مواضيع أخرى

تم نشره من قِبل Otman

لدي أخت تبلغ 28 عاما .وجدت بالصدفة عندها حبوب منع الحمل تتناقص مع الوقت يعني أن لها علاقة جنسية .هل أباشرها في الموضوع أم أنها حياتها الشخصية لا دخل لي فيها لأنها أكبر ممي و أدرى بما تفعله شكرا.

الإجابة
0

بلى تقيم علاقة مع شاب في عملها على دراية لي بها .لأني مرة سمعتها تتكلم في الهاتف بالأمور الجنسية معه و دعاها إلى منزله و ذهبت عنده

0

مافي بنت ما عم تعمل جنس اكيد الحبوب مشان ما تحمل يعني بلااا هبل انت التاني غبي

0

مرحباً عزيزي/
الحياة الجنسية للأفراد شأن خاص لا يحق لأحد التدخل به، خاصةً وأن شقيقتك ليست مراهقة تحتاج إلى النصح والتوجيه بل امرأة راشدة قادرة على التصرف في شأنها الخاص.
لا تتحدث معها بشأن ما وجدت ولكن إن شئت فتح حديث حول الحياة الجنسية بشكل عام يمكنك فعل ذلك، فإن أرادت هي أخذ المبادرة والتحدث إليك بخصوص حياتها الخاصة وما تواجهه في علاقتها يمكنك حينها فتح حوار معها ومشاركتها.
أما إذا لم ترغب في المشاركة بشكل شخصي وجب عليك الانسحاب دون الدخول في أي تفاصيل.
تحياتنا

0

لا يحق لك تدخل في حياتها

0

حبوب منع الحمل تؤخذ لتنظيم الدورة او لعلاج تكيسات المبايض او لعمليات مختلفه اورام في الرحم ، دائماً أحسن الظن أولا ، ربما عليك الاطمئنان على صحتها والتقرب منها وليس الشك فيها

Orchid
0

انا مصدوم جدا من الردود ومن اللي بحكولها لا يحق له التدخل ، انتو عن شو بتحكوا ، ولك انت واياه هاي اخته وشرفه وعرضه ولحمه ودمه ، اذا هو ما اله دخل لكان مين اله دخل ، يا عيب الشوم ، هاي اسمها دياثة وقلة شرف ، ولك انت واياه هاذ شرفه وعرضه ، كيف بخلي اخته تروح تمارس علافة مع رجل غريب مش زوجها . واك هالشخص بعتبرها اداة متعة وتسلاية لتفريغ شهواته ، وهيي الحقيرة ولا عبالعا ، ولما تصير فضائح بصيروا الناس تعاير اخوها وبنبذوه لانه اخته عاهرة . انتو وسن عايشين معقول اللي بسمعه ، وحده بتعمل الرذيلة وبترخص نفسها لشاب بتسلا فيها بدها تكسير راس ، وابمصيبة اخوها جاي يسأل هون زيده مشورة الغريب وفوق هالشي سامعها بتحكي كع شب غريب كلام جنسي وهو ولا عباله ، معقول الدياثة وصلت لهون ، وين الغيرة والحمية على الاخت ، يعني اخ فقط بدفتر العيلة وبالاسم ؟؟! وسؤالي للمعلقين لو اختكم مثلها بتحكوا عادي يا ديوثين يا خنازير ، كيف بقولوله لا شانك لك بعا وانه حياتها الجنسية شي خاص ، ولك هاذ شؤف وعرض . تروح باحضان غريب وسخ ويتمتعفي جسدها ويزني معها وبالاخير بتحكوا انه حياتها الشخصية ؟!! يعني شخص غريب دتاس عرض اخته وشرفها وفتحها وانتو بتحكوا لا يتدخل ؟؟! عارها على اخوها يا ديوثيين يللي بتشجعوا الدياثة وبس شاطرين تعيبوا على دول الغرب ، وانتم نفوقتم عليهم بالرخص والدياثة