بعض الحيوانات المنوية ووافق ذلك فترة التبويض.
التبويض يحدث تقريبا قبل 14 يوماً من بداية نزول الحيض أي في اليوم الرابع عشر تقريباً للدورة التي تبلغ 28 يوماً، ولكن قد يتأخر التبويض أو يحدث مبكراً عن موعده في بعض الأحيان حتي إذا كانت دورتك منتظمة.
وبالتالي احتمالية حدوث الحمل بهذه الطريقة ضعيفة.
ننصحك بانتظار موعد نزول دورتك الشهرية، وإذا تم نزولها فهو دليل قاطع على عدم وجود حمل.
وإذا تأخر نزولها خمسة أيام عن موعدها المتوقع، حينها يمكنك عمل اختبار الحمل المنزلي للتأكد.

في المرات القادمة ننصح باستخدام الواقي الذكري عند ممارسة احتكاك القضيب بالمهبل لتجنب حدوث الحمل.
ويمكنك معرفة مختلف الممارسات الآمنة من خلال المقال التالي
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe/

تحياتنا

4

الرجل لو حملتي منه بالحرام يتخلى عنك حتى حبوب منع حمل مايشتريها لك ويتخلى عنك ويشوفك بنت صائعة ضائعة ومشكلتك انتي اللي بتتحمليها وحدك هذا قانون الرجال عامة واعرف صديقات بيقولوا ليه نفس الشي حبوب منع حمل مايفكر يتشريها اهم شي بالرجال شهوته وبس وانتي طز فيكي

0

من قال لك تريد الزواج منه اغلب الفتيات تعلمن انه من مارسة معه لن تتزوج به ستتزوج برجل اخر يعوضها عن الماضيها ....

0

اخ/ت (zozo) هل تعتقد بان كلامك الان طمأنها هي تقول لم يقدف داخل المهبل و لم تبقى سوى ايام معدودة على نزول

1

اخ/ت (zozo) هل تعتقد بان كلامك الان طمأنها هي تقول لم يقدف داخل المهبل و لم تبقى سوى ايام معدودة على نزول الدورتها وغيرها من الامور التي تبعد احتمالية الحمل كاغسل المنطقة جيدا التبول ...
لا تساعر خدك وتقول لها كلام يجرح مشاعرها خصوصا وهي فهاد الحالة فالصحة النفسية اهم من كال شيء ولا تتكلم على انك ملاك منزَّل

0

شكراا لك اخي والله لستغربت من كلامه ، انا فقط كنت اريد اصحاب الخبرة هم الي يجاوبوني وانت ماقصرت ابدا ب ردودك علي وكمان منسق المنتدى الله يعطيه العافية ، والان ماعندي اي حل غير اني انتظر ايام عشان اقدر احدد او عشان اعمل اختبارات

Hi
1

شكراا لك اخي والله لستغربت من كلامه ، انا فقط كنت اريد اصحاب الخبرة هم الي يجاوبوني وانت ماقصرت ابدا ب ردودك علي وكمان منسق المنتدى الله يعطيه العافية ، والان ماعندي اي حل غير اني انتظر ايام عشان اقدر احدد او عشان اعمل اختبارات

Hi
0

من الممكن تاخر دورة الشهرية من 3 ايام الى 5 ايام تمني الخير ياتيك بالخير وربي معاك ان شاء الله مرحلة وتفوت على خير
لا احد له الحق في ان يعاتبك او ان يحكم عليكي قول خير او يصمت

5

غريب امركم صراحة! زوزو نصحتك نصيحة اخوية وانتو عصبتو ع البنت؟؟ هاد يللي بيشجعك وبيحكيلك افتخري بمتعتك ولاتشعري بالذنب وكرري وعيشي بالحرام، مارح يستر عليكي اذا حملتي بإبن زنا يللي رح يضل بدون اسم وبدون ارث وبدون أب!! يعني اوكي انا فاهمة شو معنى انه الواحد يحس بشهوة جنسية بس لاتخليها تنتج وتخرب حياة شخص ثاني ماله ذنب!! انا مابحكم عليكي انتي حرة انك تزني اوما تزني لانو مو انا يللي رح حاسبك! بس لاتتحمسي بالموضوع الله يرضى عليكي!! فكري بالعواقب بحياتك قبل آخرتك… كلنا بنغلط وربنا بيستر علينا والناس مابتعرف اخطائنا بس اذا تمادينا وربنا رفع السترة علينا رح تصير حياتنا اكثر من جحيم!!! والنصيحة مابتزعل يااخوان بالعكس

4

اخ/ت (Ryadmar) تبغاني اكذبة عليها زي ماكذبت عليها انت وجاملتها للممارستها لزنا والعياذ بالله بعدين أنا ماقلت غير الحقيقة في حالات حمل حدثت بلاش هياط وكذب وتلبيس وتضليل ومجاملات مالها داعي للبنت لازم تعرف انوا الخطاء خطاء والحرام حرام والزنا زنا لاتصغروها وتقولوا علاقة وتسموها بغير اسمها وان الله يمهل ولا يهمل فاليوم سلمتي بكره حتحملي بالحرام وتعال أنفعها لو طلبت منك مساعدتها الله يهديكم ويغفر لكم انصحوها انوا الزنا كبيرة من كبائر الذنوب وانه لو حملت سفاح ماتنفعها شهوتها ومتعتها والمجرم بيتبراء منها وبتاكل هوى وخازوك عمرها ماشافت أكبر منه وسلام مسك الختام اللهم قد بلغت اللهم فأشهد

