الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Rahuf

طلعت مع شابين في السيارة و في الطريق عرضو علي ممارسة ثلاثية و عجبتني الفكرة ووافقت و اللذي مارس في مهبلي لم ينزل المني و اللذي مارس في شرجي قذف بسرعه و نزل مني و جاء بين فخذي و على قضيب الشاب الثاني على هذة الحاله ممكن تسبب حمل و هل أختلاط مني الشاب على قضيب الشاب الثاني يسبب أمراض لهما

الإجابة
0

واضح أنه حتى في رمضان لا يتوقف هذا القذر المقرف عن نشر قذارته و وساخته

0

انتا يا عم الحج بقالك سنتين بتألف في قصص وحكايات وسخه زي وشك وما عرفتش تألف قصة واحدة مقنعة تصدقها الناس ، ايه الغباوة دي يا عم الحج

1

مرحباً بك،

أولاً، يحدث الحمل بالقذف داخل المهبل، وهناك احتمالية أيضًا لحدوث حمل إذا تم القذف بالقرب من فتحة المهبل مباشرة دون وجود ملابس حيث توجد احتمالية لتسرب السائل المنوي داخل المهبل. فإذا صادف ذلك وجود بويضة جاهزة للتخصيب فيمكن لحيوان منوي نشط أن يقوم بتخصيب البويضة ويحدث الحمل.

ثانياً، بشكل عام لا يسبب الجنس الشرجي الحمل، ولكن نظراً لقصر المسافة بين فتحة الشرج والمهبل فإذا تسرب السائل المنوي خلال الجنس الشرجي غير المحمي إلى فتحة المهبل، أو عند القذف في منطقة العجان (الواقعة بين فتحة المهبل والشرج)، فمن الممكن حدوث الحمل.

ثالثاً، في حالة ممارسة جنس غير محمي يُنصح بتناول حبوب منع الحمل الطارئة فهي تعطي جرعة عالية من الهرمونات والتي بدورها تمنع حدوث الحمل، ولكن يجب الإسراع في تناولها حيث تكون في قمة فعاليتها خلال ال24 ساعة الأولى ثم تقل تدريجياً، حتى تنعدم بعد 72 ساعة من الممارسة الجنسية.

رابعاً، إليك بعض النصائح يمكنكم تطبيقها لتجنب حدوث حمل في الممارسة القادمة:
1. استخدام وسيلة مناسبة لمنع الحمل غير المرغوب فيه كالواقي الذكري، فهو وسيلة متوفرة وسهلة الاستخدام وفعالة لمنع الحمل والوقاية من الأمراض المنتقلة جنسياً
2. القذف بعيداً عن فتحة المهبل عند ممارسة الجنس الخارجي و الحرص على عدم انتقال السائل المنوي إلى المهبل عند ممارسة الجنس الشرجي
3. يفضل الابتعاد عن ممارسة الجنس في أيام الإباضة وخاصة الجنس المهبلي

خامساً، تحدث الإصابة بفيروس نقص المناعة البشرية من سوائل الجسم لشخص مصاب مثل المذي، والسائل المنوي، والسوائل والإفرازات المهبلية وحليب الثدي والدم. وينتشر فيروس نقص المناعة البشرية عن طريق الممارسات الجنسية وغير الجنسية.
تتضمن الأنشطة الجنسية: ممارسة الجنس الفموي والمهبلي والشرجي.بطريقة غير آمنة وينطوي الجنس الشرجي والمهبلي (الجماع) غير الآمن على مخاطر للإصابة بالفيروس بشكل أعلى بكثير من الجنس الفموي دون وقاية.
تشمل الأنشطة غير الجنسية مشاركة الإبر غير المعقمة تحت الجلد، وتلقي الدم المنقول الملوث، والرضاعة الطبيعية. ويمكن أيضاً أن تنتشر العدوى أثناء الولادة من الأم المصابة إلى طفلها.

يمكنك معرفة المزيد من خلال الروابط التالية:
لمزيد من المعلومات عن الممارسات التي تؤدي إلى حمل والجنس الآمن ووسائل منع الحمل الطارئة أنصحك بقراءة ما يلي:
وسائل منع الحمل الطارئة: https://lmarabic.com/pregnancy/unsure-about-being-pregnant/emergency-con
الممارسات التي تؤدي إلى حمل: https://lmarabic.com/pregnancy/20-questions-on-pregnancy
الممارسات الآمنة وغير الآمنة: https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe
فيروس نقص المناعة البشرية (HIV): https://lmarabic.com/safe-sex/stds-and-stis/hiv/

1

مايسبب امراض لهم لكن ممكن يكون فيه حمل اذا دخل مني لمهبلك . عموما ممكن رايك فالتجربة. مهتمة بها