الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Otman

أريد أن أعرف الوضعية المناسبة لفض غشاء البكارة .و هل تحس الأنثى بالألم شديد عند إدخال القضيب في فرجها و فض الغشاء . وهل النزيف الذي يحدث عند فض الغشاء يمكن أن يؤثر على القضيب عبر دخول من فتحة القضيب

الإجابة
1

هو في الأول ماينفعش الأدخال كامل
عموماً أغلب البنات دلوقتي بيكون الجنس سهل و مش مؤلم لأنها بتكون ممارسه من قبل يعني مفيش بت دلوقتي قطه مغمضه عموما الوضعيه الانسب المشناري و تحط تحتها مخدة

0

شكرا لك

0

مرحباً بك/
أولاً: غشاء البكارة (نفضل تسميته غشاء المهبل) يقع على مسافة 2سم داخل قناة المهبل حيث يغطيها جزئياً ولكي يتمزق الغشاء يلزم إدخال العضو الذكري لمسافة 2سم وبقوة تكفي لتمزيق الغشاء.

ثانياً: عند إيلاج العضو الذكري لا يُشترط نزول دم، فهناك فتيات يولدن دون غشاء بكارة وأخريات لديهن غشاء مطاطي لا يتمزق عند إيلاج جسم صلب داخل المهبل بل يتمدد ثم يعود لوضعه الطبيعي بعد الإيلاج.

ثالثاً: إذا تمزق الغشاء ليس من المفترض أن يُحدث نزيفاً، فالدم الناتج عن تمزق الغشاء هو دم الشعيرات الدموية المحيط به لذلك فهو يمثل كمية قليلة من الدم تختلط بالإفرازات المهبلية الناتجة عن الاستثارة الجنسية فتعطي سائلاً أقرب إلى اللون الوردي.

رابعاً: النزيف الذي يتم الترويج له في الليلة الأولى لممارسة الجنس هو مجرد خرافات تداولتها الأجيال للحفاظ على وهم البكارة والعذرية وليس لها أي أساس علمي، بل على العكس فحدوث نزيف مؤشر خطر ينتج من ممارسة جنسية عنيفة ويمكن أن يصاحبه تهتك في جدار المهبل وهي حالة طارئة تستدعي تدخلات طبية.

خامساً: لا يوجد وضع معين نرجحه لممارسة الجنس المهبلي ولكن يمكنكما البدء بأوضاع سهلة كالوضع التبشيري لتجنب الألم العضلي، وبشكل عام يمكنكما تجربة الكثير من الأوضاع كي تصلا إلى وضع مريح للطرفين.

وأخيراً: هناك بعض النصائح التي يمكنكما الاستعانة بها:
1. الاسترخاء قبل البدء: فمن الشائع حدوث قلق قبل ممارسة الجنس لأول مرة لذلك يفضل الاسترخاء عن طريق حمام دافيء أو جلسة مساج أو قضاء دقائق قليلة في التأمل لتقليل التوتر.
2. الاستعداد: تجربة الجنس لأول مرة يجب أن تكون تجربة سعيدة ومحفزة لذلك اهتما بتجهيز المكان بإضاءة مناسبة وموسيقى ناعمة مع ضرورة الأخذ في الاعتبار عوامل هامة عند اختيار المكان مثل الخصوصية والأمان.
3. المداعبة: ننصح بأخذ وقت كافي للمداعبة والابتكار في أساليبها لتحقيق الاستثارة. خذا وقتكما في اكتشاف جسديكما ومناطق الإثارة لدى كل منكما، فمتعة الجنس في الاكتشاف فهو لا يقتصر على الإيلاج. 4. من الأفضل الاستعانة بمزلق حميمي لتسهيل الإيلاج خصوصاً في المرة الأولى مع الأخذ في الاعتبار البدء تدريجياً وببطء لتجنب الإصابات.

من المهم أن تضعا في اعتباركما أنه من الوارد أن تجدا صعوبة أو ألم في إيلاج العضو الذكري، لا تقلقا بشأن ذلك فقط، عليك أن تتوقف عن إيلاج عضوك الذكري وقوما باستكمال المداعبة ثم إعادة المحاولة.

في النهاية هناك نصيحة هامة يجب أن تؤخذ بعين الاعتبار وهي استخدام واقي ذكري لمنع حدوث حمل غير مرغوب فيه والوقاية من خطر الإصابة بعدوى جنسية.

تحياتنا

0

انصح بجنس فموي لترطيب القضيب وكذلك جعل بعض الثقة وتقليل الخوف لشريكتك . و افضل وضعية لدخول القضيب وفض غشاء هي لما تتكا على بطنها و تدخلو من وراها. لكن مع مداعبة لكي تهيج و يتهيأ مهبلها لدخول القضيب