الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل يُـــسرا سَـالم الـمَـغٌامسي

ماهو علاج الرعشة الجنسية القوية أثنا ممارسة الجنس وهل تختلف من أنثى إلى أخرى

أنوثه طاغية و شخصية قوية 💅🏻😘
الإجابة
5

الضم والعناق هي العلاج ، فبعض الرجال يقوم بتثبيت شريكته ، حال رعشتها كنوع من السيطرة
ولكي تصلي لرعشة ممتعة قوية ، ارتبطي بشريك يعشق جسدك ، ويحب رائحتك الانثوية ، وخبير في مداعبة جسدك بالكامل
حتى الفرج يقوم بلحسة ولعقة ومداعبته ، والتفنن في مص البظر والاشفار ، من اجل اسعادك واستمتاعك، ولزيادة شهوتك لما قبل الإيلاج
وتختلف انثى عن انثى اثناء العلاقة الجنسية ، بعضهم تستطيع توصل لأكثر من رعشة، ونشوة جنسية في اللقاء الواحد

2

مرحباً/
تختلف الرعشة الجنسية في قوتها بين النساء، وفي الواقع هناك أنواع مختلفة من الرعشة الجنسية:
1. رعشة البظر: و تتم عن طريق استثارة تلك المنطقة بالفم أو الأصابع حيث يحتوي بظر المرأة على أكثر من 8000 نهاية عصبية، وبالتالي يمكن اعتباره أكثر عضو حساس في جسد الأنثى.
2. رعشة المهبل: والتي تتطلب الإيلاج المهبلي سواء بإدخال قضيب أو ألعاب جنسية أو الأصابع ويتم ذلك بإيقاع معيّن، مع تغيير طفيف في الوضعية بين الحين والآخر.
3. رعشة بقعة-جي: يتطلب اختبار هذا الشعور أولاً اكتشاف بقعة جي في الجسد، فهي تحتوي على عدد من النهايات العصبية، وعند استثارتها تنتفخ ويصبح ملمسها غليظاً، وعند الاستثارة الحادة والقوية بإيقاع متزامن ومستمر، تتراكم المتعة والضغط المتدرج والقوي أسفل البطن وفي منطقة المهبل لينفجر ذلك على شكل أمواج من المتعة الهائلة التي تتسرب إلى كافة أنحاء الجسم. وعلى الرغم من تأكيد بعض النساء على اختبارهن هذا النوع من الرعشة يرى بعض العلماء أن بقعة جي أو “جي سبوت” غير موجودة أصلاً.
في كل الأحوال الرعشة الجنسية على اختلاف نوعها أو قوتها ليست مرضاً يتطلب العلاج.

لمزيد من المعلومات عن أنواع الرعشة نرشح المقال التالي:
https://lmarabic.com/making-love/orgasms/four-types-female-orgasms/
تحياتنا

4

مداعبة البظر باللسان ومصة ولحس الفرج والاشفار لازم يكون الشخص يلحس ويحب ها لشي ولا يتقرف منك
يعني يستمتع باللحس وبطعم افرزاتك واللي يتقرف منك نصيحة لا تسمحي له يلحس لك لجل مايجرحك بكلمة
اللي يحبك ويعزك يتقبل كل شي فيك وراح يلحس لك حتى يوصلك لرعشتك ويشوفك ترتعشي من لذة الانزال
وكذلك رعشة بقعة-جي سبوت تجننن اي انثى ولا يعلمها لك غير شخص يعرف مكانها ويعرف يداعبها لك

4

عقبال ما تتزوجي صديقتي يُـــسرا وتنعمي بزوج يفهمك
ويدلعك ويسعدك ويجعلك طفلته المدلله واحلى حب واحلى حياة

5

حبيبتي مايعلى على اللحس اذا كان زوجك فنان ويعشق اللحس انا قبل طلاقي بجيب ظهري كتير في اللحس اكتر من الجماع نفسه اذا كان حبيبك مايتقرف انتي اسعد انثى في الكون كله أنا اتذكر حياتي قبل الطلاق اللحس يجنن ويدوخ

3

صديقي علي انتا لما تحكي عن اللحس بتعذب غيرك ههههه وبسعد كتير في ردودك انت غير شكل
والله جتى شرحك للأخت يسرا كان روعة ويجننن ليت كل الرجال متلك ومثل عقليتك وفهمك وخبرتك في فن التعامل مع البنات
اتمنى لكم حياة سعيده انتا وشريكتك

1

حاب اقولك شي أخي علي الجهني بنسبه للحس شي مقزز ومقرف فكيف تببلعها وتستمتع انت تحب هذا الشي صحيح تقولي يس يعني ممكن تجيب لنفس مرض لاني بعرف انه الفرج فيه بكتيريا تضر ابتعد لا تلحس انا اشوف اللي تحبه مقرف ومقزز

1

عزيزي هذا رايك الشخصي ، لكن عني عايدي واستمتع ولا عندي مشكلة فيه ، ولكل شخص اسلوبه الخاص في الاستمتاع
أما عن المرررض ووو اذا مافيه التهاب معها ، وكانت نظيفة ومعقمة المكان ، خلاص هذا يكفيني قد يكون في نظرك مقزز
لكن عني أنا استمتع ، واشوفه يثيرني ويرضيني ويرضيها ، اشكرك على نصيحتك واتمنى ، تتقبل راي وإن لم يعجبك بالتوفيق

1

أخت هيلا شكراً لك واتمنى لك حياة سعيده
و ما فيه رجل ما يعرف يلحس ، أو مطلع على أنه شـي يسعد الأنثى ويجننها
هي على رغبة الزوج ، و تفهمه وقناعته الشخصيه ، واللي يحبه بيعمله بدون لا تتكلم شريكته أو تطلب منه
وبدون المداعبة الطويلة والعناق ثم اللحس قبل الجماع ، ما اعتقد انه في شخص ، قد يشبع شريكته من دونها

0

أويد كلام الأستاذي علي الجهني
فعلاً لو البنت نظيفه و منظفها المنطقه وريحيتها زي المسك حتصير الذكر مش زي سوسو الله يقرفها مزبدة و معجنه و عندها التهابات و عايزه الرجاله يلحسو لها

0

كلام د علي الجهني 100٪

0

هو فيه احلى من المزبدة والمعجنة أكيد مافيه ، ثم الجهني تكلم بكلام عام ولم يتكلم عن راية الشخصي
لو عرفت راية الشخصي لعلمت أن الرد حجة عليك لا لك ، أما سو سو فلن يضرها ، نهيق الحمير و نباح الكلام
بل لن تسوى شسع نعلها الطاهر ، فهي بنت رجال وبنت الأكارم واكرم وانعم فيها ، و هنياله اللي تكون من نصيبه
بسم الله ماشاء الله ، نسال الله لها التوفيق والثبات ، وان يسعدها في الداريين ..... اللهم آمين ..

0

حضيض تعال شم رائحة خصاويني صدقني حتعجبك ولا اقولك بعد رمضااان نواصل ونتواصل كما عودناكم في السابق حتشوفوا شي عمركم ماشفتوة ترقبو عروضنا في العيد شرشحه تموتك من الضحك أنا X يسرا اقصد حضيض المخنث ابو خمسين حساب المشهورة بسلوى الجلوي ونرفزتنا لها نعم نرفزتنا واستفزازنا غير في اول ايام العيد ترقبول عروضنا لا يفوتكم الموقع راقبوه باستمرار لتشاهدوا جميع التعليقات والساخرة والمضحكة بطريقة عصرية فريدة اضحك من جوات قلبك