العلاقات

تم نشره من قِبل Nina8080

قمت بادخال اصبع بالمهبل وفحصت عند دكتوره واخبرتني انه فيه تمزق
هل يؤثر ع الزواج

الإجابة
1

حسب درجة التمزق. إذا كان التمزق بسيطا وجزئيا. فقد لا يؤثر على الزواج. ولكني لا أعرف هل أدخلتي أصبعك كله بكامله داخل فرجك؟ وهل أدخلتيه لمرة واحدة أم كررتي أدخاله وإخراجه؟؟

1

مرحباً Nina8080،

في البداية أود إيضاح الفرق بين العذرية وغشاء البكارة، فالعذرية هي عدم ممارسة أية علاقة جنسية مع أي شخص آخر من قبل.
أما غشاء البكارة فهو قطعة من الجلد توجد على بُعد 2 سم من فتحة المهبل، ولا يتأثر من خلال ممارسة العادة السرية "إمتاع الذات" بالمداعبة السطحية أو الاحتكاك الخارجي.
ولكنه بالفعل قد يتمزق جزئياً عن طريق إدخال أصبع أو جسم صلب على مسافة أكثر من 2 سم وهذا يعتمد على نوع وسمك الغشاء وعمق وقوة الإدخال.
وجدير بالذكر أن لغشاء البكارة أشكال وأنواع مختلفة منها المطاطي الذي يتمدد ولا يتمزق، ومنها الذي لا ينزف أي دم عند تمزقه، وتوجد نسبة من النساء ولدن بدون غشاء من الأساس. علماً بأن الغشاء يتلاشى نهائياً عند أول ولادة طبيعية.
ولا يمكن للرجل معرفة ما إذا كان الغشاء سليم أم لا بممارسة الجنس أو بالنظر أو بأي نوع من أنواع الفحص.
في كل الأحوال لا داعِ للقلق الزائد حول غشاء البكارة فهو لا يشكل أي تأثير على حياة المرأة الجنسية وليس دليلاً على العذرية.

المزيد عن غشاء البكارة في المقال التالي
https://lmarabic.com/our-bodies/virginity/30-questions-about-virginity-h...

والمزيد عن فحص غشاء البكارة في الفيديو التالي
https://www.youtube.com/watch?v=NpYzx-1Yvmc

تحياتنا

0

اخبرتني فقط انه فيه تمزق من جهه وانه يمكنني الزواج ولاداعي للخوف بس انا .. باقي ابحث عن الموضوع احسني ماني مرتاحه ولم افعل غير مره واحد ولم يدخل كامل ولم اشعر وقتها بمقاومه او الم

0

والذي زاد موضوع اكثر قلقل وخوف بعد الفحص اخذت مني مسحه مهبليه للفرازات لانه كنت اعاني منها ومن بعدها باليوم الثاني شعرت بالم من الداخل استمر ممكن اربع ايام مادري منه او للا
تنصحوني اعمل فحص مره اخرى والمعذره ع الاطاله

0

لا ماله علاقه
تتزوجي عادي 99٪ من البنات ما عندهم عذريه

أنوثه طاغية و قوية سخصية 😘
0

اذا دخل شي في فتحه المهبل اللي بين الأشفار سوء كان اصبع قلم اي شي ممكن يفض الغشاء الا لو ربي سلم و تجى البنت

0

عزيزتي Nina8080
أنا أتفهم وضعك وإحساسك عندما أدخلتي أصبعك داخل فرجك. هذا تصرف غريزي طبيعي كأنثى. فعندما تتهيجين فإنك تتلقين نداء متواصلا بوجود فراغ في مهبلك يجب ملؤه. والشيء الطبيعي أن يحصل دخول قضيب منتصب حتى يملأ هذا الفراغ. وبما أن القضيب لم يكن متوفرا أثناء إحساسك بالتهيج والإثارة فإنك قمت بإدخال أصبعك عوضا عن القضيب. ولكن لا بأس عزيزتي. فإن أصبعك أرفع بكثير من القضيب المنتصب لذلك ففي ليلة الدخلة عندما يدخل قضيب زوجك في مهبلك فإنه سوف يمزق القسم المتبقي من غشائك وسوف يسيل الدم دليلا على عذريتك. لذلك لا تقلقي عزيزتي وتزوجي واستمتعي. أتمنى لك التوفيق والسلامة. وتقبلي تحياتي.