الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل Miiree

بقالى كام يوم عندي احساس اني مثارة ف لمست المؤخرة وداعبت بعدين حسيت ب سائل خفيف وبسيط ولمست الفرج وداعبت لمدة دقيقتين او اقل ف وصلت للرعشة الجنسية ولكن كان السائل الرطب جف ف قطعت ع نفسي الرعشة بعد مدة من فعل ذلك رأيت سائل ولكن بسيط شوية صغيرين ع عكس العادة فى المنى اللي متعودة عليه ف اللي نزل ده مذي ولا شهوة ومش كتير علشان مكملتش مثلا مش عارفه احدد، فهل ذلك يجب الغسل ام استكفى بالوضوء

الإجابة
0

مرحباً Miiree،

يوجد نوعان من الإفرازات غير العادية عند المرأة أثناء الاستثارة الجنسية. الإفراز الأول هو الترطيب، الذي يكون لونه في العادة شفافًا ولا تكون كميته كبيرة ولكنها كافية للممارسة الجنسية. وهذا موجود لدى كل النساء، ما عدا في وقت انقطاع الطمث الذي يحدث فيه جفاف للمهبل، أو أثناء الرضاعة أو حين تتناول أدوية هرمونية.

النوع الثاني من الإفرازات هو الذي نسميه “المرأة الينبوع”.

مع الإثارة واللذة، تسترخي العضلة الموجودة حول الإحليل. فيمتزج البول مع الإفرازات المهبلية، فيحدث إفراز غزير من المرأة. وهذا بول ممزوج بالإفرازات المهبلية، ويدل على استثارة المرأة، ولكنه ليس دليلاً على نشوتها.

يمكن لفرصة حدوث هذا الإفراز أن تزيد إذا تناولت المراة كمية كبيرة من المياه قبل العلاقة الجنسية، أو إذا مورس الجنس في وضعيات تحفز جدار المهبل.

يوجد إفراز آخر، ولكنه نادر، لا يحدث سوى لـ 5 إلى 10% من النساء، وهو القذف الأنثوي.

توجد غدد حول الإحليل، ومع زيادة الإثارة تضغط التقلصات على هذه الغدد فتخرج نقاط صغيرة جداً نطلق عليها “القذف الأنثوي”.

المزيد عن القذف الأنثوي في الفيديو التالي
https://m.youtube.com/watch?v=mnMOvvqcoos

تحياتنا