الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Rahmaa

اول مرة اصارح احد بهذا الموضوع لحساسيته الشديدة لي متزوجة منذ 6 سنوات
وزوجي انسان ملتزم ومحافظ على صلواته الامر الذي يجعلني اثق به تمام الثقة طلب مني الجماع من الخلف فقلت الذي اعرفه انه محرم فاقنعني انه بدون ايلاج حلال وحق من حقوقة فبدات رحله المعاناة فكان يفرشني بدبري مدة طويلة ويدخل رأس قضيبه فقط حتي يخرج منه المذي وحاول ان يقذف داخلي ولكني رفضت ولكني اصبحت الان احس بحكة قليلة بدبري وارغب دائما انه يفرشني من الخلف حتي اني اصبحت ادخل اصابعي داخل شرجي معظم الوقت اللي يكون هو بعيد عني حتي اقلل هذه الحكة فهل يمكن ان يكون هذا بسبب انه قذف جواي من دون ما ادري ام انه بسبب المذي الذي يخرج منه

الإجابة
1

عن تجربتي الخاصة فالمدي و المني لا علاقةلهم بالحكة التي تشعرين بها

0

هل تقصدين انه اذا تركت زوجي يقذف جواي ما راح يكون شي مضر وما يسبب ادمان لان لي صديقة حذرتني كثيرا من ها الشي وتذكرت كلامها لمن صارت لي الحكة

1

اختي العزيزة بما انك تستمتعين بذلك وهذا شي طبيعي لانه منطقه الشرج من أكثر مناطق الجسد اثاره انا اداعب زوجتي بها كثيرا ولاحظ استثارتها عندما العق شرجها بلساني اواصباعي وأحيانا بارس قضيبي لكني من ادخله فيها لاني لم اخذ الأذن بعد ولم نستطيع أن نفتح هذا الموضوع بيينا بسبب الاحراج لا أكثر
استمتعي اختي العزيزيه فلا شي يضاهي متعه الشهوة الجنسيه وخاصه الجنس الشرجي

1

زوجك كذاب وانسان مايخاف الله يتحايل عليك من اجل ممارسة عمل قوم لوط الذين اهلكهم الله جل في علاه
تجردي للحق وخذي لفه على قوقل تعرفي حكمها الشرعي فانتي تقدمي راي زوجك على الشريعة وخليه ينفعك بكره
وبكره يتبراء منك أمام الله انصحك تتوبي لله وتتوقفي عن ممارسة عمل قوم لوط تجردي للحق أخية
نسال الله لكم الهداية

0

مرحباً بك،
نود لفت نظرك أن منتدى النقاش ليس منصة لتوجيه النصح الديني، أو لوم الأشخاص على قراراتهم وسلوكهم الشخصي. أرجو منك عدم تكرار هذا النوع من التعليقات حتى لا نضطر لحظر حسابك. 

تحياتنا

0

مرحباً Rahmaa،

الجنس الشرجي هو أحد الممارسات الجنسية الممتعة التي يفضلها الكثير من الأشخاص وقد ينفر منها البعض الآخر.
وحدير بالذكر أن الشرج هو أحد المناطق الحساسة والمثيرة لأنه يحتوي على العديد من النهايات العصبية.
ولا بد أن يكون الطرفان متراضيين وموافقين وراغبين في ممارسة الجنس الشرجي وأن يتم التحضير له جيداً لكي تكون الممارسة ممتعة.
المزيد عن كيفية التحضير في الرابط التالي
https://lmarabic.com/making-love/first-time-anal-sex

ولا يوجد أي ضرر من ممارسة الجنس الشرجي والقذف على أو داخل الشرج طالما الطرفان موافقين، ولا يتسبب الجنس الشرجي في حكة أو التهابات طالما تتم ممارسته بشكل صحيح.
وفي النهاية، تختلف التفضيلات الجنسية بين الأشخاص. ومن حق أي طرف رفض أي ممارسة لا يرغب/ترغب بها.
تحياتنا

1

عزيزتي رحمة،
إن نزول المني أو المذي في الشرج بشكل متكرر يؤدي إلى التعود والإدمان. أنتي الآن أصبحتي مدمنة على الممارسة الشرجية ولذلك فإنك تحسين بحكة في شرجك ولن ترتاحي من هذه الحكة إلا بقذف السائل المنوي في شرجك. أنا أتوقع أنك سوف تقبلين من زوجك الممارسة الشرجية الكاملة والقذف في النهاية في أعماق شرجك. ممارسة ممتعة أتمناها لك دائما. تحياتي لك.

