العلاقات

تم نشره من قِبل Luna2021

ازاي اقدر اطلع من انتهاء علاقة مؤذية من غير مارجع تاني للاكتئاب؟! كان شخص حبيته جدا و قاللي انه عنده مشاعر ناحيتي واتفقنا ناخد وقت اكبر نتعرف علي بعض عشان نبتدي علاقة و بعدها ابتدي يتصرف بطريقة غريبة انا صارحته بكل مشاعري واني فعلا بحبه لكن هو استغلني باسوأ طريقة عشان بس يوصلي جنسيا و لما رفضت عملي بلوك !!!! مش قادرة اتخطي ان شخص كان بيكدب طول الفترة دي واني كنت بتجاهل العلامات و لما بقوله ان طريقته بتضايقني كنت بصدق اسفه رغم انه مبيتغيرش و بيكرر الابتزاز تاني..انا متعافية من اكتئاب من شهور قليلة و بحاول اني مرجعش تاني لكن مش قادرة استوعب الاذي و الوجع ايه اللي اقدر اعمله عشان احمي نفسي نفسيا؟

الإجابة
9

دائماً صدق المشاعر تظهر في الاقوال والأفعال ، مستحيل شخص يقولك أحبك ويبادلك بدون لا يظهر عليه اثر هذا الحب
فأنتي ضحية أستغلال وكان يلعب على مشاعرك من اجل العلاقة الجنسية، لذا حاولي استغلال هذا الموقف اللي حدث معك لصالحك
وكوني قوية لا تجعلي أمر مثل هذا يأثر على حياتك ، الانسان مايتعافى إلا في مواجهة الصدمات واستغلالها ليتغلب على مشاعرة
الشخص اللي يحبك يضحي من اجلك ،أما المبادلة الكلامية بدون أثباتها على أرض الواقع، دائماً تكون نهايتها اليمه لشخص الصادق
بترزقي الشخص اللي يستاهلك ،ولا تسمحي لموقف مثل هذا ياثر على حياتك ، امامك حياة حلوة وبلتقي فيها نصيبك
كان الله في عونك موفقه

3

زي ماقال أستاذ علي الجهني في أغنية لمحمد عبالواهاب بتقول اللي يحب يبان في عينه بعدين علاقة جنسية أيه دي اللي عاوزه قبل الجواز لا تخلي راجل يجرك لطريق الشيطان و كفاية تفتكري له الموقف دا و تكرهيه تعالي على نفسك و كل بيتنسي تقدري تنسيه

0

فعلاً حتى بالشات تحسي انه يكتب بحب و يعشق بحب مستحيل اللي يطلب جنس يكون بحب هذا واحد نصاب

2

هدفه واضح هو ما يحبك يبغاك لغرض جنسياً اغلب الشباب كدااا و اللي يبغاك يدق باب ابوك و مايطلب علاقة جنسياً هذا واقح و كيف اتجرء اما كيف تخرجي من علاقه مؤذيه هو انك تشغلي نفسك لا تفكري فيه لانه الان بجرب مع غيرك لين يلاقي اللي تقبل طلبه انتي اخرجي روحي المول اشتري جددي لا تجلسي كتير عالجوال ولا تخلي ارقام و صور ذا و اامسحيهاا من حياتك

1

المول داااا ينسي العالم كله ههههههههه

3

أولاً بعطيك حلول لازم أنتي تتطبيقها
لا تعطي الموضوع أكبر من حجمه الشخص اللي يبغى جسدك هو شخص مسعور و ماهو رجال كفو ولا يستحق تفكري فيه
اللي يخليك تفكرين و تراجعي للحاله ذي اذا محتفظه بشي يخصه امسحيه و اطلعي من حياته هذا مايحبك ولا يعرف الحب ولا راح يتزوج بحياته لأنه يشوف بناات الناس رخيصه و يتجرأ عليها
و أخيراً تجاهليه عندي واحد هنا يشوف حالاتي ولا أعبره يكفي انه ولا يقدر يكلمني ولا أكلمه تجاهليه ولا تفكرري اللي حصل حصل امسحي من حياتك ولا تكرري التجربة و تسمحي لاحد يستغلك ولا يقرب لقلبك و جسمك زوجك فقط هو اللي يستحقهم

3

أختي Patrola شكراً لك من القلب الله

0

الشكر لحضرتك
عالنصيحه الا أنا شخصياً أستفدت منها

1

مرحباً بك،

أولاً نأسف بشدة لمرورك بتجربة مثل هذه التجربة، ونتمنى أن تتعافي منها في أقرب وقت.

ثانياً، من المهم عند المرور بتجربة صادمة أن تكوني محاطة بدائرة دعم مكونة من أشخاص تثقين فيهم وفي نواياهم تجاهك، سواء كانوا من الأصدقاء أو من العائلة. حاولي أن تفتحي قلبك لهم وأن تشاركي مشاعرك معهم وأن تعطي لهم المساحة أيضاً في مساعدتك على تخطي ما حدث من خلال حديثهم معك ونصائحهم لكِ.

ثالثاً، ننصحك بأن تستمري في المتابعة مع متخصصـ/ة في الصحة النفسية، حيثُ سيساعدك ذلك على وجود شخص متخصص في التعامل مع الاكتئاب، والمتابعة مع الطبيبـ/ة قبل الوقوع في الاكتئاب قد يساعدك على تجنب الوقوع فيه. وإذا كان هناك طبيبـ/ة معالجـ/ة كنتي تزورينه في نوبة الاكتئاب التي تعافيتي منها، ننصحك بزيارته/ا لأنه على علم مسبق بتاريخك المرضي ولن تكوني مضطرة لأن تحكي له كل شئ من جديد.

نتمنى لك السلامة

0

الشاب اللي يطلب جنس و صور فاضحه البدايه هو ما يحترم البنت والا كيف يتجرأ معاها و اذا نيته زواج مستحيل يعاملها كما ياعل الهاهرات 100٪ من الشباب للما يتعرف على بنت هدفه جنسياً على طول بيفوت بالموضوع ولا يهمه قلبها ولا مشاعرها بياخد اللي بدو و بعدها يعمل بلوك و الغبية تقول حب الحب طاهر على فكرة و الجنس بين الأزواج فقط