الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل الحمدلله رب العالمين

ماهي فوائد الجنس الشرجي للرجل و المرأه كاحد سواء

الإجابة
0

مرحباً بك،

أولًا، الجنس الشرجي هو ممارسة جنسية ممتعة، قد يفضلها البعض وقد لا يفضلها البعض الآخر. وفوائده تكمن في الاستمتاع الجنسي الذي ينتج عنه إذا كان الأشخاص المنخرطين في الممارسة الجنسية يرغبون في ممارسته. ولكن لا بد من الأخذ في الاعتبار أن الشرج، على عكس المهبل، لا يخرج منه الإفرازات التي تساعد على ترطيبه أثناء الممارسة الجنسية. لذلك من المهم استخدام المزلقات لتسهيل عملية الإيلاج داخل الشرج. بالإضافة لذلك، ينبغي أن يكون الطرفين في حالة استرخاء شديدة، حتى لا تنقبض عضلة الشرج مما قد يصعب عملية الإيلاج في الشرج، وقد يتسبب ذلك في الشعور بالألم وأحيانًا في جروح بالأنسجة الموجودة في فتحة الشرج.

ثانيًا، من المهم عدم الاختراق مباشرةً، فلجعل العضلات مسترخية أكثر بإمكان الشريك البدء بإدخال إصبع واحد داخل فتحة الشرج باستخدام مزلق بوفرة، وبعد الشعور بالراحة أثناء تواجد الإصبع داخل الفتحة، يمكن للشريك إدخال أكثر من إصبع حتى تصلين لشعور بالراحة الكاملة وبارتخاء في عضلة الشرج أثناء تواجد الأصابع بالداخل.

أخيرًا، أنصحك باستخدام الواقي الذكري في كل ممارسة جنسية لتجنب العدوى المنقولة جنسيًا والحمل غير المرغوب فيه. وعند استخدام الواقي الذكري، استخدم معه مزلقات أساسها الماء أو السيليكون، وتجنب المزلقات التي أساسها الزيوت لأنه قد يتسبب في تمزق الواقي الذكري أثناء الممارسة الجنسية، مع تجنب الخروج من الشرج إلى المهبل بدون تغيير الواقي الذكري أو غسل القضيب جيدًا حتى لا تنتقل بكتيريا الشرج للمهبل وتتسبب في التهابات.

لقراءة المزيد حول الجنس الشرجي، برجاء زيارة الروابط التالية:
5 حقائق مهمة عن الجنس الشرجي: https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/anal-sex-top-five-facts
الممارسة من الخلف: التجربة الأولى: https://lmarabic.com/making-love/ways-to-make-love/anal-sex-top-five-facts
أسئلة شائعة عن الجنس الشرجي: https://www.youtube.com/watch?v=RdIi9DO2QkE