3

الاخت Esmeralda
جزاك الله خيراً وبارك فيك ونفع بك ورفع قدرك في الدارين تحياتي لكِ

4

اخ/ت (Ryadmar) قال بعظمة لسانه الذي يخرج منه السفه والطيش والجهل
(((( من قال لك تريد الزواج منه اغلب الفتيات تعلمن انه من مارسة معه لن تتزوج به ستتزوج برجل اخر يعوضها عن الماضيها ....))))
اضحكتني هذه العبارة الحمقى الجوفى التي تدل على جهل قائلها تبغى رجل يعوضها عن الماضي وهي تمارس الحرام والزنا وتريد التوفيق من الله ويعوضها خير وزوجي يسعدها ويعوضهاعن الماضي تتوقع انه الله جل في علاه يضيع شاب صادق تقدم لها ونيته الزواج يزوجها الله ويبارك في زواجه من وحده تمارس الحرام والزنا مستحيل يجمع الله بين الطيب والخبيث في فراش واحد وفي بيت واحد المعيار هو لكل من تمارس الحرام ويمارس الحرام سوا رجل أو أمراة هو قوله تعالى (الخبيثات للخبيثين والخبيثون للخبيثات ۖ والطيبات للطيبين والطيبون للطيبات ۚ) يعني محيرزقها الله إلا رجل خبيث له ماضي بالحرام ومايجمعها مع رجل صادق ومحب لله ورسوله صلى الله عليه وسلم بترزق بزوج له ماضي بالحرام وزنا واجرام لانوا الخبيث للخبيثة والطيور على اشكالها تقع إلا ان تابت وأنابت لله جل في علاه والتوبة تمحوا ماقبلها لكن ان استمرت فمصيرها زوج سكير عربيد زاني مجرد رسالة اتركها لك أختي فاطمة وفكري بعاقبة افعالك وتذكري قوله تعالى(وَمَا ظلمناهم ولكن كانوا أنفسهم يَظْلِمُونَ) وقوله تعالى (وما ظَلَمْنَاهُمْ ولكن ظَلَمُوا أنفسهم)

4

صديقتي جبتلها عريس ثري وشاب يخاف الله واقسم بالله العظيم نسقت فيما بينهم من اجل اجمع راسين بالحلال وبنفس اليوم اللي طلب مني الرجل اربطه بأهل البنت يعني باهل صديقتي فجأة اتصل عليه وقلي كنسلي الزواج احس اني ماني مرتاح للبنت اشبك يافلان ايش فيك قال اعذريني ماني مرتاحة لها دخل قلبي خوف منها خلاص لا تكلمينها ولا تعطيني رقمها مع العلم انه قبلها موافق عليها واستخار الله فيها تعرفون ايش السبب السبب اني لما تكلمت مع صديقتي قالت ليه وجرحت قلبي انها مارست الرحام بنفس اليوم اللي رفضها الرجال سبحانك ياربي هذا ايش تسموه هذا الهام من الله سبحانه لرجل انه يترك البنت ثم بعدين صديقتي تعاتبني وتقولي الرعيس ماهو صادق قلت لها العريس صادق لكن انتي من ظلمتي نفسك بسبب علاقتك بالحرام فكيف الله يوفق هذا الزواج ويعطيكي رجل صادق عفيف يبحث عن انسانه تحتويه ويحتويها اقسم بالله العظيم القصة هذي حقيقية وحدث معي شخصياً وشفت احداثها بعيوني فابعدهم الله عن بعض بسبب انه البنت مارست الحرام وهي مرتبطة بالرجال قبلها وموافقة عليه وفرحانه فيه لكن بسبب علاقتها خسرت الزواج والان تبحث عن عريس ولا نفعها اللي خرجت معه بشي ومارست الحرام معه اعتبروا من غيركم ووالله انه الرجال الصادق اللي تقدم لها تمنيته زوج ليه رجل كريم شهم ابن قبيلة ثري كل يتمناه

0

اخي زوزو راجع شرح الاية الكريمة زوجة فرعون صالحة وهو كان يعتبر انه هو الرب والعياد بالله كبر من الزنى واكثر من الشرك و زوجته صالحة وكدلك زوجة الوط .... شخصيا لو استطعت تقديم المساعدة لساعدتها . تخيل تكون انت سبب في توبتها. لو كانت اوروبية لكنت اول من يطلب يدها لزواج وتقول ان الله غفور رحيم و بنت عربية تقولو عليها كلام فاااحش
لا يهمني ما تفعل فنحن هنا للمساعدة معنويا ولا اشجعها نعم خطأت وخير الخطائين التوابين لو كانت زانية كما تقول لن تطرح هدا سؤال
اختي فاطمة اي مساعدة على راسي تحت امرك .