1

التعود و الإدمان لا يأتي عن طريق قذف السائل المنوي لأن هناك بعض الرجال يحبون مساج البروستاتا و إدخال ألعاب جنسية في شرجهم أثناء مص القضيب و يتعودون عليهل دون قذف المني في شرجهم

0

انا حقيقي صرت انتظر هذا الشي وأرجو الافادة لو انني أدمنته كيف اقدر اقلع عنه

1

إذا إستمتعت به فسوف يصبح مندرجا تلقائيا و بصفة عفوية ضمن الممارسة الحميمية بينك و بين زوجم

1

عزيزتي @Rahmaa الممارسة من الشرج شيء جميل بحد ذاته وفيه متعة للزوجة والزوج وحاله حال الفرج فيه متعة كبيرة للزوجة وتجعلها تحس بأحاسيس جميلة تثير عواصف أنوثتها
فالقذف سواء خارج الشرج أو داخلها لا يسبب الحكة لكن اللي حدث صرتي تحسين بأحاسيس الشهوة من الشرج فانتي لم تحسي بها سابقآ حتى ايقضها لكي زوجك فاصبحتي تمارسين مع نفسك هذا الشيء ... اقول لكي تمتعي من الشرج ولو لمرة واحدة وتمتعي بالإحساس الجميل لكن شرط الممارسة بهدوء حاله حال اول ممارسة من الفرج ولا تستعجلوا بالادخال يجب إكثار المداعبة للشرج وتهيئته تهيئة صحيحة حتى تحسين بالشهوة الحقيقية وحاولي أن تتدلعي عليه بالشرج لكي تتمتعوا كلاكم بهذه الممارسة وتشتغل نيران الجنس فيما بينكم من الشرج وثقي أن طبقتي كلامي هذا ستمارسين الجنس من الشرج في نفس الوقت مع الفرج .. فمتعي نفسك واكتشفي هذا العالم الجميل ولكي تتذوقي طعم القذف داخل الشرج

0

مشكوووور اخوي والحقيقة ما انكر انه هناك جزء من كلامك صحيح فانا صرت اشعر بنشوة عند دخول القضيب في شرجي وما قادرة امنع نفسي حتي بايام رمضان ولكن ماجربت القذف بالداخل للحين

1

عفواً @Rahmaa اني امرأة ولست رجل
اكيد تشعرين بنشوة عارمة
ونكاح الشرج مامرتبط بوقت معين سواء في رمضان أو غير رمضان والشرج منطقة فيها اعصاب حسية تثير الشهوة حالها حال الفرج
وجربي القذف الداخلي وحسي بالشعور الجميل لدى القذف بالداخل

1

جربى القذف الداخلى هتحسى براحه اكتر

0

مرحبا @Asoo Asoo لدي سؤال اخر اذا بتسمحين، هل هناك طريقة معينة لتنظيف الشرج بعد القذف بالداخل وهل من الضروري تنظيفه ام يمكنني تركه وانا اسفه للإطالة

1

مرحبا @Rahmaa عادي حبيبتي اني حاضرة لاي شيء
ممكن تنظيف الشرج بعد القذف باستخدام الشطاف في الحمام بإدخال الماء داخل الشرج والضغط لإخراج الماء للخارج .. اكيد مايبقى قذف داخل الشرج .. وهو ماله تأثير اذا بقى داخل الشرج فبعض المتزوجات تستمتع ببقاء القذف داخل الشرج
تمتعي بممارسة الجنس من الشرج فبعض المتزوجات محرومات من متعتة الجنس الشرجي بسبب إهمال ازواجهم لهذا الأمر

1

مشكووووورة اختي وحقيقي احس اني ادخل بعالم ثاني وقت جماعي من الشرج

0

@Rahmaa ياحظ زوجك فيكي

1

الشكر لله اختي @Rahmaa ماسويتلك شي
وتمتعي بالعالم الثاني وياريت تكتبين عن تجربتج مع الجنس الشرجي بالمنتدى وكيف كانت التجربة

