العلاقات

تم نشره من قِبل ليلى بدران

بحب شخص و جبت له هدية عطر جيفنشي و ساعه و أتصل بيا بيقولي و أنا بفتح الكرتون كنت بحسبها أيفون 13 برو ماكس 250 جيجابايت و قال الهدايا معجبتهوش ورماها في الزبالة و أنا أعتذرت له و قلت انو الهدايا مش من مقامك و ان انا معنديش مقدرة أجيب هدية أيفون لانها غالية جداً و زعل مني أربع شهور بسبب الموضوع دا و قلت له أني مريضه بمرض مالوش عللاج و مهتمش ولا سأل و أنا تعبت من الموضوع دا و مش لاقيالو حل بحد بقالي اربع شهور بعتذر وهو يقول مش زعلان لكن لا بتصل و لا بيبعت زي الأول اي الحل

الإجابة
1

مرحباً بك،

أولاً، لا يوجد فيما تحكينه ما يستدعي الاعتذار، فبوجه عام من الطبيعي أن تكون الهدايا المقدمة من الشخص لشخص آخر في نطاق مقدرته المادية، ولا يوجد سبب يستدعي أن يشعرك الطرف الآخر بالذنب أو بأنك أخطأتي في حقه لأنك قدمتي له هدية أقل في قيمتها المادية مما كان يتوقعه.

ثانياً، الهدايا لا تقيم فقط بقيمتها المادية، ولكن لها قيمة عاطفية ونفسية، فتعتبر دليل على الاهتمام والحب والتفكير في الشخص الآخر ورغبة في إعطائه شيئًا يذكره بك. وفي هذه الحالة من المتوقع أن يقدر الطرف الآخر الهدية من هذا المنطلق وأن يقدر قيمتها بمقدار اهتمامك وحبك وليس بقيمة الهدية المادية.

ثالثاً، ننصحك بإعادة التفكير في هذه العلاقة من خلال طرح بعض الأسئلة على نفسك: هل هذا الموقف يستعدي كل هذا الغضب من الطرف الآخر؟ هل تتكرر مواقف أخرى يشعرك فيها الطرف الآخر بأنك مخطئة حتى لو كنتي تقومين بفعل من أجل إسعاده؟ هل هذا الوضع مريح بالنسبة لكِ؟ هل هذه العلاقة تشعرك بأمان عاطفي ونفسي أم أنها مصدر للضغط والتوتر والقلق الدائم لديك؟

بعد التفكير في هذه الأسئلة ندعوكي لإعادة تقييم هذه العلاقة والتفكير فيما إذا كنتي راغبة في استمرارها أم لا، إذا كنتي ترغبين في استمرارها يمكنك التعبير عن مشاعرك السلبية الناتجة من تصرفات الشخص الآخر بشكل واضح وصريح، وحاولي أن تسمعي منه. وفي النهاية القرار يعود لك، قد تذهب العلاقة لطريق أفضل وتشعرين بأن الطرف الآخر يحاول أن يضع في اعتباره مجهودك المبذول لإسعاده، وقد لا تجدين تغييراً وفي كل الأحوال القرار قرارك فيما إذا كنتي راغبة في الاستمرار أو إنهاء العلاقة.

0

لا دا شخص بتاع مصلحه و عايزة مصلحه و بس و اخص عالراجل اللي يطلب من بنت هدية ولا فلوس دا عيل سيس سيبك منه و اعملي بلوووك

أنا بحب السكس 💋
0

المفروض اللي ديلو هدية يرد بهدية ودا بتشرط و يتمشرط على أيه سيبك منه عبدالله دا واد عبيط بلوك بلوك بلوك

أنا بحب السكس 💋
0

ابتعدي عنه كهروبك من الشيطان، وانسيه ولو هو آخر إبن آدم في الدنيا.... أبوه على أبو أبوه

Culaaya