العلاقات

تم نشره من قِبل moonlighta

في شاب بيشتغل معايا و بيعاملني معامله لطيفه من باب الذوق و الأدب و أحنا صحاب و أصدقاء زي ماتفقنا و حطينا حدود لكدا في يوم كان في شغل وهو دفع مبلغ التكلفه من عنده و حصلت مشكله في الشغل بسبب دا انه دفع لي بالنيابه عني و قالي عادي متكبريش القصه دي حاجه بسيطه و عرض عليا بعد الشغل انه يوصلني و أنا قلت له معنديش مانع و لما ركبت شويه مسك أيدي لغاية لما وصلت البيت و لما رجعت سالته هو أنت مسكت أيدي ليه قالي شعور حلو حسيته و مسكت أيدك و لما برسله بيكون سريع في الرد و بيشوف حالاتي مامعنى تصرفاته معايا و هل دي صداقة عادية بين شاب و بنت في مجال الشغل ولا تصرفاته لها معنى تاني

الإجابة
0

ليها معنى تاني انه يا بيحبك يا عوز يعمل معاكي جنس

2

مرحباً بك،

هناك احتمالية كبيرة أن يكون لهذه التصرفات معنى آخر، بمعنى أنها قد تتخطى حدود الصداقة أو الزمالة وأن يكون الطرف الآخر يكن لكِ بعض المشاعر الرومانسية والعاطفية.

السؤال هنا هو ما الذي ترغبين فيه؟ هل تكنين له أنتِ أيضاً مشاعر رومانسية؟ هل ترغبين في أن تتطور علاقتكما لما هو أبعد من الزمالة والصداقة؟ من المهم التفكير ملياً في رغبتك لأن ذلك سيحدد ما ستقومين به مع هذا الشخص.

إذا كنتي تبادلين هذا الشخص نفس المشاعر، فلا يوجد مشكلة في أن تعبري له عن مشاعرك، وأن تستمتعي بالأوقات اللطيفة التي تقضونها معاً طالما ما يحدث بينكما لا يشعرك بأي مشاعر سلبية أو بأي ضغط أو توتر. وربما سيأتي الوقت المناسب الذي تصرحان فيه لبعضكما البعض عن هذه المشاعر. إذا كنتي ترغبين في وضع النقط على الحروف وفهم طبيعة هذه العلاقة، يمكنك عدم الانتظار حتى يأتي الوقت المناسب، وتأخذين أنتي زمام المبادرة وتصارحي الشخص بما يجول في بالك.

ولكن إذا كان ما يحدث مزعجاً بالنسبة لكِ، فسيكون من المهم أن تعبري عن الحدود التي تودين أن تبقي عليها في علاقكتما كأصدقاء أو زملاء، ولن يحدث ذلك إلا من خلال الحديث الصريح والتعبير عما يشعرك بعدم الارتياح ومن خلال رسم حدود واضحة مع هذا الشخص.

يمكنك معرفة المزيد من خلال هذه الروابط:
كيف ترسم حدودك الشخصية؟: https://lmarabic.com/love-and-relationships/relationship-problems/define...
كيف أعبّر عن مشاعري: https://lmarabic.com/love-and-relationships/happy-relationships/expressi...
كيف أرفض الطرف الآخر؟: https://lmarabic.com/love-and-relationships/meeting-someone/how-say-no/