0

عندما تنزل دورتها الشهرية ونكون متاكدين 100٪ بانها غير حامل وتطمئن هي دلك فأنا اول من سيعاتبها على ما اقترفته لكن في هده الاثناء يجب علينا وقوف معها حتى تمر على خير
وكانك تقول لمريض سرطان انت ميت ميت بلما تحارب او تطلب من الله شفاء
لتوضيح الزنى هي علاقة جنسية كاااملة يعني ايلاج .... و هناك زنى المحارم حكمها في دين الاسلامي الرجم وهي الخيانة الزوجية اما التي سبقت فحكمها 80 جلدة وهي ارحم

1

ياجماعة ارجوكم انا ماسألت عن حكم الدين بالشي الي عملته وشكرا لكم على النصيحة ولا سألت عن المتعة الجنسية انا فقط سألت عن وضعي مع امكانيه الحمل هل وارد ولالا ! دخلتوني فأشياء انا ماسألت عنها!!

Hi
1

اختي فاطمة كلامي غير موجه لكي انتي غير حامل عند نزول الدورة الشهرية نرجوا منك ان تخبرنا حتى لا نبقى في حيرة
تقبلي مروري

4

اخ/ت (Ryadmar) ايوع عجزت ترد قلت الآية في فرعون الىية لا تتكلم لاعن فرعون ولا هم يحزنون ولاهي خاصة ولا شي وانما عامة لا تكذب على القران والتفسير اللي تحدثم معلمة قران وفاهمة ومطلعة على النصوص الشرعية طيب بناخذك على قد عقلك لنثبت للعامل كذبك وتدليسك ماقولك في قوله تعالى (( الزاني لا ينكح إلا زانية ) يعني وحده زانية يرزقها الله واحد عفيف يعوضها عن الماضي هههههه ولا زاني مثلها جاوبني دون تلبيس ولا تضليل ولا كذب على الله ورسوله صلى الله عليه وسلم انتظر ردك

4

أختي فاطمة أحنا نعرف انك تعرفين حكم الزنا اذا كنتي محصنة الرجم حتى الموت اذا شهد عليكي 4 شهود انك زانية وكنتي تزنين واذا كنتي غير محصنة الجلد فحنا نتظرك انوا العلاقة اللي تقولي عنها علاقة هي زنا وكبيرة من كبائر والذنوب وهذا العذاب اللي انتي فيه سوا انتي او اي زانية هو من الله عقوبة شؤم المعصية تظلي ايام وليالي خائفة هذا هو شؤم المعصية ساعات تروح من عمرك خائفة مع العلم انه الزنا اللي مارستيه لم يتعدا 5 دقائق واخذ من عذابك ساعات وايام وليالي شوم المعصية قبل العذاب والعياذ بالله إن لم تتوبي والزانية تعلق بصدرها عذاب لها واحنا نذكرك بالله ونطلب منك تتوبي له وتبطلي مماسة لزنا فاليوم سلمتي بكره لا لا تزعلي أحنا ننصح سوا عرفتي حكمها او جهليتهي فنذكرك بالله ونخوفك فيه

5

زوزو بارك الله فيك وفي قلمك وجزاك الله خيراً
فعلاً فاطمة زانية والعياذ بالله وهذا على قولتك عذاب اللي هي فيه بسبب الزنا

5

انصحك تتوبي لله مثل ماقالت لك زوزو هذا زنا كفى كبر وعدم اعتراف وهروب عن حكم الله الذي اطقله انه زنا
ترى اللي يدافع عنك أما يبغى علاقة منك ولا له ما ارب اخرى وغير كذا يا ست فاطمة زوزو تخاف عليكي اكثر من اللي يدافع عنك
لأنها تنصحك لوجه الله وتذكرك لكن بما انك جاهلة بتشوفيها عدوة لك وهذا من جهلك كنت مثلك في يوم من الايام واتمنى اشوف والتقي
باللي نصحتني وعهداً عليه لو شفتها غير انزل واقبل قدمها الطاهر لانها سبب في توبتي وعرفت جهلي وطيشي ورعونتي في السابق
ولو لا الله ثم ذيك البنت كانت الان في قبري وميته من سنوات بسبب أعمالي الأجرامية المخالفة لديني وعاداتنا وتقاليدنا

5

الكذاب الافاك الضال المضل Ryadmar ليش الكذب ايش دخل فرعون بالاية ؟؟؟؟؟ الاية مالها علاقة بفرعون لعنه الله
اللي تقصده الاخت زوزو مثل ماقال عبد الرحمن بن زيد رضي الله عنه الخبيثة للخبيث والعكس راجع المقطع ياكذاب ولا تقدح من راسك
https://www.youtube.com/watch?v=jK5W9hINp9A

0

من انتم حتى تحكمون ؟ علماء فقه ام قدات ؟ حسنا يا ابا العقول انا في حياتي لم امارس الجنس و نفترض انني تزوجت بها اين هو المشكل في دلك وكم من باغية زانية تزوجت وهدها زوجها الى التوبة وكم من زاني سكير تزوج وهدته زوجته الى الطريق الصحيح

