الحمل

تم نشره من قِبل ana111

ارجو الرد بسرعة مارست علاقة سطحية بدون ايلاج فقط احتكاك واغلب الاوقات احاول الاحتكاك بدون راس قضيبي وعند خروج المذي كنت امسحه ب اصابعي وافركه ولكن داعبتها بعد هذه الحركة ب اصابعي هل يمكن حدوث حمل من المذي بدون اي قذف ولم اقذف قبل اقامة العلاقه فهل احتمال ان يكون هناك حيوانات منويه مع المذي؟

الإجابة
0

ممكن احد يرد؟

0

ارجو الرد على سؤالي

0

?

0

?

1

مرحباً/

اطمئن لن يحدث حمل بكل تأكيد فالمذي لا يحتوي على حيوانات منوية إلا إذا علقت به بعضها أثناء خروجه من قناة مجرى البول، ولكن في حالتك نستبعد هذه الاحتمالية بسبب عدم وجود قذف سابق. بالإضافة إلى ذلك فالمذي يجف فور تعرضه للهواء تماماً مثل السائل المنوي فلا يوجد أي داعي للقلق.

في المرات القادمة ننصحك باستخدام وسيلة مناسبة لمنع حدوث حمل غير مرغوب فيه، فممارسة الجنس السطحي عن طريق احتكاك الأعضاء الجنسية دون ملابس يمكن أن يتسبب في حدوث حمل إذا لم يستطع الرجل التحكم في القذف وقذف بالقرب من فتحة المهبل.

يمكنك التحدث مع شريكتك بشأن استخدام الواقي الذكري فهو وسيلة متوفرة ورخيصة نسبياً وليس لها أي أضرار على أي منكما، كما أنه فعال في منع حدوث حمل غير مرغوب فيه والوقاية من العدوى الجنسية.

يمكنكما جعل ارتداء الواقي جزءاً ممتعاً من الممارسة الجنسية عن طريق استخدام أوقية بأطعمة مختلفة وتذوقها كما يمكن لشريكتك مداعبة قضيبك لشريكك أو مساعدتك في ارتداء الواقي.

في المرات القادمة إذا كان هناك شك في حدوث حمل بمعنى أنك قذفت بالقرب من فتحة المهبل أو داخله وكانت شريكتك تمر بمرحلة التبويض يمكن استخدام حبوب الطواريء لمنع الحمل خلال ال24 ساعة الأولى من الممارسة الجنسية الغير محمية.

للمزيد من المعلومات حول الواقي الذكري نرشح لك المقال التالي:
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/condoms-0/

ولمعلومات حول الجنس الخارجي نرشح لك ما يلي:
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/sex-without-penetration/
https://lmarabic.com/safe-sex/sti-prevention/safe-or-unsafe/

نتمنى لك حياة جنسية ممتعة وآمنة

0

لم يحدث قذف سابق وقبل العلاقة تبولت لتاكيد عدم وجود حيوانات منويه متبقية وانا قلق جدا هل اجعلها تتناول حبة طارئة ام انها لا داعي لها؟ ودورتها سوف تاتي بعد يومين وهي تشعر ب الم في بطنها وجسمها ف هل ذي اعراض الدورة؟ مع العلم ان دورتها غير منتظمة

1

مرحباً vafis1458/
لقد قمت بتحرير تعليقك بما يتناسب مع سياسات المنتدى، فمنتدى النقاش تابع لمشروع الحب ثقافة المختص بتقديم التوعية بالصحة الجنسية من منظور طبي ولسنا منصة متخصصة لمناقشة الأحكام الدينية.
نرجو الالتزام بسياسات المنتدى كي تساعدنا على إبقائه مساحة آمنة للجميع.
تحياتنا

0

ارجو الرد على استفساري الثاني ♥️