1

حكت لي كثير من صديقاتي من قبل عن كيف الرجال يحبون الجنس الشرجي اكثر من الطبيعي ولكني ما كنت متقبلة الفكرة بالبداية وكنت اسمح لزوجي بالقليل ولكن ما لاحظته انه لما صرت اعطيه اللي يبغاه صار ما يرفض لي شي وصرت احس اني عروس جديد بشهر العسل. مازلنا نمارسه علي استحياء ولكني قررت اني ما راح احرم زوجي من شي

0

ياكظ زوجك فيكي مرة اخري وياليت زوجتي مثلك

0

*ياحظ

1

@Rahmaa اكيد الرجال يحبون الجنس الشرجي كون الشرج يحتوي على عضلات تضغط على القضيب توفر المتعة للزوج والزوجة تخليهم بعالم ثاني والزوجة تتمتع بدخول القضيب حتى توصل مرحلة تنقطع أنفاسها من الشهوة لكن ياعمري الزوج مايحب الحياء بالجنس حاولي تدللين عليه بالشرج حاولي تغري منه وداعبيه بيدك وفرشيه بالاصبع وحاولي ادخال اصبعج بالشرح وشوفي شراح يصير بي عيشي حياتك مع زوجج وتمتعتي بلذة وجنون الشرج

0

شوف ياأخي @khaledz الشغلة ليست شغلة حظ الشغلة سوء تصرف منك لاتطلب من زوجتك تمارس وياه الجنس الشرجي اكيد ترفض هذا الشيء حول ماتسمعه من البعض بأنه مقرف وليس فيه إحساس وهذا غير صحيح انته الي تحبيها بهذا الشيء اعرف شلون تتصرف وياها وحسس بالشغف والمتعة من الشرج راح تبادر هي وتطلب منك تمارس الجنس وياها من الشرج
انته اكتشف بنفسك خارطتها واعد رسمها من جديد بذكائك
اكرر لا تطلب منها بل اجعلها هي تطلب منك هذا الشيء

1

@Rahmaa شنو الأخبار كلشيء تمام طمنيني عليج ؟

1

اهلين @AsooAsoo اني زينة والله ولكني لاحظت انه زوجي اصبح شره جنسيا بعد ماسوينا ممارسة شرجية كاملة، احاول اعوضه واقول انه ما يصير اني احرمه من اللي يبغاه مرة ثانية لكنه احيانا يطلب اشياء ماني اتقبلها

0

@Rahmaa احكي لنا شو هي الاشياء اللي ما متقبلاها حتي نفيدك

0

@Khaledz ايش بيك انت وشو دخلك بالموضوع

0

@Rahmaa يااختي نريد نستفاد ونفيدك، ما راح تخسرين شي

1

ما ادري ايش يطلب زوجك منك ولكن ان يكون زوجك شهواني يجب ان يكون شي يسعدك واكيد كل اللي يسويه وياكي هو بدافع حبه وشهوته لكي طالما ان هذا الشي لا يخرج خارج عنكم وعن غرفة نومكم

0

ما شاء الله الاخت رزان عندها حق وتحكي بالعقل كلام بالصميم. احسنتي يارزان يعطيكي الف عافية

1

أهلاً @Rahmaa اتمنى تكوني تمتعتي بالممارسة من الشرج
شوفي حبيبتي ممكن انتي تكوني خجولة أو تتصورين الأمور اللي طلبها منك زوجك غير مقبولة لكن في الجنس كلشيء مباح بين الزوج وزوجته وبالنسبة لي لا اعرف الي طلبه منك
لكن تبقى اكو قناعات واذواق بين الزوجين هو اكيد يحبك ولهذا يريد أن يملئ رجولته ويحاول يملي انوثتج بشهوته وعليكي
بالعافية حبيبتي

0

مرحبا @AsooAsoo ما انكر اني صرت انتظر وقت الممارسة وصرت استمتع بها رغم وجود قليل من الالم ويمكن يكون هذا بسبب خبرة زوجي وانه يعرف كيف يشهيني زين ولمن طلب مني هيك الاشياء اللي احسها غريبة قالي انه الحين صار ما في شي بينا غريب

1

مرحبا وكل الهلا بيج @Rahmaa
شيء اكيد ممارسة جديدة يكون عندج تشوق للموضوع وتنتظريها
واكيد الزوج إذا كان خبرة الزوجة تسلم روحها اله بدون نقاش هههههههه