4

جزاك الله خيراً SS
أختي beso أنا اعرف انك كذاب الـنكرة Ryadmar
فالآية الكريمة لا تتكلم عن زوجة فرعون ولانزلت في فرعون وزوجتة كما يزعم الكذاب
وأنما الآية عامة وحصر واختلف العلماء والمفسرين في تفسيرها
قال السعدي رحمه الله تعالى
أي: كل خبيث من الرجال والنساء، والكلمات والأفعال، مناسب للخبيث، وموافق له، ومقترن به، ومشاكل له، وكل طيب من الرجال والنساء، والكلمات والأفعال، مناسب للطيب، وموافق له، ومقترن به، ومشاكل له، فهذه كلمة عامة وحصر، لا يخرج منه شيء، من أعظم مفرداته، أن الأنبياء -خصوصا أولي العزم منهم، خصوصا سيدهم محمد صلى الله عليه وسلم، الذي هو أفضل الطيبين من الخلق على الإطلاق لا يناسبهم إلا كل طيب من النساء، فالقدح في عائشة رضي الله عنها بهذا الأمر قدح في النبي صلى الله عليه وسلم، وهو المقصود بهذا الإفك، من قصد المنافقين، فمجرد كونها زوجة للرسول صلى الله عليه وسلم، يعلم أنها لا تكون إلا طيبة طاهرة من هذا الأمر القبيح.

فكيف وهي هي؟" صديقة النساء وأفضلهن وأعلمهن وأطيبهن، حبيبة رسول رب العالمين، التي لم ينزل الوحي عليه وهو في لحاف زوجة من زوجاته غيرها، ثم صرح بذلك، بحيث لا يبقى لمبطل مقالا، ولا لشك وشبهة مجالا، فقال: { أُولَئِكَ مُبَرَّءُونَ مِمَّا يَقُولُونَ } والإشارة إلى عائشة رضي الله عنها أصلا، وللمؤمنات المحصنات الغافلات تبعا { لَهُمْ مَغْفِرَةٌ } تستغرق الذنوب { وَرِزْقٌ كَرِيمٌ } في الجنة صادر من الرب الكريم.
فالأية كما قلنا مالها علاقة بزوجة فرعون والشرك كما زعك الكذاب الـنكرة Ryadmar مسوي ملاك علينا وفاهم بالنصوص الشرعية
وهو بالاصل كذاب جالس يكذب وبعلم انه يكذب ويعلم اننا نعلم انه كذاب وشر البيلة مايضحك
اللي قصدته من الآية الكريمة أنها كما قال المفسرون وكما قال عبد الرحمن بن زيد بن أسلم : الخبيثات من النساء للخبيثين من الرجال ، والخبيثون من الرجال للخبيثات من النساء ، والطيبات من النساء للطيبين من الرجال ، والطيبون من الرجال للطيبات من النساء .
وفي النهاية المعيار لكل زانية وزاني كما قال ربنا جل في علاه (( الزاني لا ينكح إلا زانية )

0

قوله تعالى : ضرب الله مثلا للذين كفروا امرأة نوح وامرأة لوط - إلى قوله - مع الداخلين [ 66 \ 10 ] .

وقوله أيضا : وضرب الله مثلا للذين آمنوا امرأة فرعون الآية [ 66 \ 11 ] .

إذ الآية الأولى دلت على خبث الزوجتين الكافرتين مع أن زوجيهما من أطيب الطيبين ، وهما نوح ولوط عليهما وعلى نبينا الصلاة والسلام ، والآية الثانية دلت على طيب امرأة فرعون مع خبث زوجها

4

أولاً أنت مازلت تكذب حتى عن الانبياء عليهم السلام ثاني شي زوجات الانبياء مبرات من الزنا راجه تفسير الآية ياكذاب
ثالث شي ياكذاب يا أفاك ياظالم لنفسه مليمنع الزوج يكون خبيث والزوجة خبيثة لكن زانية لا والف لا
الانبياء الله عصمهم أنهم يتزوجوا زانية

4

روح تزوج زانية وادعوها لله ومايجوز شرعاً الزواج من زانية إلا اذا تابت لله لا تميع دين الله دين الله ماهو لعبة بيدك
تفسر على كيفك وعلى مزاجك وهواك كما قال ربنا جل في علاه (( الزاني لا ينكح إلا زانية )

0

و اخيرا هدا المنتدى لا نعطي فيه احكام على ناس فالاخت الفاضلة السيدة فاطمة تريد ان تعرف نسبة حدوث حمل لو ارادت حكمها في الاسلام لما سالت هدا السؤال هنا بدات

2

انتظر ردك

4

أيوه قول كذا زانطم واسكت لا تكذب على الله روسولة وعلى الانبياء ولما نحشرك تضيع الموضوع وتقول الاخت ماسالت أحنا نتبع قول الحبيب
صلى الله عليه وسلم من رأى منكم منكرًا فليغيره بيده، فإن لم يستطع فبلسانه، فإن لم يستطع فبقلبه، وذلك أضعف الإيمان رواه مسلم في الصحيح
وننكر بالسنتنا ونذكرها بالله ومع هذا قلنا انها قد تكون حامل من علاقتها للتقارير اللي شفناها في مواقع موثوقة ماهو هنا خبط ولصك
ولعلمك احنا ارحم منك فيها لما نصحناها لوجه الله وحذرناها لكن حظرتك جالس يطمنها وبكره تمارس وتظل مثل بعض البنات كل يوم بحضن شاب
وتبغى الزواج والعفاف من وين يجي الزواج والعفاف ومن وين يجي اللي يعوضها عن الماضي وهي كل يوم مع رجل

