العلاقات

تم نشره من قِبل Glilah

بحب واحد في بداية العلاقة كل حاجة زي الفل و بنتكلم و الأمور شربات وهنا اقول اتسرعت و صارحته بمشاعري و قلت أنا بحبك و هو صارحني و قال انا ما بحملش مشاعر ليكي أنا أسف و بدا يتغيرر و بيقول مشغول و بقالي شهر مخليني زي ما يكون انا اللي بجري وراه اتصل و ابعت وهو يرد بالقطارة بعد ساعات و هنا تعبت و قلت له كلاام جارح و قلت كل اللي في قلبي و انه بيهني و عاتبته و بعدها أنبارح أتصالحنا و قالي أنا مش زعلان عادي و لكن الموضوع زي ماهو لا بيتصل ولا ببعت و انا بس اللي بتصل و اسأل عنه ايه معنى تصرفاته والنصيحه اللي حتقولو لي عليها حعملها

الإجابة
0

طنشية متشغليش بالك بيه بتنك عليكي

0

Glilah
طنشيه هو لانك مهتمه فيه بزيادة طنشيه لا تراسلينه ولا شي

0

Glilah تنطيششش أقوى حاجة لا تراسلينه ولا يراسلك ولا تتصلي عليه و يرجع يتعدل

0

طنشيه لا ترسلين له ولا تتصلي عليه

0

يكابر و يتثقل عليكي خففي مكالمت و لا تحسسينه بالأهتمام الزايد

1

تجاهل بتجاهل أهتمام بأهتمام تراااا الحياة سهله

أنــوثة طاغية و شخصية قوية 💅🏻😘
1

مرحباً Glilah،

في البداية أود أن أحييكِ على صراحتك في التعبير عن مشاعرك، وأتفهم مشاعر الحزن والغضب لديكِ لأنه لا يحمل مشاعر تجاهكِ في الوقت الحالي.
الكثير منا يمر/تمر بهذه التجربة المؤلمة وهي أن يكون لدينا مشاعر إعجاب وانجذاب للطرف الآخر ولا يحمل تجاهنا نفس المشاعر، وهذا لا يدل إطلاقاً على عيب فينا أو لأننا أشخاص غير جيدين.
ننصحك بالتحدث معه بكل صراحة عن علاقتكما وعن مستقبلها ولكِ القرار في النهاية، إما الاستمرار في الغلاقة وإعطائه مزيد من الوقت أو إنهاء العلاقة وتجاوزها والتعلم منها ما يساعدم في علاقتك المستقبلية.
المزيد في الرابطين التاليين
https://lmarabic.com/love-and-relationships/relationship-problems/dealin...

https://lmarabic.com/love-and-relationships/unrequited-love-2/
تحياتي

0

ما يبيك و انتي لا تتصلي ولا شي حبيبي يخلص على بطارية جوالي من كثر ما يدق اللي يحب هو اللي يتصل لا تشحدين الحب من الرجال خلي هو اللي يركض وراك مو العكس

0

حبيبتي حلو أنك صارحتيه بحبك
بس لا يكثر خلاص اثقلي