الممارسة الحميمية

تم نشره من قِبل m5683470

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته،
أنا مقبل على الزواج و قد اكتشفت أن الفتاة لا تعلم شيئا عن الجنس. بالكاد تعرف الدورة الشهرية لدى الفتيات!
أما بخصوص الجنس و كيف يتم الأمر، فهي لا تعلم هذا الأمر.
عمر الفتاة 20 سنة و هي فتاة عاطفية و تحب الأجواء العاطفية و الرومانسية، أي أنها ليست بفتاة باردة المشاعر. لكنها تجهل العلاقة الحميمية.
سألتها إذا ما كانت تشعر برغبة الجنسية فقالت ولا و هو الشيء الطبيعي على ما أظن لأنها تجهل ما هو الجنس أصلا. أما بالنسبة للعناق و التقبيل فلديها رغبة بهذا.
سؤالي هو : هل جهلها بالعلاقة الحميمية قد يؤثر على رغبته الجنسية مستقبلا و أن تكون غير راغبة في الجنس؟ أم أنه إذا عرفت ما هو الجنس و قامت به فستشعر برغبة جنسية و سترغب في فعله دائما؟
شكرا مقدما

الإجابة
0

أهلاً بك/
لا يمككن أن نتوقع من فتاة نشأت في مجتمع عربي وتبلغ من العمر عشرين عاماً أن تكون ملكة بكافة مواضيع العلاقة الجنسية والجنس، فللأسف القيود الإجتماعية تقلل من الوصول لهذه المعرفة وتعتبرها شئ غير مستحب قبل الزواج حتى ولو كانت المعلومات ذات طاربع علمي.
لا يمكن الحكم على رغبة أحد الجنسية سوى بإكتشاف الشخص لهذا الأمر مع شريكهه/ته ولا يمكن الجزم به من عبارات الحب والومانسية فهناك العديد من الأشخاص ممن تتكون لديهم أحاسيس رومانسية تجاه شركائهم ولكن لا تتواجد الرغبة الجنسية والعكس صحيح.
احرص في فترة الخطبة أن تفهم أكثر عن شخصية خطيبتك وأن تتقربا معاً وتحددا شكل حياتكما المستقبلية وأليات التفاهم عند الاختلاف فهذا يصنع الكثير من الفارق في العلاقة الزوجية. أما بالمسبة للرغبة الجنسية والمتعة الجنسية فيمكنكما اكتشافها سوياً.
كما يمكنكما قراءة سوية العديد من المواضيع المختلفة عبر موفعنا وأن تتبادلا النقاش سوياً حول تلك المواضيع لتكتشفا تفضيلات بعضكما البعض وما قد تستتمتعان به وترغبان في تجربته سوياً.
https://lmarabic.com/

0

الجنس ياعزيزي غريزة والغرائز نعم من الله علينا تشعرنا بالحاجة الى اشباعها مثل غريزة حب الطعام والحفاظ على الحياة والكرامة فما يحتاج مثل هذه الاشياء ان يدرسها لكي يسعى الى اشباعها.
اذا كانت لا تشعر اثناء المداعبة بالرغبة فهي ربما تعاني من البرود الجنسي.

0

هذا شيء ايجابي ستكون جيدة جداً صدقني ، بما انها تجرب وتشعر وتفكر لأول مره صدقني الكثيرون يبحثون عن هكذا فتاة ، عاطفتها الشديدة دليل على ذلك ، هنالك من يفضل أن يعلم الفتاة بنفسه ويستمتع بذلك ، كل ما في الأمر أنها عفيفة لدرجة كبيرة

Orchid