3

الله يهديكم ويغفر لكم موفقين خير والله يهديك يا اختي فاطمة ويلطف بحالك

0

لا استطيع رد على عالم في الدين مثلك اخي انا فثط مثل عامة الناس اخطا واتوب واخطا واتوب واخطا واتوب ونطلب من الله الهداية
انت وصلت لمرحلة تعطي فيها احكام الله عليك يا دكتور حتى العلماء بعد كل حكم يقولون والله اعلم ما لهدا القوم كيف يحكمون

0

لو قالت اريد ممارسة الجنس لقلت لها العداب في الدنيا والاخرة لكن في حلتها ساقول لها اطمئني مفيش حمل ان شاء الله لاكن لا تكرري فالله ينتظر توبتك
لو كان كل من في الارض اخيار لبدلنا الله بقوم يخطئون ويتبون
والله ادرا واعلم وسلام عليكم

4

جزاك الله خيراً وبارك فيك أحنا مانعطي الاحكام الشرعية احنا ننقلها لكن بنفس الوقت وحده تقول انها مارست زنا أيش تسميها في دينك
وغير كذا حكمها الشرعي زنا الحكم الله اطلقها ديننا دين الأسلام من فوق سبع سموات ثم تقول ما استطيع اطلق الحكم الجاهل يتعلم
الزنا زنا وهو كبيرة من كبائر الذنوب ويجب التوبة عنه والغقلاع عن الذنب روح اسال اي شي بقصة فاطمة وشوف ايش يقولك بقولك زنا
بتقوله هذا حكمك بيقولك (لا) هذا حكم الله في كتابة الكريم جل في علاه وليس حكمي موفق خير وراجع دينك

4

صحيح اسلوبك تطمنها لكن ينبغى انك تحذرها وتقولها يا أختي هذا حرام اللي عملتيه ثم طمنها لكن تطمنها وتسكت وتتركها بكره فاطمة
هذي اللي رديت عليها تتعلق برقبتك يوم القيامة وتقول يارب ما انكر عليه ماذكرني ماحذرني أني أمارس الحرام كان فقط يطمني لا تقولي ماتتعلق برقبتك لا والف لا فاطمة راح تتعلق برقبتك يوم القيامة طمنها وانكر عليها بنفس الوقت وخلي شغل النفسيات على جنب
دينك وانكارك اهم من نفسية فاطمة ولكل من تمارس الحرام يجب انكار المنكر في العموم والله اعلم واجل واحكم

0

اخي لو سالت فاطمة بنفسها تقول لك حرام ويعاقب عليها قانونا وشرعا
في قصة واحد قتل شخص واراد ان يعرف حكمه فقال له تب الى الله وعندما سمع الحكم شخص اخر سال الحاكم قال له ادا قتلت فيجب قتلك الاول اراد التوبة وتاني اراد الانتقام
سيدة فاطمة ارادت التوبة وهي نادمة

3

جزاك الله خيراً والله يهديك ويهدي فاطمة ويهديني موفق ياطيب

3

جزاك الله خيراً يا Zozo الله يكثر من امثالك في هذا الموقع

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين..
2

وجزاك الله خيرا سيدة الجبل

4

عزيزتي زوزو آمين يارب والقايل.. كلامك عين العقل! بالنسبة للأخ اللي بيشجع على الزنا والمتعة بالحرام، كان نشر بوست وكتب انه بدو يتزوج زانية لانه البنت اللي محافظة ع حالها مابتستهويه! طبعا مالي دخل بذوقه الشخصي بس هو عشان بيفضل هالشي بيتمنى انه كل البنات يصيروا زانيات وبيشجع ع الحرام!!
وبالنسبة لكلامك يا Ryadmar انه البنت ماحكت انه بدها تتزوجه وانه لما يكون بدها تتزوج رح تختار شخص ثاني مايذكرها بماضيها!!! يعني البنت تزني وتنام مع مليون واحد وبالاخير تتسمى عفيفة وطاهرة بس لأنه غشاء البكارة لسه موجود؟؟او بس لانه ماحدا بيعرف فضايحها!! وبالاخير يروح يتزوجها شخص طيب ومتدين بيدور ع بنت ناس يكمل معها نص دينه؟؟؟؟؟؟ للأسف انه واقعنا صار منحط لهاي الدرجة!! مابظن انه واحد بيفكر بعقله وبمستقبله رح يرضى ع حاله ياخذ واحدة زانية والعكس صحيح! لانه ع الاغلب الواحد يللي ماتحكم بنفسه وزنا مع اشخاص قبل الزواج، مارح يتحكم بنفسه بعد الزواج ورح يزني ويخون!!!
الواحد بيزني ويكذب وغيره ولما بيكون ناوي الزواج بيتزوج شخص محافظ ع حالو وبيظلم هالشخص معاه!! مابعرف كيف الواحد بيقدر يعمل هيك، هالواقع المرير هو اللي بيخلي الواحد مابدو يتزوج اساسا لانه الناس وقلوبها صاروا لعبة..
الله يهدينا ويهديكم ويستر ع الجميع

0

لا اشجع احد على شيء كل واحد عندو عقل لا امر و مامور حتى بنسبة العذراء التي لم تمارس الجنس في حياتها قد تخون زوجها وليست كل من زنت تخون انا لا القي اللوم على احد كلنا مخيرون ربنا جعل فينا الحرية والنفس (الامارة بالسوء والهوى )
طبعا لن اقبل بزواج من فتاة تقول انا كنت ازني واريد الزواج لا امانع ان كانت تائبة لاكن

0

لاكن عند تكرار مثل هده الفاعلة (الفاحشة) فهي زانية بكل الموصفات ليس كل مرة تسلم الجرة اما الان فهي فقط خاطئة ليست زانية فالزانية مفضوح امرها
نطلب من الله الهداية و يعيننا على دكره وحسن عبادته
من فضلكم ارجوووكم لا تجرحو مشاعر الناس خصوصا الاناث حتى رب العالمين لا يريد حزن لهن فياريت لا تقول على فتاة زانية ستشعر وكانها عاهرة لا تستحق الحياة وكم من فتاة انتحرت هل هدا يرضيكم ؟ يرضيكم ان تجعلوا منها نادمة طول حياتها حتى زواج لن تقبل به وتحس نفسها ظالمة ....
اختي فاطمة لو كنت تقراين الاجابات نحن فقط ننقاش وجهت نضرنا اما انتي ربي ينتظر توبتك

1

الله يجزاكم بالخير يا Zozo و Esmeralda
كلامكم عين العقل والحمة والواقع الذي نعيش فيه الله يسعدكم ويكتب اجوركم

4

Ryadmar ياريت انك لاتعلق مرة ثانية وتنشر الغباء والجهل!!!!!
من وين جبت هالحكي؟؟ اذا اخطأت مرة واحدة وماانفضحت تعتبر خاطئة وليست زانية؟؟؟ مين انت لتحرف في الدين؟؟ مفكر انو فضيحتها صعبة على رب العالمين!!! اذا الواحدة زنت بإرادتها الشخصية والشهوة عمت عينها ومافكرت لابدينها ولا بآخرتها ولابعيلتها ولابشرفها، يعني اكيد هالواحدة عينها قوية وكلمة زانية او عاهرة مارح تأثر عليها!! مفكر انه واحدة بتنام مع واحد بيشوفها عاهرة رح تتأثر بكلامي او كلام غيري اذا حكو عنها زانية؟؟؟ الفتيات يللي انتحروا عالاغلب لانو اغتصبوهم مو لانهم زنوا!!! في فرق جدا شاسع بين الاثنين..
وبالنسبة لأنو الواحدة رح تحس حالها ظالمة وناتتزوج؟ يعني هالشي ارحم صراحة من انه تتزوج شخص وتلعب عليه وع مشاعره!! خلي الزانية تتزوج بالزاني والعكس صحيح ،يروحوا لاولاد العالم يللي بتعرف ربها لييييش؟
شكلك مابتعرف انو الزنا كبيرة من الكبائر وجاي تنشر الجهل بالعالم. وبالنسبة انو بنخليها نادمة.. هذا هو الهدف اساسا!!! مع انه دام امثالك موجودين عشان يدافعوا ع الزنا والزانيات ويمسحوا دموعهن، مابظن انه رح يندموا.
والواحدة يللي مابدها تشوف حالها عاهرة ولازانية لاتفتح رجليها لاي حدا بدو يمتع حالو ويهرب

2

عزيزتي Esmeralda ربي يسعدك ويبارك فيك يارب
كفيتي ووفيتي وكلامك في محلة جزاك الله خيراً

لا إله إلا أنت سبحانك إنى كنت من الظالمين..
2

صحيح هاد زنا مافيلوا تعرف تاني قال شو قال نفسية اللي مابدو نفستوا تدمر بيمارس الحرام ويفتحوا رجله لكل من هب ودب الله يهدكم بس

2

دائم اللي بدو ينصح انسان صادق مافيلوا شي اسمو انوا الموقع سياستة تثقف المسلمة بدها تتعلم دينها وخطورة عواقب فعلها للحرام لكن البعض بدو مننا نسكت ونبلع ونترك كل مسلمة بحالها ياسيدي بنتركهم لكن بنزكرهم كمان انوا هاد زنا وحرام وكبيرة من كبائر الذنوب ومصيرها بيوم بتدمر نفسها وحالها وسمعتها وسمعة عيلتها وبتمرغ انفهم بتراب لازم بنزكرها انوا تترك هالشي لوجه الله وتتوب لله قبل فوات الآوان

0

السيدة Esmeralda نتي لي كاتقولي على فاطمة زانية لانها مارسة مرة واحد ولم تتركي ولا لفظ اهانة لم تقوليه لها وانتي طرحتي مشكتلك انك تمارسي العادة السرية 6 7 مرات باليوم دا انتي كدا اكثر من زانية والعايد بالله وكدلك تحكين مع شباب و بنات عن الجنس وتتبادلي معهم صور جنسية نتي ابليس مشا معاك في عروقك انتي اخر واحدة يجب عليها ان تحكم هي نتي سكتي وطلبي المغفرة من ربك

0

اما الاخ zozo الله على الاسم الرطب دا انا فبالي بنت فالاول عوض مهاجمتي على اجابتي عليك مهاجمة الموقع من الاساس فاغلب المشاكل مطروحة فيه هي حرام قطعا منها الشدود و الجنس بكل انواعه واشكاله و تصر على انني كداب وجاهل الحمدلله اخي مستواي الدراسي اضن افضل منك
اتقوا الله ورحموا من فالارض يرحمكم من في السماء

0

الأخ في الله Ryadmar سامحني على هذي الكلمة انت اجهل من حمار أهلك اي علم تدعية وترد عليه ؟؟؟ الاخت زوزو شرشحتك، واثبتت كذبك وخداعك، والاخت Esmeralda ردت عليك بكلامك منطقي وواقعي ، اي جرح الزانية زانية ،الله سبحانه سماهم زناه ، هل انت ارحم من الله في وصفه لهم ، كانك تقول ياربي لا تسميهم زناه؟؟؟ ياربي ارحم مشاعرهم هههههه،، وربي اننك جاهل ، بعدين راجعت ردودك مع زوزو ، انت كذبت على الله ، وقلت الآية نزلت في فرعون ةزوجتة ولما راجعتها اكتشفت انك كذاب وانك جاهل ياجاهل ، ثم كذبت على زوجات الانبياء وان كانوا في ظلال ، واتهمتهم بالزنا ،وحاشاء الله زوجات الانبياء ان يكونوا فاجرات ، يعني طعنت بأعراض زوجات الانبياء ،وتورعت عن وصف فاطمة بالزنا ، مالكم كيف تحكمون ؟؟!!! خليك ساكت أنت ماتتكلم إلا بالغباء والسماجة ،، وتقول انك متعلم ؟؟!!المتعلم يكذب ويجهل شريعة ربة المتعلم يكون ارحم من الله في وصف الزناه ،، ويقول ياربي لا تسميهم زناه ارحم مشاعرهن ههههههه الضحك بصوت مرتفع

0

وفعلا راجعت كلامك زوزو مايجوز الزواج من زانية ولا الزواج من زاني الدليل قوله تعالى " الزاني لا ينكح إلا زانية"

0

اذا تابت المرأة وبطلت زنا مايجوز تتزوج من رجل زاني ولا الرجل اذا كان زاني وتاب لله انه يتزوج من زانية

0

ماميع الدين وخلاه العوبه في يد الكفار والمرتدين ،إلا Ryadmar واشكاله
وهم السبب في الفساد والافساد هنا ،حتى انو البعض يماارس الزنا وتمارس الزنا اكثر من مره ،
باسباب هذي العينة الخبيثة في الموقع نسال الله ان يعاملهم بعدله، ..

0

قوله تعالى " الزاني لا ينكح إلا زانية"
هذا خبر من الله تعالى بأن الزاني لا يطأ إلا زانية أو مشركة . أي : لا يطاوعه على مراده من الزنى إلا زانية عاصية أو مشركة ، لا ترى حرمة ذلك

0

قوله تعالى " الزاني لا ينكح إلا زانية"
هذا خبر من الله تعالى بأن الزاني لا يطأ إلا زانية أو مشركة . أي : لا يطاوعه على مراده من الزنى إلا زانية عاصية أو مشركة ، لا ترى حرمة ذلك

0

{أَنْ لَا إِلَهَ إِلَّا أَنْتَ سُبْحَانَكَ إِنِّي كُنْتُ مِنَ الظَّالِمِينَ}.

0

ذكرت زوجت فرعون كانت صالحة وهو لا وزوجت لوط كان صالح وهي لا ولم ادكر هل كانت زانية ام لا فعلمهم عند ربنا
لو انزل الله العقاب على كل من اخطأ لما بقى اي احد على وجه الارض
قبح الله سعيكم
الحمدلله على رحمته علينا والحمدلله انه ربنا

0

يوسف رضي اللّه عنه حينما باغتثه التي في بيتها و سجن لم يقل عنها باغية او كلام فاحش بل شكر الله على نعمه عليه ....
عيسى ابن مريم رضي الله عنه رغم خيانة الحواريين ورغم تكديبهم له وما جاء به

0

دعا ربه ان يغفر لهم رغم وعد الله من لم يومن يوم نزول المائدة سوف يعدبه الله عدابا لم يعدب به احد من قبله
لقد قست قلوبكم كالحجارة او اشد قسوة

0

الجهل يفوح منك يا هذا
كنت تقول لنا في ردودك لا تقولوا زانية مع العلم ان الله هو من اطلق اللفظ ورضية لنا ان نقوله في حق الزناه
السؤال الموجه لك هل أنت أرحم من الله وهل انت اعلم بمشاعر العباد من الله عندما سماءهم زناه
اقل مايقال في حقك أنك تعترض على المسميات الشرعية التي اطلقها الله في كتالةفي حق من يرتكب كبيرة من كبائر الذنوب مثل الزنا
راجع نفسك الكل يعرف انك جاهل ومسوي فيها حنايني على ايش على حساب دينك ؟؟؟؟؟!!!!!!!!

0

الله يهيديك يافاطمة ويغفر لك الكل يتكلم من اجل مصلحتك ومن اجل ان تتوبي لله أنتي وغيرك ممن يقعن بالزنا تحت مسمى العلاقة غفر الله لنا ولكم استقيموا يرحمكم الله

1

بدي احكيلك الاخ بس رح احكيلك الجاهل والغبي Ryadmar.. مادام انت غبي لدرجة انك بتحرف بالدين وتحكي عن اعراض زوجات الانبياء وتحكي لاتحكوا عن فاطمة زانية وهي بتمارس الجنس مع شخص بالشوارع! جيبلي دليل انه العادة السرية زنا؟؟ شكلك مابتفهم حتى معنى كلمة زنا او زانية وجاي تنبح مثل الكلب وكلامك كله مليء بالغباء والجهل والسفه! بس شو نتوقع من واحد ديوث اقصى احلامه وآماله انه يتزوج واحدة زانية نامت مع مليون واحد قبله؟؟ انت اختك وبنتك اذا زنت بتروح تجيبلها رجال وتقولها لاتخافي نامي معاهم وكوني فخورة بنفسك وبمتعتك!! انت مفكر انو اذا حكيت انه لانحكي عن فاطمة زانية مع انها زانية، انه رح تفوت الجنة من وراك؟؟؟ البنت بننصحها عشان تتوب وهي خايفة انها تجيب اولاد حرام! انت فايت تنبح علينا بصفتك شو؟؟ وللمعلومية العادة السرية حرام بس لاتعتبر زنا، وهي انه الواحد يلمس نفسه بنفسه مو انه يروح يفتح رجوله لمن هب ودب! هاد مو معناتو انه مو غلط، لا غلط بس عالاقل تبت عنها! انت والاخت فاطمة شو عملتوا؟؟ قاعد بتدافع عن الزنا وترقع بالمسميات المذكورة بالقرآن والسنة عشان تحس فاطمة بالرضا عن نفسها وعن الكبيرة من الكبائر اللي ارتكبتها؟؟ ولا عشان انت تحس حالك عملت انجاز كبير بأنك تدافع عن زانية عن طريق انك تحرف بالدين؟؟ وبالأخير مثلما حكيت عن عرضي واعراض زوجات النبي رح تتحاسب يوم القيامة بإذن الله وحساب عسير! الخوض في اعراض الناس كبيرة من كبائر الذنوب تماما مثل ما انو الزنا كبيرة من كبائر الذنوب! اذا كان هاد هو مفهومك عن مراعاة مشاعر الاخرين والنصيحة، لازم تراجع نفسك وتراجع تفكيرك مع انه امثالك غسلت منهن ايدي..

1

مشمشة بارك الله فيكي وجزاكي الله خيرا.. الله يهدينا ويرزقنا حسن الخاتمة والجنة يارب!
وبحكيلك انه الاغبياء والجهلاء كثااار وهالشي مافينا نغيره للاسف، مشكلة لما الواحد يكون خطاء وبيرقع ويبرر لنفسه ويتمادى بأخطاؤه ع حساب دينه! الله بيعين

0

اللهم آمين يارب العالمين شكراً لك Esmeralda

0

ماقصرتوا كفيتم ووفيتم في ردودكم على الجاهل Ryadmar
حبيبتي Esmeralda العضو هذا اللي يقدح من راسة جاهل وهو عجز عن الرد واثبت افلاسة وعجزه معك
فصار يتكلم ويحكي بمشاكل الاعضاء كنوع من الاستفزاز فقط لا اكثر ولا أقل لا تهتمي له ولا لكلامة تجاهك
هؤلاء مفلسين ومتعالمين بمراجعة سريعة لتعليقاته تعرفين سفهه وطيشة وسطحية تفكيره تتحدثي مع قلوب ميته
من المشاكل اللي يطرحها تغسلي يدك منه وتكبري عليه وانتي ماقصرتي شرشحتيه وكلامك منطقي وفي محلة ㋛㋛㋡㋡

0

بعدين هو قام يرقع في قصة أمرأة نوح ولوط ...
باليداية كان فهمه انهم زانيات ،مع لم العلم أنو الانبياء مصعومين،،
وكما قال المفسرين ما بغت امرأة نبي قط . وهذا إجماع من المفسرين فيما ذكر القشيري
وفهم Ryadmar الجاهل من الخيانة انها (خيانة الزنا) وقام يستشهد فيها ولما حشرتوه قال ما اقصد الزنا والله اعلم بخيانتهم ؟!!!
اذاً يا جاهل اسكت ولا تتكلم وصك فمك وابلعك لسانك لا تتكلم بامور الدين لجل ماتوقع بالموبيقات العظام وتتقول على الله ،
ولعلمك يا جاهل الخيانة المذكورة بالقران عن امرأة نوح ولوط
انوا امرأة نوح تقول للناس إنه مجنون .
وكانت امرأة لوط تخبر بأضيافه .
يعني ،إنما كانت خيانتهما في الدين وكانتا مشركتين .
وقيل : كانتا منافقتين .
وقيل : خيانتهما النميمة إذا أوحى الله إليهما شيئا أفشتاه إلى المشركين
ونعيد ونقول لك يا جاهل توب لله من المقولة الفاجرة التي تلفظت بها في حق أنبياء الله فقد اتضحك كذبك
ماضيع البنات غير هذي الاشكال التي تسرح وتمرح بالموقع وهم اساس خراب البنات والبيوت